لو مستعجلة.. خلطة تبييض الكوع والركب بسرعة مضمونة 100% ومجربة مهما كانت درجة السواد

لو مستعجلة.. خلطة تبييض الكوع والركب بسرعة مضمونة 100% ومجربة مهما كانت درجة السواد

خلطة تبييض الكوع والركب بسرعة حيث أن هناك الكثير من السيدات تقوم بالبحث عن خلطات لتبييض الأماكن الداكنة في الجسم خصوصا أنها غالبا ما تسبب الحرج للكثير من السيدات ولكن من الممكن بواسطة بعض المكونات البسيطة الموجودة في منزلك أن تتخلي من كل القلق الذي يساورك.

خلطة تبييض الكوع والركب بسرعة

هناك العديد من الخلطات التي من الممكن تحضيرها في المنزل للتخلص من الأماكن الداكنة في الكوع والركب بطريقة سريعة حيث انه من أكثر ما يمكن أن يقلق السيدات خصوصا في فصل الصيف واليكم بعض الخلطات تبيض الجسم وتجعلك عروس في ليلة زفافها، مثل خلطة العسل والليمون، وهي كالتالي:

  • قومي بمزج بعضا من حبات الليمون مع عسل النحل الطبيعي.
  • ثم قومي بوضعه كقناع علي ركبتيك وكوعك واتركيه مده لا تقل عن نصف ساعة.
  • وقومي بغسله وكرري تلك العملية ثلاثة مرات في الأسبوع حتى تحصلين علي أفضل النتائج.
  •  يجب أن تحذري من استخدام الليمون مباشرة على بشرتك حيث انه من الممكن أن يتسبب لك في بعض الالتهابات في الجلد.

خلطة الحليب والكركم

قومي بمزج ملعقة من الكركم صغيرة الحجم إلي معلقة من اللبن ثم قومي بمزجهم جيدا ثم قومي بوضعها على الأماكن الداكنة في جسمك لمده 20 دقيقه ثم قومي بغسل المنطقة جيدا حيث أن الكركم واللبن من أفضل المكونات التي تساعد على تبييض وتفتيح البشرة بطريقة سريعة حيث أنك ستلاحظين الفرق من أول استخدام ويراعى تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصلين علي أفضل النتائج.

تبييض ركب العروس

تقوم خلطة زيت الزيتون والسكر كعامل مساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة حيث يعمل كمقشر للأماكن الغامقة في الجسم. كالكوع والركب ويتم تجهيزها عن طريق مزج بعضا من زيت الزيتون الى السكر. ويتم التقليب باستمرار حتى يتم تجانسهم. ومن ثم يتم استعماله كقناع على الأماكن المراد تفتيحها لمدة لا تقل عن ثلاثة دقائق فقط. وقومي بتكرار تلك الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع للحصول علي نتيجة مرضية.

إلى هنا نكون انتهينا من المقال حيث قمنا بالتحدث فيه عن خلطة تبييض الكوع والركب بسرعة. وقدما أفضل الخلطات التي تمكنك سيدتي من تجهيزها واستعمالها في المنزل. دون ان تعاني من كثرة شراء المستحضرات المليئة بالمواد الكيميائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *