لحظة بلحظة.. (3-2) نتيجة اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم 31-12-2021 في الدوري السعودي.. الهلال يتقدم بثلاث أهداف في شوط واحد

لحظة بلحظة.. (3-2) نتيجة اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم 31-12-2021 في الدوري السعودي.. الهلال يتقدم بثلاث أهداف في شوط واحد

نتيجة اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2021 – 2022. نتابع معكم كافة تفاصيلها من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقعنا “ثقفني”. حيث تقام مباراة الهلال والفيصلي اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وتترقب جماهير الزعيم في المملكة العربية السعودية نتيجة مباراة الهلال اليوم. بعدما فقد اتزانه خلال مبارياته الأخير بدوري كأس خادم الحرمين الشريفين. وانخرط عن سكة الانتصارات وتحقيق نتائج ايجابية وسلك طريق التعادل أو الهزيمة في الدوري مبارياته بالدوري السعودي. وفي غضون ذلك نرصد لكم في الآتي نتيجة اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم.

نتيجة اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم 

نتابع معكم نتيجة اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 -2022. والتي تقام مساء اليوم الجمعة الموافق 31-12-2021. على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. حيث تنطلق صافرة اللقاء حسب توقيت مكة المكرمة في تمام الساعة 6:05 مساءً. وفي تمام الساعة 5:05 مساءً بتوقيت مصر. وفي تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت أبو ظبي. ونتناول معكم في الآتي نتيجة مباراة الهلال اليوم.

الهلال السعودي الفيصلي السعودي
3 2

نتيجة الهلال والفيصلي

  • انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. ومع بداية أحداث المباراة تمكن الفيصلي من تسجيل أول هدف له في المباراة وذلك خلال الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق اللاعب رافائيل سيلفا.
  • ينتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفيصلي أمام الهلال بهدف نظيف حتى الآن. وتترقب جماهير الزعيم أداءًا أفضل للهلال في الشوط الثاني من المباراة. أملا في حصد التقدم على الفيصلي.
  • وتمكن فريق الفيصلي من إنهاء الشوط الأول أمام الهلال بالتفوق عليه بهدف نظيف دون رد. حيث نجح لاعب الهلال البرازيلي رفائيل سيلفا من إحراز هدف التقدم للفيصلي خلال الدقيقة السادسة من المباراة. مستغلًا خطأ تمركز لاعبي الزعيم.
  • وفي أحداث الشوط الأول من المباراة أهدر اللاعب المالي “موسى ماريجا” هدف التعادل للزعيم في مواجهة النصر.
  • وفي أحداث الشوط الثاني من المباراة استعاد لاعبي الهلال الطاقة الرياضية خلال استراحة المباراة. وتمكن الزعيم من إدراك التعادل وتسجيل ثلاث أهداف في أحداث الشوط الثاني من المباراة. حيث سجل “”جوميز” لاعب وسط الهلال الهدف الأول للفريق في الدقيقة 54. وتلاها بعد ذلك هدف اللاعب سالم الدوسري بالهدف الثاني والذي جاء بمساعدة ماثيو بيريرا في الدقيقة 58. وفي الدقيقة 78 من مباراة الهلال اليوم تمكن جوميز من تسجيل الهدف الثالث.
  • لتنتهي بذلك نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين بـ 3-2.

نتيجة مباراة الهلال اليوم 

تترقب جماهير المملكة نتيجة مباراة الهلال اليوم. بعد الأداء السلبي الذي لحق بالنادي خلال أربعة مباريات أخيرة ماضية. وفي مباراة الهلال الأخير ضد نادي الفتح السعودي. تعرض الزعيم للخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. حيث يتواجد الهلال حاليًا في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. وذلك برصيد 21 نقطة. وخلال مباريات الهلال بالدوري تمكن من الفوز في خمسة مباريات فقط. وحسم التعادل نتيجة ستة مباريات وخسر مباراتين.

اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم

وفي إطار استعراضنا لـ اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الجولة الخامسة عشر من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين. نود الإشارة إلى أن نتيجة مباراة الهلال الماضية انتهت بثلاث أهداف مقابل هدفين. وقد سجل الهدف الأول لنادي الهلال اللاعب “أندري كاريلو” في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول. وجاء الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 75 من عمر المباراة عن طريق اللاعب “جوميز”.

مباراة الهلال اليوم

ومع تقديمنا لكافة تفاصيل مباراة الهلال اليوم. نشير إلى أن نظيره الفيصلي يتواجد حاليًا في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. وذلك برصيد 15 نقطة حصدها بعدما خاض ثلاث عشر مباريات مختلفة بالدوري وحقق الفوز في ثلاثة مباريات فقط. وتعادل في ست مباريات وخسر أربعة مباريات أيضًا.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي 

وبعد استعراضنا لتفاصيل نتيجة مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي. نُطلعكم في الآتي على جدول ترتيب دوري كأس خادم الحرمين الشريفين قبل انطلاق المباراة.

  • الاتحاد – 26 نقطة
  • الشباب – 28 نقطة
  • ضمك – 26 نقطة
  • النصر – 23 نقطة
  • الهلال – 21 نقطة
  • الرائد – 21 نقطة.

تشكيل الهلال اليوم

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • وفي خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، علي البليهي، محمد البريك.
  • أما في خط الوسط: محمد كنو، مصعب الجوير، لوسيانو فييتو.
  • وفي خط الهجوم: سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *