“هنا” القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الجزائر وغانا اليوم والتشكيل المتوقع للجزائر ومعلق اللقاء

“هنا” القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الجزائر وغانا اليوم والتشكيل المتوقع للجزائر ومعلق اللقاء

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الجزائر وغانا اليوم الودية، التي تلعب اليوم على ملعب أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان القطرية، أصبحت من أشهر كلمات البحث الآن من قبل عشاق محاربي الصحراء في داخل وخارج الجزائر، الذين يرغبون في مشاهدة اللقاء مباشراً عبر القنوات المجانية، ونحن من خلال موقعكم ثقفني، سنقدم لكم تردد القنوات المجانية الناقلة عبر مختلف الأقمار الصناعية، حتى يتمكن الجمهور من ألتقاط أشارتها وتثبيتها على أجهزت الاستقبال الخاصة بهم، ومتابعة تفاصيل اللقاء المرتقب.

التشكيل الرسمي للخضر ضد المنتخب الغاني

أعلن الناخب الوطني للمنتخب الجزائري المدرب جمال بلماضي عن التشكيل الرسمي للمباراة الودية التي تنطلق بعد لحظات ضد المنتخب الغاني وجاءت التشكيلة كما يلي.

  • حراسة المرمى ” رايس مبولحي”.
  • خط الدفاع ” رامي بن سبعيني، يوسف عطال، عبد القادر بدران، عيسى ماندي”.
  • خط الوسط ” يوسف بليلي، رامز زروقي، ياسين براهيمي، أدم الوناس، أدم زرقان”.
  • خط الهجوم ” بغداد بونجاح”.

https://youtu.be/FJ-KlXwJP_o

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الجزائر وغانا

كما أعلن فأن الحقوق الخاصة بنقل المباراة هي ملك قناة الكأس القطرية، التي أعلنت عبر حسابها الرسمي على تويتر عن نقل اللقاء على الهواء مباشراً عبر التردد المجاني، خدماً للجمهور الجزائري في كل العالم، وأيضاً القناة الجزائرية الأولى والقناة السادسة في التلفزيون الجزائري، سوف ينقلون اللقاء على الهواء مباشراً، بعد أن تم الاتفاق بين التلفزيون الجزائري وقنوات الكأس القطرية.

تردد قناة الكأس القطرية الجديد 2022

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11919
معامل الاستقطاب أفقي H
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3

موعد مباراة الجزائر وغانا الودية اليوم

تلعب المباراة اليوم الأربعاء الموافق 2022/01/05، في تمام الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت العالمي، الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة الجزائرية الأولى الأرضية

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11785
الاستقطاب عمودي V
الترميز 27500
التصحيح 6/5

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الجزائر وغانا الودية

أعلن التلفزيون الجزائري عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أنه توصل إلي أتفاق مع الشركة المالكة لحقوق بث مباريات المنتخب الوطني الجزائري، في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة في الكاميرون، على بث مباريات المنتخب في المجموعات على القناة مباشراً، وأيضاً نقل مباراتي نصف النهائي للبطولة ومباراة النهائي وهذا اتفاق تم بالفعل.

ترقب نتيجة مباراة الجزائر اليوم

تنتظر الجماهير الجزائرية اليوم المباراة حتى تعرف قدرة المنتخب على الدفاع عن لقبة الذي حصل عليه عام 2019 بالقاهرة، خاصة أن نتيجة المباراة سوف تكون مقياس لقوة الخضر خاص أن المنافس اليوم يعد من أفضل المنتخبات الأفريقية ويضم لاعبين يلعبون في الفرق الكبرى في أوروبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *