كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي وماهي شروط الحصول على تمويل إسلامي

كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي وماهي شروط الحصول على تمويل إسلامي

كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي من أكثر الأسئلة الشائعة والتي يبحث عن إجابتها الكثير من المواطنين داخل السعودية، وذلك جاء بالتزامن مع ما تم الإعلان عن من جانب البنك الأهلي السعودي بأنه قام بتوفير قرض مناسب لمبادئ الشريعة الإسلامية، وهذا السبب الرئيسي لتهافت الكثير على هذا القرض.

كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي

إن قيمة القرض الشخصي التي يتحصل عليها المتقدم تختلف بشكل كبير، وذلك على حسب الراتب الشهري الذي يتقاضاه العميل، وإليكم الإجابة التوضيحية لهذا السؤال بالشكل الآتي:

  • في حالة إن كان الراتب الشهري للعميل يصل إلى حوالي 5000 ريال سعودي، فهنا البنك الأهلي السعودي يقوم بإعطائه قرض شخصي بقيمة تصل إلى 94.350 ريال سعودي.
  • وعند حصول المتقدم على راتب شهري يقدر بحوالي 7000 ريال سعودي، فهنا البنك الأهلي السعودي يقوم بإعطاء قرض شخصي للعميل بقيمة تصل إلى 132 ألف ريال سعودي.
  • وإذا كان الراتب الشهري للعميل 8000 ريال سعودي، فهنا البنك الاهلي السعودي يعطيه قرض شخصي بقيمة تصل إلى 151 ألف ريال سعودي.

شروط الحصول على قرض شخصي إسلامي من البنك الأهلي

هناك مجموعة من الشروط والتي على أساس توافرها في المتقدم يتم إعطائه القرض الشخصي دون أي صعوبات، ومن هذه الشروط:

  • يجب أن يكون المتقدم تابع للمؤسسات الحكومية أو القطاع الخاص، بحيث تكون هذه المؤسسات تم اعتمادها من جانب البنك الأهلي.
  • ولابد أن يقدر الحد الأدنى للدخل الشهري للمتقدم بحوالي 3 آلاف ريال سعودي، وفي حالة إن كان مقيم وليس لديه الجنسية السعودية، فهنا يقدر الحد الأدنى لدخله الشهري بحوالي 4 آلاف ريال سعودي.
  • بينما تتراوح الأعمار الخاصة بالمتقدمين للحصول على قرض شخصي من قبل البنك الأهلي السعودي ما بين 18 سنة إلى 60 سنة.
  • كما يمكن معرفة مزيد من الشروط والخطوات عبر الموقع الرسمي للبنك الأهلي تمويل الأهلي الشخصي.

وفي الختام نكون قد سردنا لكم بشكل مفصل وواضح عن كل ما يدور حول إجابة سؤال كم يعطي البنك الأهلي قرض شخصي، فالراتب الشهري له دورًا كبيرًا في تحديد قيمة القرض من الأساس، كما عرضنا أن هناك أكثر من شرط يجب أخذه في عين الاعتبار للحصول على القرض الشخصي دون أي صعوبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *