القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 وترقب نتيجة مباراة مصر ونيجيريا

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 وترقب نتيجة مباراة مصر ونيجيريا

ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 وترقب نتيجة مباراة مصر ونيجيريا والمقرر لها في الكاميرون وخاصة موعد مباراة مصر ونيجيريا سواء أكانت القنوات المشفرة أو المفتوحة في كل القنوات لكل القنوات الناقلة لمواجهات كأس الأمم الأفريقية وسط سعي من جانب كل الجماهير من أجل متابعة كأس الأمم الأفريقية والمقرر لها التاسع من يناير في الكاميرون بمشاركة ستة مجموعات، حيث تعد منتخبات الكاميرون والجزائر والمغرب وغانا هي المرشحة بقوة من أجل الفوز بكأس الأمم الأفريقية والتي تقام في الكاميرون.

القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

من المنتظر أن تنقل عدة قنوات مباريات كأس الأمم الأفريقية.

  • قناة Bein sports الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية حيث تنقل بطولة كأس الأمم الأفريقية عبر التردد المشفر لها.
  • قناة “أر تي بي” البوركينية وتذيع بطولة كأس الأمم الأفريقية بدون تشفير عبر التردد 11900/27500 H
  • فضائية “أر تي أي” الإيفوارية تنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية من خلال التردد 11996 / 27500 H.
  • القناة الجزائرية عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 11680 عمودي ومعدل الترميز 27500.
  • قناة النبأ حي تذيع قناة النبأ الليبية مباريات كأس الأمم الأفريقية بتردد 11096 ومعدل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.
bein sports HD
bein sports HD

مجموعات كأس الأمم الأفريقية

تشارك منتخبات أفريقيا بستة مجموعات أساسية، وتتكون كل مجموعة من أربع منتخبات وهي:

  • المجموعة الاولى : الكاميرون وبوركينا فاسو وإثيوبيا والرأس الأخضر.
  • المجموعة الثانية : السنغال وزيمبابوي وغينيا ومالاوي.
  • المجموعة الثالثة : المغرب وغانا وجزر القمر والجابون.
  • المجموعة الرابعة : نيجيريا ومصر والسودان وغينيا بيساو.
  • المجموعة الخامسة : الجزائر وسيراليون وساحل العاج وغينيا الاستوائية.
  • المجموعة السادسة: تونس ومالي وموريتانيا وغامبيا.

وتبدو بطولة كأس الأمم الأفريقية قوية للغاية هذه المرة وسط مشاركة من كل المنتخبات بالصف الأول لها، حيث يشارك محمد صلاح في مصر وماني في السنغال ورياض محرز في الجزائر وغيرهم من نجوم الدوري الإنجليزي والدوريات الأوربية.

هذا وتسعى كل المنتخبات في أفريقيا من أجل الفوز بالبطولة خاصة وأن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستكون صعبة بكل تأكيد على كل المنتخبات ولن تكون سهلة مطلقا في ظل السعي المستمر من جانب كل المنتخبات من أجل الفوز والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية ولن تكون مهمة سهلة لكل المنتخبات.

هذا وكانت قناة أون تايم سبورت الأرضية قد كثفت من جهودها الفترة الأخيرة من أجل القدرة على نقل مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون، حيث أكد مسئول قنوات أون تايم سبورت، أن القناة جاهزة من أجل عرض كافة المباريات عليها وخاصة على التردد الأرضي حال موافقة الكاميرون والمنظم والإتحاد الأفريقي لنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية والتي تنقل حصريا عبر قنوات بي ان سبورت.

هذا وتبدأ بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد بمشاركة الكاميرون، حيث تعد تلك المواجهة الأهم للكاميرون في مباراة اليوم وتبدأ الكاميرون البطولة وهي ترغب في إنتزاع اللقب من أجل إنجاح البطولة والتي يتنافس عليها 24 منتخب، أهمهم بكل تأكيد منتخب الجزائر حامل اللقب والذي يرغب في تتويج مجهوداته والفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية.

يذكر ان مباريات المجموعات المختلفة في كأس الأمم الأفريقية 2022 تتواصل بشكل كبير، خاصة وأن الكاميرون من المنتخبات القوية التي تترقب باقي النتائج، ولعل من أهم مواجهات الإثنين مباراة غانا والمغرب في واحدة من المباريات الهامة للمغرب من اجل عبور الدور الثاني والفوز على غانا في المجموعة الثالثة الهامة في كأس الأمم الأفريقية.

هذا وتبدو مواجهة اليوم يبن غانا والمغرب هامة وحاسمة اليوم في المجموعة الثالثة، ويبدو التكهن بنتيجة مباراة غانا والمغرب حاسمة بشكل كبير بالنسبة للمنتخب الغاني والمنتخب المغربي، ويسعى منتخب المغرب للفوز على غانا في تلك المواجهة التي لن تقبل القسمة على اثنين خاصة وأنها على صدارة المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية.

تقام اليوم مباراة المغرب وغانا في واحدة من بين أربع مباريات تقام اليوم، وتعد مباراة المغرب وغانا هي الأبرز في مواجهات اليوم المرتقبة بين المغرب وغانا من أجل مزيدا من التقدم في ترتيب جدول مجموعات كأس الأمم الأفريقية بالجولة الأولى بين كل المشاركين في تلك المواجهة المحفوفة بالمخاطر والهامة والحاسمة.

من المرتقب أن تبدأ مباراة مصر ونيجيريا في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تسعى مصر إلى الفوز على نيجيريا من أجل محاولة تصدر المجموعة في ظل ترقب نتيجة مباراة مصر ونيجيريا في مباراة هامة وسعي من أجل الفوز والتصدر خاصة وأن مباراة مصر ونيجيريا لن تكون سهلة للمنتخب المصري على الإطلاق أمام نيجيريا.

يذكر أن مباراة مصر ونيجيريا ستكون الأهم للمنتخب المصري في مواجهة اليوم في ظل قوة مصر أمام نيجيريا ورغبة مصر في عبور نيجيريا بشكل كبير ومحاولة الفوز عليها والتقدم إلى الأمام من أجل تصدر ترتيب المجموعة ومحاولة الفوز بكل تأكيد على نيجيريا في تلك النسخة الإفتتاحية في كأس الأمم الأفريقية لكل المتقدمين والمنتخبات المختلفة في أفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *