موعد مباراة السوبر الإسباني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة لمواجهة السوبر

موعد مباراة السوبر الإسباني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة لمواجهة السوبر

ننشر لكم موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة وموعد نهائي السوبر الإسباني في المباراة المقامة على ملعب الملك فهد بن عبد العزيز، في المباراة التي تستضيفها السعودية في مواجهة الكلاسيكو الإسباني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في مواجهة هامة ومرتقبة في السعودية، ويتوقع أن تكون نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد إلا أن التوقعات ليست نهاية المطاف في ظل مفاجأة قد يفعلها أتلتيك بيلباو.

موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو

من المرتقب أن تقام مباراة الكلاسيكو الإسباني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو المقبلة في تمام العاشرة مساء بتوقيت الرياض، في مواجهة تنقل عبر ملعب ستاد الملك فهد بن عبد العزيز.

القنوات الناقلة للكلاسيكو الإسباني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو

من المرتقب أن تنقل قنوات SSC6 HD وكذلك قناة SSC5 HD مباراة الكلاسيكو الإسباني بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، بتعليق كلا من سمير المعيرفي وحماد العنزي في واحدة من المواجهات الهامة بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو المرتقبة بين الفريقين في واحدة من المواجهات الهامة والحاسمة بين الفريقين.

ترقب نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو

كان فريق أتلتيكو مدريد قد وصل إلى الرياض ليكمل عقد الفرق المشاركة في الكلاسيكو الإسباني والتي تشارك فيها فرق برشلونة وريال مدريد كذلك حيث يلتقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، وعلى الجانب الأخر تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ستاد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

من المنتظر أن تشهد المباراة حالة من التنافس القوي بين الفريقين، خاصة وأن الفائز في تلك المباراة يواجه الفائز بين ريال مدريد وبرشلونة على الجانب الاخر في الكلاسيكو الإسباني المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة والذي يقام مساء الأربعاء في واحدة من المباريات المرتقبة.

يذكر أن بعثة أتلتيكو مدريد تضم 24 فريق، ويفتقد فريق أتلتيكو مدريد كلا من أنطوان جريزمان وسافيتش للإصابة العضلية، وتأتي مباراة ريال مدريد وبرشلونة في واحدة من المباريات المرتقبة بين الفريقين، على أن تقام المباراة النهائية في الكلاسيكو الإسباني يوم الأحد 16 يناير المقبل في واحدة من المباريات الهامة.

موعد نهائي السوبر الإسباني

يذكر أن موعد نهائي السوبر الإسباني يقام يوم الأحد القادم بين كلا من ريال مدريد أو أي من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، خاصة وأن المباراة ستقام على السوبر الإسباني وسط حالة من المتفاؤل بقدرة ريال مدريد على عبور أتلتيكو مدريد، خاصة وأن كلا من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هما الأقرب للتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني في مواجهة هامة ومرتقبة.

يذكر أن أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو ستكون مساء اليوم في واحدة من المباريات الحاسمة في السوبر الإسباني خاصة وأن ريال مدريد وبرشلونة قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، ليلاقي ريال مدريد الفائز من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي السوبر الإسباني والمقرر له الأحد القادم بين ريال مدريد والأغلب أنه سيلاقي أتلتيكو مدريد في تلك المواجهة الهامة والمرتقبة.

هذا ويسعى كلا من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في مواجهة اليوم محاولة تحقيق الفوز في تلك المباراة، خاصة وأن الفائز سيضرب موعد في المباراة النهائية في نهائي السوبر الإسباني المقرر لها الاحد المقبل بعدما نجح ريال مدريد في الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف، ويتوقع الجميع فوز أتلتيكو مدريد وملاقاته ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني المتابع من قبل الجميع في الدوري الإسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *