وزارة الإسكان: أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة 1438 ومستفيدي صندوق التنمية العقارية – برنامج سكني sakani

وزارة الإسكان: أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة 1438 ومستفيدي صندوق التنمية العقارية – برنامج سكني sakani

برنامج سكني ، تفاصيل الإعلان عن أسماء المستحقين للدعم السكني – صندوق التنمية العقاري ، وسنتعرف معا تفاصيل الإعلان ورابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم والرابط الخاص بكشوف الأسماء من خلال البوابة الرسمية لسكني بوابة أسكان .

لقد أعلنت وزارة الإسكان اليوم الأربعاء الموافق 15- 3- 2017 م عن أسماء الأشخاص المستفيدين من الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني خلال هذا العام 1438هـ. ووفق لما قررته الوزارة أنها سوف تقوم اليوم بتوزيع ما يعرف بالمنتجات السكنية للأشخاص مستحقي الدعم، ووفق ما أشارت به الوزارة أنها سوف تكشف عن المستحقين للوحدات السكنية في منتصف كل شهر.

أسماء مستحقي الدعم السكني

حيث أنه قررت الوزارة بناء على برنامج الدعم السكني، أن هذا البرنامج سوف يشمل280 ألف منتج سكني لعام 1438هـ، وقد قامت الوزارة في السهر الماضي بالكشف عن الدفعة الأولى من المستفيدين من الدعم السكني من خلال الرابط التالي .أسماء مستحقي الدعم الدفعة الأولي

وقد تقرر من قبل وزارة الإسكان أنه تم تسليم ما يقرب عن 15623 منتج سكني للدفعة الأولى الذي يستهدف 2937 وحدة سكنية، وسيوف يتم توزيع هذه الوحدات في كلا من محافظات مناطق ” تبوك – حفر الباطن – طريف والزلفي – شقراء- القوقعية- طبرجل –القريات.

أسماء الدفعة الثانية

قد أعلنت الوزارة اليوم عن أسماء الدفعة الثانية للأشخاص المستحقين الدعم السكني ويمكنك الاطلاع علي أسماء الدفعة الثانية من خلال الرابط التالي اسماء مستحقي الدفعة الثانية

واليكم الرابط أعلاة لمعرفة أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني – صندوق التنمية العقارية .

كما نبهت وزارة الإسكان السعودية بضرورة التوجه إلي المقر الرئيسي لاستكمال الإجراءات اللازمة لتنفيذ كافة الطلبات وتسليم الأوراق المطلوبة للأسماء الوراد ذكرها في جداول مستحقي الدعم السكني التي تقدمة وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية .

آخر تحديث 19 مارس:   تم الإعلان عن الدفعة الثانية من البرنامج السكني التي أطلقته وزارة الإسكان السعودي ، بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ويتكون من 128 وحدة تمويلية مختلفة  يتم تنفيذها علي ثلاث مراحل .

تحديث 14 مايو 2017 : قررت وزارة الإسكان السعودي بداية من غداً الاثنين الموافق 15 مايو 2017 رفع كافة الجداول ضمن الدفعة الرابعة لبرنامج سكني والتي تشتمل علي 20 ألف وحدة تمويلية ، ويمكن معرفة أسامي الدفعة الرابعة من خلال الرابط المرفق أعلاه والخاص بوزارة الإسكان السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *