بدون ماكينة.. بالمشط فقط هتلفي ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ أكتر من 8 كيلو في دقائق جربيها فوراً

بدون ماكينة.. بالمشط فقط هتلفي ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ أكتر من 8 كيلو في دقائق جربيها فوراً

لف ورق العنب والكرنب بالمشط أسهل الطرق التي من الممكن لكل ربة منزل أن تعتمد عليها كطريقة مميزة للحصول على المحشي للملفوف وورق العنب جاهز على التسوية، وبعض ربات البيوت للوهلة الأولى قد تندهشن لمجرد رؤية لفظ مشط بوصفة من وصفات الطهي لأشهر المأكولات، ولكن بالتجريب لطريقته من قبل العديد من منصات الطهي الشهيرة تبين أن الكثير من الوقت يستهلك ويهدر للف المحشي وورقه من الكرنب وورق العنب بدون أداة المشط حيث أنها من الأدوات الميسرة جدا على ربات البيوت الحشو واللف السريع للورق وفي خلال فترة قصيرة تكون الوجبة جاهزة للتناول بعد التسوية بالخطوات المعتادة.

لف ورق العنب والكرنب بالمشط

لف ورق العنب والكرنب بالمشط أسهل الطرق وعليكِ الاعتماد عليها في إنجاز مهمة طبخ نوع المحشي الورق من الملفوف ورق الكرنب، وباتباعك لخطوات بسيطة سيكون من السهل جدا عليكِ عمل أفضل وجبة من وجبات المحشي المشكل المميزة والتي تحتاج فقط لتلك الخطوات القادمة، والتي تجعل وجبة المحشي يتم تحضيرها على الفور.

خطوات اللف لورق العنب وورق الكرنب باستخدام المشط

اللف لورق العنب والكرنب بالمشط يكون بمتابعة الآتي من الخطوات القادمة:

  • قومي بالتحضير للخلطة من الأرز التي تفضلين الحشو بها للملفوف وورق العنب مع توفير وعاء ملائم توضع فيه الخلطة للتيسير من الحشو مع استعمال كل المنكهات وأنواع البهارات المفضلة.
  • الخطوة التالية هي سلق الورق المتوفر والمطلوب إنجاز حشوه ولفه.
  • بعد ذلك من الممكن أن نضع الوق على السطح الخشبي وتقطيعه إلى أحجام متساوية.
  • بعد أ يتم تجهيز كل كمية الورق للكرنب وورق العنب نبدأ في التوزيع لكل كمية الخليط المحضر باستعمال ملعقة صغيرة مع مراعاة عدم وضع الكثير من الخلطة بداخل كل ورقة.
  • بعد ذلك يستعمل المشط في اللف للورق وبكل سهولة يكون كل الملفوف أصبح جاهزة وهذا بتكرار خطوة اللف بوسطة المشط حيث تعتبر الوصفة بذلك تكون أسرع بواسطة الاستعانة بتلك الطريقة المتميزة ومن اليسير بعد ذلك أن يتم الطهي لوصفة المحشي وخلال أسرع وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *