قنبلة الموسم بكفاءة عالية Toyota Yaris 2022بمواصفات مميزة وسعرها الإقتصادي

قنبلة الموسم بكفاءة عالية Toyota Yaris 2022بمواصفات مميزة وسعرها الإقتصادي

طرحت تويوتا فئتين جديدتين من Toyota Yaris 2022، والتي ستكون لها نفس ميزات Yaris 2021  ولكن مع بعض الإضافات تم تجهيز تويوتا يارس 2022 الجديدة بجميع الأدوات التي ستتوفر في المستقبل لتحسين سرعة السيارة ووتيرة العمل. الأمان والفخامة وأحدث الأنظمة التكنولوجية من حيث التحكم في كل وسائل الراحة التي يرغب بها جميع السائقين في فئتي Toyota Yaris 2022 Comfort A / T 1.5 (Smart A / T 1.5) سنتحدث اليوم عن بعض أهم الإحصائيات المتعلقة بخصائص وأسعار السيارات.

 مواصفات Toyota Yaris

  • اختلف طول السيارة ليصل إلى 4،410 ملم ، لكن عرضها ظل ثابتًا نسبيًا عند 1700 ملم.
  • تم تسليم الإطارات بقاعدة 2.550 ملم وارتفاع 1.475 ملم.
  • تعمل السيارة بنفس محرك 1500 سي سي رباعي الأسطوانات مثل الطراز السابق. بالإضافة إلى ذلك، ينتج محركها 123 حصانًا وعزم دوران يبلغ 153 نيوتن متر لكل متر قد يكون هذا المحرك متزاوجًا مع علبة تروس CVT.
  • يحتوي على نظام مساعدة الفرامل BA بالإضافة إلى نظام التحكم في ثبات السيارة VSC.
  • مع التوزيع الإلكتروني  قد تحصل أيضًا على قوة الفرامل.
  • السيارة مزودة بنظام تحكم يدوي بالمناخ مع شاشة LCD.

تتميز تويوتا يارس 2022 بالخصائص التالية.

  1. تمتلك تويوتا يارس محركًا ثلاثي الأسطوانات بإزاحة 1500 سم مكعب.
  2. لديها تصنيف 123 حصان.
  3. لديه أيضًا عزم دوران يبلغ 135 نيوتن متر.
  4. يبلغ طول تويوتا ياريس 202 3945 ملم وعرضها 1695 ملم  وارتفاعها 1510 ملم  وكذلك بطول 2510 ملم
  5. وسعة صندوق تخزين 286 لترًا.
  6. ناقل حركة أوتوماتيكي CVT وبطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا
  7. ومن بين الأجهزة الأمنية نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل (EBD)  والذي يوزع ضغط الفرامل بين العجلات الأمامية والخلفية يكتشف هذا النظام أيضًا الاختلافات في سرعة السيارة التي قد تغير ضغط الفرامل  ويتفاعل عن طريق زيادة أو خفض ضغط الفرامل.

سعر تويوتا يارس 2022

أعلنت شركة تويوتا عن أسعار تويوتا يارس 2022 في العديد من الأسواق منها المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والتي تشمل الأسعار التالية:

  1. الجدير بالذكر أن سعر السيارة كان 57.40 ريال سعودي لفئة Berlines Y FLT CVT.
  2. بالنسبة لسيارة السيدان Y CVT  فهي متوفرة بسعر 58305 ريال سعودي.
  3. مقابل 60950 ريال سعودي  يمكنك الحصول على Y PLUS CVT سيدان.
  4. في جمهورية مصر العربية  بلغ سعر السيارة المريحة فئة A / T 1.5 حوالي 345،500 جنيه.
  5. تبلغ تكلفة Smart A / T 1.5 class حوالي 375،500 جنيه.
  6. في المملكة العربية السعودية  سعر Comfort Class A / T 1.5

تأسست تويوتا في عام 1936 من قبل كيشيرو تويودا ويقع مقرها الرئيسي في تويوتا اليابان لديها العديد من مرافق التصنيع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المصنع الروسي  ومصنع المملكة المتحدة  ومصنع الولايات المتحدة  ولسنوات عديدة اشتهرت شركة صناعة السيارات اليابانية بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة وعالية الجودة والموثوقة سيارات بأسعار معقولة للغاية  مما سمح لها بالازدهار اليوم.

فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع  تحاول تويوتا عبد اللطيف جميل الحفاظ على مكانتها باعتبارها السيارة الأكثر شعبية في المملكة  مما أدى إلى توسع الشركة وتوسعها في جميع أنحاء البلاد لتوفير الصيانة وقطع الغيار تم توزيع أكثر من 40 فرعًا لخدمة جميع مدن المملكة تقدم شركة عبد اللطيف جميل للصيانة مجموعة متنوعة من الخدمات الفريدة لعملائها  سواء كانت صيانة من خلال شبكة من المواقع في جميع أنحاء المملكة المتحدة أو توفير مجموعة متنوعة من قطع الغيار الأصلية من خلال متجر عبد اللطيف جميل عبر الإنترنت.

تعتبر تويوتا يارس 2022 من السيارات الصغيرة التي تنتجها المملكة العربية السعودية وقد أثبتت شعبيتها الكبيرة لدى المستهلكين العرب من جميع مناحي الحياة لا سيما خلال هذه الفترة  عندما تم الكشف عن السيارة الجديدة للشركة ودية للغاية يأتون في مجموعة متنوعة من الفئات لعملائنا في المملكة العربية السعودية وحول العالم العربي  ولكل منها مجموعة من الميزات والإمكانيات التي تلبي احتياجات العملاء على جميع المستويات على سبيل المثال  قد تحتوي السيارة على محرك قوي مع إزاحة أسطوانة تزيد عن 1500 سم 3 وطاقة عالية تبلغ 123 حصانًا.

تويوتا ياريس هي سيارة صغيرة أنتجتها شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات. في عام 1999 تم إنشاؤها لأول مرة. تم تقديم السيارة لأول مرة في اليابان في عدة نسخ تعرف باسم “Toyota Yaris”لكن الإصدارات العالمية كانت تعرف باسم “Toyota Echo” حتى عام 2005 م عندما تم استبدالها بسيارة Toyota Yarisكلمة “yaris” مشتقة من كلمة “charis”  وهي صيغة فردية لكلمة “charity” وهو الاسم الذي يطلق على الإلهة اليونانية للسحر والجمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *