“استعلم هُـنَا” رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 حسب الاسم و رقم الجلوس على موقع جامعة البلقاء التطبيقية bau.edu.jo

“استعلم هُـنَا” رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 حسب الاسم و رقم الجلوس على موقع جامعة البلقاء التطبيقية bau.edu.jo

يشهد رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022. عمليات بحث كبيرة عبر محركات البحث على الإنترنت والتي من أبرزها “جوجل”. ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان نتائج امتحان الشامل صباح اليوم بجامعة البلقاء التطبيقية. لحملة الشهادة المتوسطة. ونستعرض معكم في الآتي رابط الحصول على نتيجة الشامل شتوي والإطلاع على علامتكم من خلال موقع الجامعة shamel.bau.edu.jo.

حالة من الترقب والمتابعة المستمرة لـ رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022. تنتاب طلاب وطالبات الشهادة الجامعية المتوسطة. وذلك بالتزامن مع إعلان رئاسة جامعة البلقاء التطبيقية عن نتائج الشامل 2022. والتي ستُعلن خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم الخميس الموافق 6-1-2022. بحضور الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس الجامعة. ومن هذا المنطلق نتابع معكم في السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة بـ رابط نتائج الشامل 2022 الدورة الشتوية shamel.bau.edu.jo.

رابط نتائج الشامل 2022

وفي إطار استعراضنا لـ نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022. نود الإشارة إلى أنه تسمح جامعة البلقاء التطبيقية للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة. والذين نجحوا في امتحان الشامل بمعدل لا يقل عن 65% التقديم على طلب لتجسير وذلك في التخصصات المناظرة لذلك. فيما يُسمح أيضًا لحملة شهادة الدبلوم من كليات المجتمع والتي هى بنظام ثلاث أو أربعة سنوات والذين لم يشملهم نظام امتحان الشامل التقديم على تجسير للتخصصات المناظرة.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022

تأتي نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 بعدما انتهى الطلاب من ماراثون امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة والتي يطلق عليها “الشامل”. حيث يتم اليوم إعلان النتائج للطلاب والطالبات وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة لـ نتائج الشامل 2022. والتي استمرت على مدار اسبوعين من جانب كوادر وحدة التقييم والامتحانات العامة. 

والجدير بالذكر أن امتحان الشامل في الاردن يعتبر من الامتحانات التي تكون ذات طبيعة شاملة وتكاملية. إذ يهدف هذا الامتحان إلى قياس قدرة الطالب على الربط بين المفاهيم المتعددة. والتي تنقسم إلى أساسية ومتقدمة يمكن أن يكتسبها الطلاب من خلال المعارف المختلفة. ويقوم بتوظيفها في إطار عملي وتطبيقي في مجال تخصصه.

نتائج الشامل 2022 جامعة البلقاء

يمكنكم الدخول إلى رابط نتائج الشامل 2022 فور إعلانها صباح اليوم الخميس 6-1-2022. من جانب مجلس إدارة الجامعة. والحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • أولًا يتوجب عليك الدخول إلى رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022. وهو رابط جامعة البلقاء التطبيقية bau.edu.jo.
  • وبعد ذلك قم بتدوين رقم المقعد الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك بشكل صحيح.
  • وبعد ذلك ستظهر لك النتيجة بشكل مباشر.
رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 حسب الاسم و رقم الجلوس على موقع جامعة البلقاء التطبيقية bau.edu.jo
رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022

وبعدما تعرفنا على رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022 shamel.bau.edu.jo. نود التنويه إلى أن الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني. أشار في وقت سابق إلى أن هناك ما يقرب من ثمانية آلاف وستمائة وأربعة عشر طالبًا وطالبة من حوالي تسعة وأربعون كلية جامعية تقدموا لاختبارات الشامل بالدورة الشتوية. مشيرًا إلى أن هذه الدورة شملت حوالي مئة وأربعون برنامجًا دراسيًا مختلفًا. والتي تم تقسيمها إلى واحد وثمانون برنامجًا للخطط الجديدة. فيما كان عدد برامج الخطط القديمة تسعة وخمسون.

نتائج الشامل 2022 شتوي

وفي إطار استعراضنا لـ نتائج الشامل 2022 شتوي. نود التوضيح بأن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني. أشار إلى أن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا إلى الامتحانات العملية بالجامعة كان خمسة آلاف وثلاثمائة واثنان وثلاثون طالبًا. مؤكدًا إلى أن وحدة التقييم والامتحانات العامة تفرغت بشكل كامل إلى الانتهاء من عملية تصحيح نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022. ورفعها على موقع الوحدة لحين نشرها للطلاب صباح اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *