طريقة شحن شدات ببجي المجانية الوحيدة والرسمية من داخل اللعبة

طريقة شحن شدات ببجي المجانية الوحيدة والرسمية من داخل اللعبة

شحن شدات ببجي مجانا هي حلم الكثير من اللاعبين، وذلك لشحن الموسم الجديد والمتجدد دائما من أجل الحصول على الثيمات والبدلات المميزة من قبل لعبة ببجي وكذلك الهدايا المميزة التي لا تمنحها اللعبة إلا لمن قام بشحن الموسم بالفعل، ولعل الكثير من اللاعبين لا يستطيعون الحصول على شدات ببجي المجانية وذلك بسبب الطرق الاحتيالية التي تنتشر على الكثير من صفحات الإنترنت والتي ربما تهدف إلى الاحتيال على هاتفك أو سرقة بياناتك فتتعدد نوايا سارقي وجامعي البيانات إلا أن الهدف دائما ما يكون سئ، ولذلك ننشر لكم الطريقة المجانية الوحيدة التي يمكنك من خلالها شحن شدات ببجي إلى حسابك، حيث نقدم لكم شرح مصور لكيفية شحن الشدات كما سترى.

شحن شدات ببجي المجانية
طريقة الحصول على شدات ببجي مجانا

شحن شدات ببجي المجانية

ينبغي الشرح أولا أن هذه الطريقة تعتمد في المقام الأول على جمع النقاط من قبل اللعبة والتي تكون في أوقات معينة تحددها اللعبة حيث تمكنك في النهاية من الحصول على شدات ببجي المجانية بدون دفع أي مصاريف حقيقية، حيث يمكنك الدخول إلى الصفحة المخصصة لهذا التحدي ومعرفة الوقت المتبقي لخوض التحدي، ويكون التحدي من خلال أن يخوض اللاعب عدد من المباريات والتي كلما يحقق فيها أعلى النتائج يحصل على النقاط بشكل أكثر مما يسهل عليه الحصول على الشدات الـ UC بشكل أسرع.

طريقة عمل تحدي الحصول على UC شدات ببجي ببلاش

  1. أولا بعد فتح اللعبة قم بالدخول إلى صفحة “احداث”.
  2. ثم اختيار صفحة موصى به، والنزول إلى أسفل.
  3. ستجد صفحة تحت اسم “التقرير الأسبوعي”، اضغط “انطلاق”.
  4. قم بالدخول إلى صفحة التقرير الأسبوعي وانزل إلى الأسفل.
  5. ستجد جزء تحت مسمى “حزمة مهرجان طبقة الموسم”.
  6. ومن تحتها ستجد ثلاث حزم يمكنك أن تجمعها مع العلم أنها تتجدد يوم الأربعاء من كل أسبوع.
  7. الجزء الهام بالنسبة لنا هو الجانب تحت اسم “حزمة الطبقة” حيث يمكنك هذه الجزء من جمع الكارت الذي يحمل حرف G أو قسيمة تحدي المكافأة الإضافية وهذا الكارت هو البوابة للحصول على الشدات المجانية في لعبة ببجي موبايل.

شحن UC مجاني في لعبة ببجي

بعد الحصول على كارت قسيمة تحدي المكافأة الإضافية عليك القيام بالخطوات التالية للحصول على النقاط التي تمنحك الشدات المجانية، اتبع الخطوات التالية:

  1. من الواجهة الرئيسية في اللعبة قم باختيار مباريات من أسفل الشاشة في المنتصف.
  2. قم باختيار تحدي إضافي من على يمين الشاشة.
  3. من هنا يمكنك استخدام الكروت المجانية التي حصلت عليها في الأعلى لتخوض مباريات التحدي.
  4. التحدي يكون إما في وضع TDM المستودع أو أرانغل مع العلم أن وضع الأرانغل يجب استخدام ما لا يقل عن عدد 2 كارت أو ثلاثة، فضلا عن إمكانية أن تقوم بالمجازفة بثلاثة كروت في أي وضع حيث من الممكن أن تحصل على عدد نقاط أعلى ولكن إذا لم تكن محترف كفاية فلا ننصحك أن تخوض تلك التجربة وتكتفي بالمحاولة بكارت تلو الآخر حتى تزيد من فرص نقاطك.
    ولكن نجد في الصورة السابقة أن وقت افتتاح التسجيل لم يحن بعد حيث يتم اختيار ساعة معينة خلال اليوم ويمكنك متابعة اللعبة على مدار اليوم للدخول إلى التحدي، حيث تجد أن وقت انتظار اللعبة هنا حوالي 15 ساعة.
  5. إذا تخلصت من جميع الكروت الخاصة بخوض المباراة والتي تمكنك من دخول المباريات يمكنك شراء المزيد بواسطة الـ UC إذا كان لديك بعضا منه حيث يمكنك دفع 10 أو 20 أو 30 UC للحصول على الكروت ولخوض مباريات جديدة.
  6. على يسار الشاشة ستجد عدد النقاط التي قمت بالحصول عليها وكم أصبح رصيدك بعد المباراة.
    1. أقل عدد نقاط يمكنك من استبداله للحصول على الشدات المجانية هو 1000 نقطة والتي تمنحك عدد 100 uc، كما يمكنك الصبر وتجميع عدد أكبر حتى 6000 نقطة والتي تمكنك من الحصول على 600 شدة، وكذلك يمكنك استبدال 3000 نقطة لتحصل على 300 شدة وهي الكافية لشحن الموسم الجديد في اللعبة.
      يشار هنا إلى عدد النقاط التي تم كسبها ولكن يجب أن يتم استكمال 1000 نقطة كحد أدنى للحصول على 100 شدة مجانا.
      وفي هذه الصورة يتم التوضيح أنه تم فتح باب التسجيل لخوض المباريات التي تمنحك النقاط للفوز بالشدات المجانية، وكما أوضحنا بالأعلى يمكنك اختيار المجازفة بعدد كارت أو 2 كارت حيث يمنك استخدام عدد أكثر من الكروت نقاطا أعلى.
      كما ترون بعد اجتياز المباريات زادت عدد النقاط وسنوضح فيما يلي كيفية استبدالها بالشدات uc مجانا، قم بالضغط على استرداد المكافأة ثم تابع الصور
      هذه الصفحة الخاصة باستبدال النقاط تحت مسمى pupg shop وبعد الدخول إليها ستعرف العدد المطلوب من النقاط للحصول على اختيارك.
      يظهر هنا طريقة استبدال النقاط والحصول على 100 شدة uc مجانا في لعبة ببجي كما يظهر الكميات الأخرى المتوفرة ويمكنك تجميع عدد اكبر لشحن 300 شدة أو 600 شدة.

      يظهر هنا الخطوة قبل الأخيرة لشحن 100 شدة ببجي مجانا باستبدال 1000 نقطة.
      تم اكتمال المهمة بنجاح والحصول على 100 شدة مجانا حيث تخبرك اللعبة أن تذهب إلى بريد اللعبة لجمع الشدات المجانية.
      صندوق بريد ببجي يوضح الفوز ب100 شدة مجانا
      تم الحصول على 100 يو سي مجانا في ببجي موبايلهذا السهم يشير إلى عدد الشدات الموجودة بالحساب قبل عملية الجمع.
      وهذه الواجهة الرئيسية للعبة بعد جمع الـ 100 شدة uc المجانية التي تم الحصول عليها.
  7. يمكنك ايضا استبدال النقاط التي حصلت عليها بأحد البدلات أو الأسلحة المتوفرة ولكن لن تحصل على شدات في هذه المرة.
  8. يمكنك تكرار تلك الخطوات السابقة للحصول على المزيد من الشدات المجانية في لعبة ببجي، ولكن احرص على معرفة الأوقات التي تفتحها اللعبة لتقوم بالدخول في التحدي المذكور بالأعلى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *