بدون ألم نهائي إزالة شعر الجسم ومنطقة البيكيني بمكون طبيعي منزلي في دقائق

بدون ألم نهائي إزالة شعر الجسم ومنطقة البيكيني بمكون طبيعي منزلي في دقائق

توجد الكثير من الطرق لإزالة الشعر دون الشعر بألم في الجسم، ومن هذه الطرق استخدام الأدوات والأجهزة المخصصة لهذه العملية ولكن قد تسبب بعض الشعور بالألم مما قد يسبب غضب عند كثير من النساء خصوصاً أصحاب البشرة الحساسة، ويتم استخدام ماكينة الحلاقة للتخلص من الشعر ولكن هذه الطريقة تسبب في وجود جذور الشعر مما قد تكون سبب في كثافة الشعر.

طريقة إزالة الشعر بدون الم

يوجد الكثير من الطرق لإزالة الشعر، ولكن الكثير من النساء يفضلوا استخدام الطرق التي لا تسبب الشعور بالألم، ومن أشهر الطرق التي لا تسبب الألم عند إزالة الشعر استخدام ماكينة الحلاقة، واستخدام الكريمات التي ليس لها تأثير سلبي، واستخدام الكثير من الوصفات الطبيعة التي يكثر استخدامها من قبل النساء للخوف من الأثار الجانبية للطرق السابقة.

تبحث الكثير من النساء عن طريقة سهلة وبسيطة لإزالة الشعر دون الشعور بالألم، ويزداد البحث عن الوصفات الطبيعة للتخلص منه، ومن أشهر الوصفات التي يتم استخدامها للتخلص من الشعر ما يلى:

وصفة الترمس للتخلص من الشعر

يتم وضع كوب من الترمس المر المطحون في زجاجة بها ثلاث أكواب ماء مغلي، ثم تنقع لمدة يوم كامل في مكان بارد، وعند إزالة الشعر يجب وضع هذا الخليط على مكان الشعر ثم يجفف وبعد ذلك نقوم بإزالة الشعر، وبعد الانتهاء من هذه العملية نقوم برش الخليط مرة أخرى، ومع الاستمرار بفعل هذه العملية مرتين يومياً، مع العلم أنه يجب ترك الخليط على البشرة لمدة لا تقل عن ١٠ دقائق، يقوم بتقليل ظهور الشعر.

وصفة الخميرة للتخلص من الشعر

نقوم بخلط مقدار متساوي من الخميرة والعسل الأبيض ونضع ماء ورد والقليل من عصير الليمون، ثم نضع هذا الخليط على مكان المراد إزالة الشعر منه حتى يجف، ثم نبدأ بعد ذلك بعملية إزالة الشعر، وتقوم هذه الخلطة بتقليل الاحساس بالألم عند إزالة كمية كبيرة من الشعر.

وصفة زيت القرنفل للتخلص من الشعر

يعتبر زيت القرنفل من أشعر الزيوت التي تستخدم لعلاج ألم الأسنان ويخففها بطريقة نهائية، ونقوم بدهن المنطقة التي يجب إزالة الشعر منها يزيت القرنفل ونتركه حتى تمتصه البشرة بشكل جيد لمدة لا تقل عن ١٠ دقائق ثم بعد ذلك نمسح الزيت ونقوم بإزالة الشعر.

استخدام الثلج عند إزالة الشعر

يمكن استخدام الثلج على المنطقة المراد إزالة الشعر منها قبل البدء بعشر دقائق، حتى نشعر بتنميل في هذه المنطقة، ثم بعد ذلك نقوم بإزالة الشعر بالطرق العادية، ويعتبر الثلج مخدر طبيعي، ومن أسهل وأسرع الطرق لتقليل من آلام إزالة الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *