عروض بنده Panda السعودية اليوم الالكترونيات والأغراض المنزلية خصومات 50%

عروض بنده Panda السعودية اليوم الالكترونيات والأغراض المنزلية خصومات 50%

عروض بنده Panda السعودية اليوم وأهم التخفيضات على الأغراض المنزلية ومهرجان تحطيم الأسعار مع بداية العام الجديد، تخفيضات لامثيل لها، وتحدي بنده الشهير، منتجات عالية الجودة وبأقل سعر، تسوق واستمتع بالعروض والتخفيضات، على كل المقاضي من سلع غذائية ومعلبات ولحوم ومنتجات ألبان، وأجهزة إلكترونية وجوالات، والعناية الشخصية والجمال، العروض تتوفر في جميع فروع أسواق هايبر بنده بالمملكة مع إمكانية تصفح المجلة عبر الموقع الإلكتروني أو صفحة الفيس بوك، والطلب أون لاين، وستصلك المنتجات خلال وقت قياسي.

عروض بنده
عروض بنده

عروض بنده Panda السعودية اليوم

المكرونة من الأطعمة اللذيذة سريعة التحضير، تطهي بأكثر من طريقة والأشهر منها الوصفات الإيطالية، يفضل الأطفال تناول المكرونة نظراً، لطعمها اللذيذ، وسهولة تناولها، لذا تحرص ربات المنزل على إعدادها على الأقل مرة أسبوعياً، نتيجة لذلك تهتم الهايبر ماركت الشهيرة ومنها هايبر بنده بتقديم العروض المستمرة عليها بشكل أسبوعي، أحصل على عرض 4 حبات من مكرونة إيطاليانو عالية الجودة وزن 400 جم ب 9،95 ريال فقط.

عروض التوفير بنده
عروض التوفير بنده

عروض بنده panda هايبر بنده

كريمة الطبخ من الإضافات الرائعة لتحضير أشهي الوصفات، عند وضعها في وصفة الباشميل سوف تمنحها طعم مميز وكثافة وقوام كريمي مذهل، والأرز المعمر، والمكرونة باللبن، وغيرها من الوصفات سوف تمنحها طعم لذيذ ومختلف سعر لتر منها انتاج المراعي سواء الخاصه بتحضير الحلويات أو الطعام ب 20،95 ريال.

بنده panda
بنده panda

الفترة الصباحية تحتاج إلي كوب من القهوة اللذيذة لبداية اليوم بكل نشاط وحيوية، لذا تقدم بنده عرض مميز على القهوة سريعة التحضير من انتاجها الخاص 1+1 مجانا وزن 100 جم ب 19،95 ريال، يوجد أيضا عرض على حبوب الفطور الشهية كورن فليكس  وزن 1000 جم ب 18،95 ريال.

هايبر بنده
هايبر بنده

بنده العروض الأسبوعية

وجبة الفطور هي أساس بداية اليوم والمقوم الأساسي للقدرة على أداء المهام اليومية، من دونها سوف تشعر بالكسل والخمول، وإنعدام القدرة على القيام بالأعمال، لذا يجب الحرص على تناول الفطور وبالأخص الفول سوف يمنحك الطاقة والدفيء اللازم وبالأخص خلال فصول الشتاء البارده ومن عروض المميزة لهذا الأسبوع 3 حبات من فول أمريكانا وزن 450 جم ب 10،95 ريال  خلطات متنوعة.

عروض اللحوم هايبر بنده البرازيلي

اللحوم البرازيلي ذو جودة عالية وسعر زهيد مقارنة بالأنواع الأخري، مذاقها رائع عند الطهي، تقدم أسواق بنده تشكيلة  متنوعة منها لتحضير أشهي الأطباق، المفروم قليل الدهون ب 26،95 ريال، والكفته ب 24،95 ريال، والروستو ب 35،95 ريال.

تخفيضات اللحوم هايبر بنده
تخفيضات اللحوم هايبر بنده

عروض بنده

صدور الدجاج يتم تحضيرها بأكثر من طريقة شهية منها البانية، والكرسبي، والشاورما وصفات سريعة التحضير، خلال 20 دقيقة على الأكثر ستحصلين على وجبة متكامله، متاح في بنده طبق من الفيليه صدور انتاج اليوم 900 جم ب 35،95 ريال، الستيك المشوي من أشهي الأطباق كل ماعليك فعله هو شراء طبق منه متبل انتاج الفقيه وزن 500 جم ب 16،75 ريال.

عروض الطازج
عروض الطازج
panda
panda
بنده السعودية اليوم
بنده السعودية اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *