(0-0) ملخص نتيجة اهداف مباراة الجزائر وسيراليون اليوم 11-1-2022 في بطولة كأس أمم إفريقيا.. منتخب الجزائر يتعثر أمام سيراليون

(0-0) ملخص نتيجة اهداف مباراة الجزائر وسيراليون اليوم 11-1-2022 في بطولة كأس أمم إفريقيا.. منتخب الجزائر يتعثر أمام سيراليون

نتيجة اهداف مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. نتابعها معكم في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث يلتقي منتخب الجزائر ضد منتخب سيراليون مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11-1-2022. على ملعب جابوما ضمن المواجهات الأولى للمجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم إفريقيا. وذلك بقيادة مدربه “جمال بلماضي”. حيث تجدر الإشارة إلى أن البطولة الإفريقية ينافس فيها أربعة وعشرون منتخبًا على التتويج باللقب الإفريقي في نسختها الـ33. والتي هى مقسمة إلى ستة مجموعات وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات. ونستعرض مكم في الآتي نتيجة اهداف مباراة الجزائر وسيراليون اليوم.

جدير بالذكر أن مباراة الجزائر وسيراليون اليوم ستعد المباراة رقم 35 التي يتخطاها بالفوز. في حال تغلب على منتخب سيراليون الإفريقي اليوم في مواجهة الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا. حيث نجح جمال بلماضي في الوصول بالمنتخب الجزائري إلى رقم قياسي بتحقيق الفوز دون خسارة حتى وصل إلى 34 مباراة دولية له.

نتيجة اهداف مباراة الجزائر وسيراليون اليوم

نتابع معكم في السطور التالية نتيجة اهداف مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2022. والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11-1-2022. وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة. فيما يحين موعد مباراة الجزائر اليوم بحسب توقيت دولة الجزائر في تمام الساعة 2:00 مساءً. وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات. ونتابع معكم فيما يلي ملخص نتيجة اهداف مباراة الجزائر اليوم.

منتخب الجزائر

0:0

منتخب سيراليون

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر وسيراليون اليوم بالتعادل السلبي بنتيجة 0 – 0. حيث لم يتمكن المنتخب الجزائري من تسديد أي أهداف خلال مجريات الشوط الأول. فيما حصل مدافع المنتخب الجزائري عبدالقادر بدراني على بطاقة صفراء في الدقيقة 35 من أحداث المباراة بسبب تدخل متهور على لاعب منتخب سيراليون.

نتيجة مباراة الجزائر اليوم

  • ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني من مباراة الجزائر اليوم أجري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب أول تبديل بدخول اللاعب جمال بلعمري وخروج عبدالقادر بدارني.
  • وفي الدقيقة 48 تمكن منتخب سيراليون من تسجيل أول هدف في شباك مرمى منتخب الجزائر. ولكن أعلن حكم المباراة إلغائه بسبب التسلل على اللاعب كامارا.
  • وفي الدقيقة 65 دخل اللاعب بغداد بونجاح أرضية الملعب وخرج بدلا منه إسلام سليماني.

     

  • فيما أجري التبديل الاول لصالح منتخب سيراليون في الدقيقة 76. بخروج الحاج كامارا ودخول لاعب خط الوسط سيدو فوفونا.

     

  • وحصل لاعب المنتخب الجزائري عمر بانجورا على بطاقة صفراء في الدقيقة 77.
  • انتهت مباراة الجزائر وسيراليون اليوم في الجولة الأولى من البطولة الإفريقية بتعادل المنتخبين سلبيًا بنتيجة 0 – 0.

نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون اليوم

تترقب جماهير محاربو الصحراء نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون اليوم. بروح معنوية مرتفعة وذلك بعدما نجح منتخب الجزائر في الفوز أمام منتخب غانا في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في دولة قطر. وفاز منتخب الجزائر ضد غانا بنتيجة 3-0 قبل السفر إلى دولة الكاميرون استعدادًا لمواجهات بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 في النسخة 33.

نتيجة مباراة الجزائر اليوم

وحقق منتخب الجزائر فوزًا قويًا أماما منتخب غانا في اللقاء الودي وذلك بثلاث أهداف نظيفة. حيث تمكن لاعب الجزائر “آدم وناس” من افتتاح التسجيل في شباك مرمى منتخب غانا في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول. فيما جاء الهدف الثاني لمنتخب الجزائر عن طريق اللاعب “جوناثان منساه” مدافع منتخب غانا بالخطأ في مرماه. وتمكن “إسلام سليماني” مهاجم فريق ليون الفرنسي ونجم منتخب الجزائر من تسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب الجزائري في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

تشكيل منتخب الجزائر اليوم

  • حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي.
  • أما في خط الدفاع: يوسف عطال – جمال بلعمري – عيسى ماندي – رامي بن سبعيني.
  • ويأتي في خط الوسط: رامز زروقي – آدم زرقان – فريد بولاية
  • وفي خط الهجوم: رياض محرز (آدم وناس) – إسلام سليماني – يوسف بلايلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *