أفضل ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية بنتيجة مضمونة وسريعة 100% لتبييض الوجه

أفضل ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية بنتيجة مضمونة وسريعة 100% لتبييض الوجه

تفتيح لون البشرة وتوحيدها أصبح من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها على محرك جوجل في الساعات الاخيرة، وذلك لرغبة العديد من السيدات فى الاعتناء ببشرتهم إلى بعض الوصفات الطبيعية للحصول على العناصر الغذائيه المهمة، كبديل عن مستحضرات التجميل التي تؤثر بشكل سلبي على البشرة على المدى البعيد، وفي ما يلي عبر موقع ثقفني الاخباري نستعرض معكم بعض الوصفات التي يمكن تحضيرها و الاعتناء بالبشرة وتفتيحها.

ماسكات تفتيح البشرة الطبيعية

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة بنتيجة مضمونة وسريعة وصحية أكثر، وذلك لان الماسكات الطبيعية تعمل علي علاج مشاكل البشرة، كما تعمل على ظهور لون البشرة بشكل شبابي ونضر، وخاصة قناع الخميرة الذي يعمل على شد البشرة وتفتيحها، حيث تعمل على مكافحه الشيخوخه ومحاربة الخطوط الرفيعة التي تظهر مبكراً في الوجه نتيجه العديد من العوامل.

وصفات تفتيح البشرة الطبيعية

وعلي النحو التالي كالآتي يمكن تحضير أفضل ماسك تفتيح البشرة الطبيعية التي تناسب جميع أنواع البشرة، الدهنية والمختلطة والجافة، وتعطيها العناصر الغذائية اللازمة بدون مكونات صعبة، حيث تتواجد في كل مكان.

ماسك الخميرة

المكونات خميرة- ماء

طريقة التحضير: يتم خلط الخميره مع قطرات الماء حتى نحصل على خليط متماسك ثم يتم وضعه على الوجه مباشرةً، ونتركها لمدة 20 دقيقة حتي تجف لتمتص الشوائب والغبار من البشرة، ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.

ماسك الحليب والعسل

مكونات ربع كوب من الحليب – ملعقتين من عسل النحل.

طريقة التحضير : يتم وضع الحليب والعسل في وعاء عميق ويتم خلطهم جيدا مع التقليب ووضعهم على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم يغسل بالماء الدافئ ويكرر أسبوعيا.

ماسك العسل

المكونات: معلقتين لبن بودرة- عصير ليمون- 4 معالق عسل نحل- 4 معالق زيت اللوز

طريقة التحضير: قم بخلط المكونات في وعاء عميق مع التقليب المستمر معا حتي تحصل علي مزيج متجانس، ثم يتم وضعه علي الوجه لمدة نصف ساعة، وقم بغسل الوجه بالماء الفاتر للحصول على بشرة ناعمة.

ماسك القهوة والعسل

المكونات: 1 ملعقة القهوة 1 ملعقة من العسل الابيض.

طريقة التحضير: يتم ضرب المكونات جيداً حتي تمام التجانس، ثم يتم وضعها على الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم يتم شطف الوجه بالماء الدافئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *