نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم ، وصل كل من نادي الهلال والنصر إلي دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث خاض الفريقين لقاءات هامة من اجل الوصول إلي هذا الدور من كأس خادم الحرمين الشريفين، وينتظر الجميع موعد لقاء الهلال والنصر القادم والذي من المؤكد سيكون مثيرا في جميع أحداثه ، ويسعى النصر إلي الفوز علي الهلال بعد الابتعاد عن صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما يسعى الزعيم إلي تأكيد تفوقه علي جميع فرق السعودية، حيث يحتل الهلال العالمي صدارة ترتيب الدوري السعودي حتي الآن.

نتيجة مباراة الهلال والنصر ، كان نادي الهلال قد حقق فوزا كبيرا علي الوحدة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما في دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بينما فاز النصر علي النهضة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في نفس الدور من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة.

نتيجة مباراة الهلال والنصر الآن في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة الهلال والنصر ، من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والنصر في دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت الموافق 1 أبريل 2017 في تمام الساعة 7.30 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 8.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط أنتظار من الجميع لمعرف نتيجة مباراة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ، من المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت الموافق 1 أبريل في تمام الساعة 7.30 بتوقيت القاهرة، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر هي قناة أم بي سي برو سبورت MBC Pro sport والتي يمكنكم متابعتها من خلال مقال تردد قناة أم بي سي برو سبورت والذي نرفقه لحضراتكم.

من خلال تردد قناة أم بي سي برو سبورت الموجود بالمقال يمكنكم متابعة مباراة الهلال والنصر في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين .

تحديث: تعد مباراة الهلال والنصر القادمة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين واحدة من المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم بالمملكة، ومن المؤكد أن جميع لاعبي الفريقين يعدون حسابات أخري لمثل هذه المباريات القوية، وسيسعى كل فريق إلي الفوز خلال المباراة لتأكيد جدارته في المسابقات والبطولات بالمملكة.

تحديث:تعود منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين مرة أخري بعد أنتهاء مباريات المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث يحتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة الثانية، وسيخوض لقاءه القادم أمام العراق يوم الثلاثاء القادم الموافق 28-3-2017.

أستعدادات الهلال لمواجهة النصر

تستمر أستعدادات نادي الهلال لمواجهة النصر يوم السبت القادم الموافق 1-4-2017 ضمن مباريات دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 ، وسيدخل الفريق في معسكر مغلق يوم الغد الخميس لوضع اللمسات الفنية لتشكيل الفريق أستعداداً لمواجهة النصر.

غياب ياسر الشهراني عن مباراة الهلال والنصر للإصابة

تأكد غياب ياسر الشهراني عن الملاعب  لمدة 6 أشهر  بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة السعودية والعراق، وكانت الجماهير الهلالية قد أعربت عن حزنها نتيجة إصابة ياسر الشهراني وغيابه عن مباراة الهلال والنصر مساء الغد السبت.

تشكيل مباراة الهلال والنصر

أنهي كل من نادي الهلال ونادي النصر استعداداتهما النهائية للمباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت الموافق 1-4-2017 ضمن مباريات دور ربع النهائي من كأس الملك ، وسوف نتعرف معكم عبر المقال علي تشكيلة مباراة الهلال والنصر الرسمية فور الإعلان عنها.

متابعة نتيجة مباراة الهلال والنصر حتي الآن

بدأت منذ قليل مباراة الهلال والنصر في كأس الملك ، وسوف نتابع معكم من خلال تحديث مستمر للمقال، نتيجة مباراة الهلال والنصر الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة.

مازالت نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 10 دقائق من زمن المباراة.

الدقيقة 33: مازالت نتيجة مباراة الهلال والنصر هي التعادل السلبي دون أي خطورة علي مرمي الفريقين في مباراة مليئة بالحذر من جانب كلا الفريقين.

تحديث: انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر والذي أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تحديث: بدأ الآن أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والنصر ، ونذكركم بأن نتيجة الشوط الأول هي التعادل السلبي بدون أهداف.

الدقيقة 55: يسيطر نادي الهلال إلي حد ما علي مجريات اللقاء وتراجع من نادي النصر ولكن بدون أي خطورة علي المرمي.

الدقيقة 63: تسديده من اللاعب عمر خربين علي يمين حارس مرمي النصر ولكن يتصدى لها الحارس ببراعة.

الدقيقة 68: هجوم كبيرة من جانب الهلال علي دفاعات النصر، وضربات ركنية متتالية للهلال والنصر محاصر داخل خطوطه الدفاعية.

الدقيقة 76: تسديده قوية للغاية من اللاعب إدواردو لتصدي لها حارس المرمي وتخرج الكرة لضربة ركنية.

تحديث: تقدم نيكولاس مايليسي للهلال في الدقيقة 80 من زمن المباراة ثم يعود عمر خربين في الدقيقة 90 من زمن المباراة ليحرز الهدف الثاني، لتصبح النتيجة النهائية لمباراة الهلال والنصر في كأس الملك هي فوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء ويصعد لنصف النهائي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *