تردد القناه الجزائريه الناقله لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022 مواجهة تونس ومالي

تردد القناه الجزائريه الناقله لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022 مواجهة تونس ومالي

ننقل لكم قناة الجزائرية الارضية الاولى Programme national على النايل سات والناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 والمقرر لها في الكاميرون، كانت قناة الجزائرية الاولى الارضية قد أعلنت نقلها مباريات كأس الأمم الأفريقية لكل المنتخبات وهي البطولة التي تبدأ في الكاميرون وسط مشاركة 24 منتخب بينهم أربعة منتخبات عربية وهي الجزائر وتونس ومصر والمغرب.

تردد قناة الجزائرية الاولى الارضية على النايل سات

تردد قناة الجزائرية الأرضية على النايل سات

  • التردد : 11680
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي
  • القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة الجزائرية الأولى الأرضية على قمر ASTRA

  • التردد : 11597
  • معدل الترميز : 22000
  • الاستقطاب: عمودي

تردد قناة الجزائرية الأرضية الأولى على سهيل عرب سات

  • التردد : 11785
  • الترميز : 27500
  • الاستقطاب : عمودي

تردد قناة الجزائرية الأرضية الأولى على عرب سات

  • التردد : 3884
  • الترميز : 27500
  • الاستقطاب : R

تعد قناة الجزائرية الأولى الارضية واحدة من أهم قنوات التلفزيون الجزائري والأكثر شعبية في الجزائر والدول العربية، وتعد القناة حاضنة وناقلة للكثير من البطولات وأهمها كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم والألعاب الاولمبية الصيفية وغيرها من البطولات.

مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2022

المجموعة الأولى : الكاميرون وبوركينا فاسو وإثيوبيا وكاب فيردي.

المجموعة الثانية : السنغال وغينيا وزيمبابوي ومالاوي.

المجموعة الثالثة : المغرب وغانا وجزر القمر والجابون

المجموعة الرابعة : مصر ونيجيريا والسودان وغينيا بيساو

المجموعة الخامسة : الجزائر وكوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية.

المجموعة السادسة : تونس ومالي وموريتانيا وجامبيا.

توقعات نتائج بطولة كأس الأمم الأفريقية

تبدو مباريات كأس الأمم الأفريقية صعبة التوقع في ظل قوة كل المجموعات، ويبدو أن الجزائر هى الأقوى على مستوى التوقعات لحصد اللقب على مستوى الحدث للمرة الثانية على التوالي في ظل قوة الجزائر بشكل كبير ورغبة لاعبيها في مواصلة الإنجازات.

بينما يدخل محمد صلاح ورفاقه بحثا عن لقب جديد للفراعنة بعد أخر لقب لمنتخب مصر منذ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010، ولن يجد المنتخب المصري نفسه في نزهة في ظل قوة المجموعة بجوار نيجيريا وسط بحث مصري للفوز الأول خاصة وأن مصر تواجه نيجيريا في المباراة الأولى ولن تكون سهلة بكل تأكيد خاصة وأنها مباراة لصدارة المجموعة المبكرة من البداية.

يذكر أن القناة الجزائرية الأرضية الأولى حصلت على حقوق نقل عشر مباريات من مباريات كأس الأمم الأفريقية بما فيهم مباريات الجزائر، وتسعى القناة إلى تقديم المباريات بشكل يليق بالمشجع الجزائري والعربي، هذا وكانت بطولة كأس الأمم الأفريقية قد انطلقت في الكاميرون وسط مشاركة قوية من جانب كل المنتخبات ويتوقع أن تشهد المباريات حضور قوي من جانب الجميع وسط حالة من الترقب لبطل أمم أفريقيا بالكاميرون.

هذا ومن المنتظر أن تقام اليوم عدة مباريات في كأس الأمم الأفريقية، وتعد تلك المباريات هامة بالنسبة لمنتخبات أفريقيا وخاصة مباريات الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام اليوم مباريات السنغال وزيمبابوي في الثالثة عصرا والمغرب وغانا في السادسة مساء، وغينيا ومالاوي في السادسة مساء، وجزر القمر والجابون في التاسعة مساء.

هذا وتعد المباريات هامة وقوية ولعل مباراة المغرب وغانا هي الأقوى بالنسبة لمنتخب المغرب في مباريات اليوم الهامة والحاسمة للمغرب في تلك الجولة الهامة والحاسمة، هذا ومن المتوقع أن تنقل القناة الجزائرية الأرضية مباراة المغرب وغانا في مواجهة هامة للمغرب أمام غانا في تلك المواجهة الحاسمة للمغرب أمام غانا في كأس الأمم الأفريقية في مواجهات قوية بالنسبة للمغرب أمام غانا وسط سعي من جانب المغرب للفوز على غانا ولكن المغرب لن تكون قادرة على الفوز على غانا بسهولة في ظل قوة المنافس الأفريقي المرشح لأن يكون الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

هذا وتعد كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون واحدة من البطولات الهامة والحاسمة والتي تشهد تواجد الكثير من المنتخبات لأكثر من 24 منتخب، بالنسبة للتأهل إلى دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية، وتعد مباراة المغرب وغانا واحدة من المباريات الهامة بالنسبة للمغرب اليوم في مواجهات هامة تقام اليوم في كأس الأمم الأفريقية بالجولة الأولى.

من المتوقع أن تقوم القناة الجزائرية الأرضية بنقل مباراة مصر ونيجيريا عبر التردد الأرضي من خلال النايل سات، حيث تعد القناة الجزائرية الأرضية واحدة من أهم القنوات التي تبث المباريات في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون على التردد الأرضي من خلال النايل سات لكل القنوات والمباريات الخاصة بمباريات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

كانت الجزائر قد فشلت في الفوز على سيراليون في المباراة الإفتتاحية في كأس الأمم الأفريقية، وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الجزائر وسيراليون لتحصد الجزائر نقطة وحيدة في بداية المشوار الأفريقي في الكاميرون وسط توقعات أن تشهد تلك البطولة مفاجأت كبيرة على مستويات المنتخبات المختلفة وهو مايتحدد بشكل كبير خلال الأيام المقبلة مع تحديد الفرق المتأهلة إلى دور ال 16 من كأس الأمم الأفريقية.

هذا من المنتظر أن تقام اليوم عدة مباريات أهمها تونس ومالي في الثالثة عصرا وموريتانيا وجامبيا في السابعة مساء، وغينيا وكوت ديفوار في تمام التاسعة مساء، وتسعى كوت ديفوار إلى الفوز على غينيا من أجل صدارة المجموعة خاصة بعد تعادل الجزائر مع سيراليون وهو الأمر الذي يهدد صدارة الجزائر في تلك المجموعة.

يذكر أن تونس تواجه مالي في مباراة هامة وحاسمة، وتسعى تونس إلى الفوز على مالي في تلك المباراة وتفادي مفاجأت الأدوار الأولى خاصة بعدما خسرت مصر أمام نيجيريا وتعادلت الجزائر مع سيراليون في المباراة الأولى لها في كأس الأمم الأفريقية، ويحرص الجميع على متابعة مباراة الجزائر ومالي في تلك المواجهة الهامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *