بيضة واحدة لتطويل الشعر بسرعة الصاروخ من الاستعمال الأول وعلاج جميع مشاكل الشعر/ تنعيم وترطيب الشعر ٢

بيضة واحدة لتطويل الشعر بسرعة الصاروخ من الاستعمال الأول وعلاج جميع مشاكل الشعر/ تنعيم وترطيب الشعر ٢

يعد تطويل الشعر من الأمور التي تهتم بها الكثير من السيدات وتبحث على طريقة فعالة لكي يصبح شعرها طويل وناعم، ولأن الشعر زينة المرأة لابد من الأهتمام به بشكل كبير حتي يكون شكل الشعر لامع بدون تساقط وطويل، في هذا المقال نقدم لكم طريقة سحرية لتطويل الشعر وعلاج جميع مشاكل الشعر بسرعة الصاروخ.

بيضة واحدة لتطويل الشعر

هناك العديد من الطرق المختلفة والوصفات التي لا حصر لها للعناية بالشعر، ويوجد الكثير من المشاكل التي تواجه المرأة من تساقط للشعر وظهور القشرة المزعجة وتقصف للشعر، ولكن لا يوجد مشاكل بعد اليوم في الأتي نقدم لكم طريقة علاج لكل مشاكل الشعر.

المكونات

  • حيث أنه لا بد من استخدام بيضة واحدة.
  • وحوالي كوب زبادي.
  • بالإضافة إلى ملعقة زيت خروع.
  • ٣ معلاق صغيرة من العسل الأبيض.
  • كما أنه لا بد من استخدام حوالى ملعقة زيت زيتون.
  • نصف ملعقة من الخل.

طريقة التحضير

طريقة التحضير تكون كالتالي:

نحضر وعاء كبير ثم نضع فيه البيضة والزبادي والعسل ونقلب جيداً ثم نضيف زيت الخروع وزيت الزيتون والخل ونقلب مرة اخرى جيداً حتي يصبح الخليط مثل الكريم.

والخطوة التالية هي بعد ذلك نقوم بغسل الشعر وتجفيفه جيداً ثم نضع عليه الخليط ونتركه لمدة ٣ ساعات ثم نغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ ثم نضع عليه القليل من زيت الزيتون او كريم مرطب للشعر.

بهذه الطريقة يصبح شعرك ناعم بدون تساقط ولا تقصف، حيث أن  هذه الخلطة تحتوي غلى العديد من الفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر، البيض فيتامين قوي في علاج مشاكل الشعر، كرري هذه الخلطة على الشعر مرة كل أسبوع وستلاحظين النتيجة في أسرع وقت ممكن.  

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *