نتيجةمباراة تونس ومالي كأس أمم إفريقيا 2021

نتيجةمباراة تونس ومالي كأس أمم إفريقيا 2021

مباراة تونس ومالي كأس أمم إفريقيا 2021 ينتظر جماهير كرة القدم الإفريقية والتونسية مباراة تونس ومالي في إطار الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والمقامة حالياً في الكاميرون، حيث يأمل جماهير منتخب تونس تحقيق منتخب بلادهم الفوز في أول ظهر لهم بالمنافسات الإفريقية، وذلك في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم بالكاميرون.

وكانت قرعة دوري المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 قد أقعت منتخب تونس في المجموعة السادسة في دوري المجموعات من البطولة الإفريقية للمنتخبات، حيث سيلعب المنتخب التونسي في هذه المجموعة رفقة منتخبات: مالي، وموريتانيا، وغامبيا، وهي مجموعة تعد سهلة نسبياً للمنتخب التونسي، والذي يسعي لبلوغ المباراة النهائية، ومن ثم التتويج بقلب كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب نسور قرطاج قد خاض بطولة كأس العرب 2021 والتي كانت قد أقيمت في دولة قطر في ديسمبر الماضي، وتمكن منتخب نسور قرطاج من بلوغ المباراة النهائية، إلا أنه تلقى الخسارة على يد المنتخب الجزائري في نهائي كأس العرب 2021، لتكون فضية بطولة كأس العرب 2021 من نصيب منتخب نسور قرطاج.

ويضم منتخبا تونس ومالي العديد من اللاعبين البارزين سواء على الصعيد القاري، أو حتى على مستوى الصعيد العالمي، ففي ظل تواجد العديد من النجوم من المتوقع أن نشاهد مباراة عالية في المستوى الفني.

موعد مباراة تونس ومالي

وكانت اللجنة المنظمة لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 قد حددت موعد مباراة تونس ومالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، حيث من المقرر أن تقام مباراة منتخب تونس أمام نظيره المالي ظهر يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يناير من العام الميلادي الجاري 2022، حيث ستنطلق ضربة بداية مباراة تونس ومالي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات bein SPORTS بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة تونس ومالي على الهواء مباشرة، وذلك من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD Max1، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف التفصيلي على أحداث المباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

نتيجة مباراة تونس ومالي

انطلقت قبل قليل أحداث الشوط الأول من مباراة تونس ومالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من دوري المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١، وقد مرت حتى الآن أكثر من نصف ساعة على بداية أحداث المباراة والنتيجة هي التعادل السلبي بين المنتخبين، وسط محاولات من جانب المنتخبين لتسجيل أول أهداف المباراة.

في الشوط الثاني من المباراة تمكن إبراهيما كونيه لاعب منتخب مالي من تسجيل الهدف الأول لبلاده في الدقيقة الثامنة والأربعين من ركلة جزاء، ليعلم حكم المباراة تقدم مالي بهدف دون مقابل، إلا أنه في الدقيقة السابعة والستين من المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب التونسي قلم بتسديدها وهبي الخزري، ليقوم حارس مرمى مالي بالتصدي بها ببراعة، وتنتهي المباراة بفوز منتخب مالي بهدف دون مقابل، بعد أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة قبل نهاية الدقيقة التسعين من عمر المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *