سكني الدفعة الثالثة eskan : الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني شهر مارس 2017 sakani.housing

سكني الدفعة الثالثة eskan : الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني شهر مارس 2017 sakani.housing

سكني الدفعة الثالثة eskan استعلام وإعلان رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 عن شهر أبريل2017، حيث أوضحت وزارة الإسكان عبر موقع سكني ” sakani.housing.gov.sa”، أسماء وأرقام المستحقين أو المستفيدين من قروض صندوق التنمية العقاري وكذلك دفعات الإسكان الجديدة، من الوحدات السكنية أو قطع الأراضي المعدة للبناء بدون تكاليف، بخلاف التنويه عن طريقة تخصيص الدعم.

بلغ إجمالي المنتجات السكنية المعلنة عنها ضمن سكني الدفعة الثالثة eskan استعلام شهر أبريل، 18799 منتج وزعت ما بين 7700 من قروض صندوق التنمية العقارية، و 4513 فيلا سكنية، بخلاف 6093 قطعة أرض مجهزة للبناء، وفاقت منتجات الدفعة الثالثة ما اعلن عنه ضمن منتجات الدفعة الأولى.

موقع سكني الدفعة الثالثة eskan استعلام برقم السجل المدني

أعلنت وزارة الإسكان عن الرابط الرسمي للاستعلام عن منتجات برنامج الدعم السكني التي يعلن عنها بشكل شهري خلال موعد محدد، حيث تم تخصيص رابط للاستعلام عن قروض التمويل العقاري، بخلاف رابط آخر لللاستعلام عن المنتجات السكنية الآخر من الشقق أو الفيلات أو الأراضي التي تم تجهيزها للبناء بدون مقابل.

وبخصوص تفاصيل ما أفرج عنه من منتجات سكنية فكانت على النحو التالي:

تحديث: منتجات الدعم السكني عبر موقع سكني الدفعة الثانية ويمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل بعد الدخول للروابط المرفقة والاستعلام مباشرة عن أرقام وأسماء المستحقين للدعم.

تحديث : الاستعلام عن سكني الدفعة الثانية من رابط بوابة وزارة الإسكان تسجيل الدخول بوابة سكني، زمنها يتم استعراض أرقام وأسماء الصندوق العقاري 1438، بخلاف منتجات وزارة الإسكان.

رابط الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة 1438

نقدم لكم الآن رابط الاستعلام عن مستحقي المنتجات السكنية عبر برنامج الدعم السكني:

استعلام مستحقي الدعم موقع سكني

نشرت وزارة الإسكان مجموعة من الصور التعريفية بحجم المنتجات السكنية التي اعلن عنها سنرفقها لكم مع التحديثات القامة بخلاف ما يستجد من بيانات حول برنامج سكني الدفعة الثالثة أبريل 2017.

تحديث 15 أبريل، قدم سكني الدفعة الثالثة eskan أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة، ومرفق بعالية الفيديو الرسمي الذي أوضح كافة التفاصيل حول منتجات الإسكان عن شهر أبريل والتي فقات مثيلاتها بالدفعات السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *