الآن.. (1-0) نتيجة اهداف مباراة المغرب وغانا اليوم 10-1-2022 في كأس أمم أفريقيا.. هدف “سفيان بوفال” ينقذ منتخب المغرب

الآن.. (1-0) نتيجة اهداف مباراة المغرب وغانا اليوم 10-1-2022 في كأس أمم أفريقيا.. هدف “سفيان بوفال” ينقذ منتخب المغرب

نتيجة اهداف مباراة المغرب وغانا اليوم في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. نتابع معكم كافة تفاصيلها من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقعنا “ثقفني”. حيث يواجه منتخب المغرب اليوم نظيره منتخب غانا في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022. التي انطلقت فعالياتها أمس الأحد في دولة الكاميرون. حيث تجدر الإشارة إلى أن منتخب المغرب يأتي في المجموعة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية. وتترقب جماهير أسود الأطلس نتيجة مباراة المغرب اليوم لاستعادة ما فقدوه في بطولة كأس العرب التي أقيمت في نهاية العام الماضي. ونتابع معكم في الآتي ملخص و نتيجة اهداف مباراة المغرب ضد غانا اليوم.

نتيجة اهداف مباراة المغرب وغانا اليوم

في السطور التالية سنتابع معكم بشكل لحظي نتيجة اهداف مباراة المغرب وغانا اليوم في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022. والتي يستضيف فعالياتها ملعب ستاد أحمد أهيدجو في إحدى المدن الكاميرونية. ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب اليوم مع حلول الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر. فيما يحل موعد المباراة بتوقيت دولة المغرب و الجزائر و تونس في تمام الساعة الخامسة مساءً. ويأتي موعد اللقاء حسب توقيت دولة الإمارات العربية في تمام الساعة الثامنة مساءً. أما توقيت مباراة المغرب ضد غانا في المملكة العربية السعودية فسيكون في تمام الساعة السابعة مساءً. وفيما يلي نتابع نتيجة مباراة المغرب وغانا اليوم.

منتخب المغرب 

0:1

منتخب غانا

نتيجة مباراة المغرب وغانا الشوط الأول

  • انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وغانا اليوم في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. وفي الدقيقة الثالثة من عمر المباراة وقع خطأ من لاعب منتخب المغرب عمران لوزا على لاعب منتخب غانا توماس تييي بارتي.  
  • الدقيقة الرابعة تشهد سجال على كرة القدم بين لاعبي المنتخب المغربي ومنتخب غانا في منطقة وسط الملعب.
  • الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول تشهد كرة عرضية قادمة من خلال ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح المنتخب المغربي. وتصل رأسية على اللاعب رومان سايس ولكن يسددها بعيدة عن المرمى.
  • تمر أول ربع ساعة على عمر مباراة المغرب وغانا اليوم ولا يزال التعادل سلبي بنتيجة 0 – 0.
  • الدقيقة 17 تشهد كرة عرضية قوية من الطرف الأيمن لصالح منتخب المغرب وتصفل إلى الاعب عمران لوزا ولكن دفاع المنتخب الغاني ينجح في تشتيت الكرة.
  • لاعب منتخب غانا أليكساندر دجيكو يحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 17.
  • الدقيقة 22 لاعب المنتخب المغربي “آدم ماسينا” يحصل على بطاقة صفراء.
  • الدقيقة 29 الهدوء يخيم على أجواء اللقاء.
  •  مرور أول نصف ساعة من عمر الشوط الأول من مباراة المغرب اليوم ولا يزال التعادل سلبي 0-0.
  • الدقيقة 33 تصويبة قوية من لاعب منتخب غانا “بارتي” من خارج منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة أعلى العارضة.
  • وفي الدقيقة 34 تشهد الكرة تسديدة من اللاعب سليم أملاح من خارج منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجانب القائم الأيسر.
  • تشهد الكرة تمريرات قصيرة بين لاعبي المنتخب الغاني في منطقة وسط الملعب.
  • حكم المباراة يحتسب دقيقة واحدة وقت بدل ضائع.
  • الدقيقة 44 تصويبة قوية من “بانتسيل” من خارج منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى.
  • تنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وغانا اليوم بالتعادل السلبي حتى الآن 0 – 0.

نتيجة اهداف مباراة المغرب وغانا اليوم الشوط الثاني

  • نتابع معكم في الآتي نتيجة مباراة المغرب وغانا اليوم في أحداث ومجريات الشوط الثاني والذي انطلقت فعالياته منذ قليل. وسط سجال على الكرة بين أقدام لاعبي المنتخب المغربي بحثًا عن هدف التقدم أمام منتخب غانا. حيث شهدت الدقيقة 52 كرة عرضية قوية من الطرف الأيمن لصالح المنتخب المغربي. والذي نجح فيها دفاع منتخب غانا في تشتيتها بصعوبة بالغة.
  • وفي الدقيقة 54 تشهد أحداث الشوط الثاني كرة عرضية قادمة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح منتخب المغرب ولكن يشتتها الدفاع.
  • الدقيقة 58 تصويبة قوية من زكريا أبو خلال قادمة من يسار منطقة الجزاء. وتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.
  • مرور ربع ساعة على أحداث الشوط الثاني من مباراة المغرب اليوم ولا تزال النتيجة بين المنتخبين 0 – 0.
  • “وحيد خليلهودزيتش” المدير الفني لمنتخب المغرب يجري أول تبديل في اللقاء. وذلك بدخول اللاعب طارق تيسودالي وخروج لاعب خط الوسط عمران لوزا.
  • جوووووووووووووووووووول أول لصالح المنتخب المغربي ضد نظيره منتخب غانا. عن طريق اللاعب سفيان بوفال الذي ينجح في تسديد هدف التقدم لأسود الأطلس عن طريق ركلة قوية تسكن شباك المنتخب الغاني في الدقيقة 83.
  • جاء هدف مهاجم المنتخب المغربي سفيان بوفال عن طريق تشتيت دفاع منتخب غانا. وتصل الكرة إلى قدم سفيان يمين منطقة الجزاء وينجح في تسديدها بشكل رائع.
  • تنتهي مباراة المغرب وغانا اليوم. بتقدم منتخب أسود الأطلس في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. بهدف نظيف أمام منتخب غانا. بعد صعوبة قوية حرص فيها لاعبي كلا المنتخبين على نظافة شباكه. ولكن تقدم المنتخب المغربي بهدف مقابل لا شئ في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق اللاعب سفيان بوفال.

نتيجة مباراة المغرب وغانا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2022

نتيجة مباراة المغرب وغانا اليوم في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. تترقبها جماهير أسود الأطلس بحماس شديد. آملين في استعادة منتخبهم الوطني لتوازنه الذي فقده أمام منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب التي أقيمت خلال شهر ديسمبر الماضي. وانتهت بفوز منتخب محاربو الصحراء ف دور ربع نهائي البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 5-3. وذلك بعد تعادل المنتخبين خلال الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

نتيجة مباراة المغرب اليوم

لاشك أن نتيجة مباراة المغرب اليوم سيسعى خلالها لاعبو الفريق لمصالحة جماهيرهم الغاضبة. بعدما تم إقصائه من دور نهائي بطولة كأس العرب 2021. ولذا سيدخل “وحيد خليلهودزيتش” المدير الفني لمنتخب المغرب بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى: ياسين بونو. في حين سيتشكل خط الدفاع من : أشرف حكيمي- آدم ماسينا- نايف أكرد- رومان سايس. وفي خط وسط الميدان سيتواجد كل من: سفيان أمرابط – سليم أملاح- فيصل فجر أو عمران لوزا. فيما سيتكون خط الهجوم من: سفيان بوفال- طارق تسيودالي- إلياس الشاعر .

اهداف مباراة المغرب وغانا اليوم

وفي هذا المقال سنتابع معكم اهداف مباراة المغرب وغانا اليوم. والتي نرصدها لحظة بلحظة. تزامنًا مع إنطلاق صافرة المباراة. التي يبحث فيها أسود الأطلس عن فوزهم الأول في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. آملين أن تكون عونًا لهم في إطار المنافسة الشديدة التي تحل عليهم بالمجموعة الثالثة. والتي يجاورهم فيها منتخب غانا وأيضًا منتخب جزر القمر ومنتخب الجابون.

مباراة المغرب وغانا اليوم

وفي إطار إقامة مباراة المغرب وغانا اليوم. تجدر الإشارة إلى أن المنتخبين التقيا خلال التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم أفريقيا مرتين. حيث كانت المرة الأولى في عام 1976 وتمكن منتخب غانا من الفوز على نظيره منتخب المغرب في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0. في حين فاز منتخب أسود الأطلس في لقاء العودة بنتيجة هدفين نظيفين أيضًا. وفاز منتخب المغرب على غانا بعد تسديد ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 6-5.  

تفاصيل بطاقة مباراة المغرب ضد غانا في أمم أفريقيا 2022

المباراة مباراة المغرب ضد غانا Morocco VS Ghana
البطولة الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022
الموعد والتوقيت اليوم الإثنين الموافق 10-1-2022 – في الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – في الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر – في الساعة 5 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر
الملعب ملعب أحمدو أهيدجو فى مدينة ياوندي الكاميرونية
القنوات الناقلة قناة beIN Sports HD 1 Max مشفرة – قناة النبأ الليبية مجانًا – قناة فوكس سبورت مجانًا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا اليوم

تذاع مباراة المغرب وغانا اليوم على قناة beIN Sports HD 1 Max. حيث أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية مهمة التعليق على أحداث المباراة إلى المعلق الرياضي الشهير “جواد بدة”. وفيما يلي نرصد لكم تردد القناة الناقلة للمباراة.

  •  القمر الصناعي : نايل سات 
  • التردد : 12604 (H)
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي 
  • التشفير : إرديتو 2
  • معامل تصحيح الخطأ : DVB – S2 8psk 2/3

تشكيلة منتخب غانا اليوم ضد منتخب المغرب 

أعلن المدير الفني لمنتخب غانا عن تشكلية الفريق الذي من المقرر أن يواجه منتخب أسود الأطلس مساء اليوم الإثنين في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. والتي جاءت على النحو التالي: جوزيف فولاكوت. أندري يادوم. بابا عبد الرحمن. دانييل أمارتي. أليكساندر دجيكو. بابا إدريسو. توماس بارتي. كمال الدين سليمان. جوردان أيو. أندري أيو. جوزيف بانتسيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *