مكون جبار لتنظيف وتلميع الحوائط وإعادتها كالجديدة تماماً بدون دعك أو فرك

مكون جبار لتنظيف وتلميع الحوائط وإعادتها كالجديدة تماماً بدون دعك أو فرك

 مكون جبار لتنظيف وتلميع الحوائط،  تنظيف الجدران من الوظائف التي تهتم بها كل أم خاصة إذا كانت الجدران فاتحة اللون حيث تؤثر على المظهر العام للمنزل مع رغبة الأم في تنظيف جدران المنزل بشكل دائم، فإنها تشعر بالقلق إزاء تغير اللون وتأثير المساحيق وعوامل التنظيف المختلفة على بياض الجدران.

مكون جبار لتنظيف وتلميع الحوائط وإعادتها كالجديدة

المرحلة الأولية هي
قبل البدء في التنظيف، قم بتغطية السجاد والأثاث في منطقة الحائط المراد تنظيفها بقطعة قماش، أو على الأقل حركها بعيدًا عن الحائط حتى لا تتسخ.

الخطوة التالية هي

أحضر مكنسة أو مكنسة كهربائية لتنظيف الغبار، وإزالة كل الأتربة العالقة في زوايا الحائط لتنظيفها، واستخدام قطعة قماش قديمة للوصول إلى هذا الغبار بالمكنسة.

المرحلة النهائية هي

املأ نصف دلو بالماء الدافئ، ثم أضف كوبًا من الخل وربع كوب من الصابون السائل (أو 12 كوبًا من صودا الخبز والماء)، وإسفنجة.
المرحلة الرابعة هي
اغمس الإسفنجة في سائل التنظيف وضعها على الحائط؛ بعد ذلك، اترك الخليط على الحائط لمدة 15 دقيقة لضمان تنظيف البقع؛ ثم مرري الإسفنجة فوق البقع وكرر العملية.
الخطوة الخامسة
ارتدِ القفازات، ثم أحضر دلوًا آخر واملأه بالماء النظيف وقطعة قماش أو إسفنجة لإزالة سائل التنظيف من الحائط.
الخطوة السادسة هي
ابدأ في مسح الحائط بقطعة قماش مبللة من الأسفل إلى الأعلى للتأكد من عدم تراكم البقع في الأسفل.

خليط لغسيل الحوائط والجدران وإعادتها كالجديدة

ستندهش عندما تعلم أن لديك مادة رائعة في مطبخك لغسل الجدران دون إتلافها، وأنها خالية من المنظفات الكيميائية التي يمكن أن تضر الطلاء هذه المادة هي “الخل” وهي منظف جيد ومزيل طبيعي للشحوم الملتصقة بالجدران، إليك عدة تركيبات تنظيف بالخل بناءً على شدة الأوساخ.

خليط فعال للإزالة البقع من الجدران

أضف كوبًا من الماء إلى لتر من الماء لعمل مزيج من الخل والماء، وهو جيد للجدران المتسخة قليلًا.
ما عليك سوى نقع إسفنجة في الخليط، ثم امسح الجدران بها، واتركها لمدة 10 دقائق قبل مسحها بنفس الخليط لإزالة أي بقايا دهنية من الحائط فهذا الخليط يساعد في إزالة البقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *