كوب واحد من هذا المشروب السحري لعلاج أنيميا نقص الحديد وفقر الدم

كوب واحد من هذا المشروب السحري لعلاج أنيميا نقص الحديد وفقر الدم

مشروب لعلاج انيميا فقر الدم نقص الحديد هذه حالة يكون فيها عدد الكريات الحمراء في الدم منخفضًا، مما يؤدي إلى انخفاض النواة الكروية يحدث هذا عندما لا تحتوي خلايا الدم الحمراء على ما يكفي من الهيموجلوبين، وهو بروتين غني بالحديد يتسبب في تحول الدم إلى اللون الأحمر، وهناك الكثير من أسباب فقر الدم منها سوء التغذية، ونقص الحديد في الاكل، أو عدم قدرة الجسم علي امتصاص الحديد، والحمل وأثناء الحيض والنفاس.

أعراض أنيميا فقر الدم

يشير انخفاض عدد الكريات الحمراء إلى نقص الأكسجين في أنسجة الجسم، وهذا النقص في الأكسجين هو الذي يسبب فقر الدم. يمكن أن تشمل الأعراض:

  •  التعب والارهاق
  • الوجه الشاحب
  • الخفقان
  • النهجان
  • الضعف العام

يمكن استخدام العصير الأفضل لعلاج فقر الدم.

العصيرالأفضل هو على الأرجح أفضل علاج طبيعي لفقر الدم له خصائص تنظيف جيدة ومحتوى عالي من الحديد، والذي يعيد الكريات الحمراء مع توفير الأكسجين وزيادة النواة الكروية، تعتبر المواد التي يتكون منها، كونها مصدرًا مهمًا للحديد، خيارًا طبيعيًا رائعًا لعلاج فقر الدم، إنه مفيد للغاية للنساء أثناء الدورة الشهرية وللذين يمرون بسن اليأس.

  • اغسلي الشمندر جيداً وقطعيه إلى قطع صغيرة ثم ضعيه في الخلاط
  • يُسكب القليل من الماء حتى يصبح المزيج ناعمًا.
  • ضعيها في كوب تقديم وقدميها على الفور ، أو ضعيها في الثلاجة لتبرد.

عصير الشمندر والزنجبيل

يقطع 5 حبات شمندر إلى قطع صغيرة ويوضع في الخلاط ويضاف ملعقة واحدة كبيرة من شرائح الزنجبيل ونضيف 4-5 تفاح ثم قلبي المزيج جيدًا، ثم اعصري ليمونة وأضيفيه إلى الخليط.
اشرب العصير طازجًا للحصول على أكبر قدر من العناصر الغذائية.

عصير الشمندر والبقدونس

ضعي ربع كوب من الشمندر المفروم في الخلاط ، وأضيفي الخيار والتفاح وحفنة من أوراق البقدونس،يقلب المزيج جيدًا، ثم يضاف إليه قطعة من الليمون والقليل من الزنجبيل، تناوله على الفور أو ضعه في الثلاجة ليبرد

عصير شمندر وجزر

نأتي بالشمندر وبعد ذلك نحضر البنجر وايضا الجزر، ثم نقوم بتفتيتهم إلى قطع صغيرة، نضع بعدها الشمندر  في الخلاط ونضيف معه الجزر كما نضع 7-8 أوراق نعناع ونخلط جيداً ثم نضيف 1-2 برتقالة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *