موقع حجز تذاكر السوبر الأسباني وأسعار التذاكر وموعد مباراة السوبر بين ريال مدريد وبرشلونة

موقع حجز تذاكر السوبر الأسباني وأسعار التذاكر وموعد مباراة السوبر بين ريال مدريد وبرشلونة

موقع حجز تذاكر السوبر الأسباني 2022 وأسعار التذاكر وموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر، أسئلة كثيرة تبحث عن إجابة لذلك سوف نقوم بتقديم إجابات شافية وافية عن كل هذه التساؤلات، ومن المقرر أن يلتقي اليوم ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الأسباني 2022، المباراة سوف تقام على أرض المملكة العربية السعودية وتحديداً على استاد الملك فهد الدولي، مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، حيث أن الفريقين يحظون بشعبية كبيرة في مختلف بلدان العالم، وسوف تقام المباراة على أرض المملكة كالعادة.

ثقفني
ثقفني

موقع حجز تذاكر السوبر الأسباني

يتم حجز تذاكر مباراة السوبر الأسباني بين برشلونة وريال مدريد إلكترونياً من خلال القيام ببعض الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب الدخول على رابط tickets.halayalla الإلكتروني.
  • تحديد المباراة التي ترغب فيها والدرجة.
  • تحديد طريقة الدفع الإلكتروني والنقر على أيقونة تأكيد الحجز”.

موعد مباراة السوبر الأسباني

تقام بطولة السوبر الأسباني بين أربع فرق وهذا النظام الجديد للبطولة يطبق للمرة الثالثة في التاريخ، حيث أن البطولة قبل ذلك كانت مباراة واحدة بين بطل الدوري وبطل الكأس، وتم تحديد نظام جديد وهو بطل الدوري والكأس ووصيف البطولتين.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة السوبر الأسباني

من المقرر أن يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة السوبر الأسباني بين برشلونة وريال مدريد، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

أسعار تذاكر مباراة السوبر

تقسم التذاكر إلى خمس أقسام كل قسم بمقابل مادي مختلف، حيث أن سعر التذكرة في الدرجة الأولى خلف المرميين ب39 ريال سعودي، أما تذاكر الدرجة الموحدة 79 ريال، وسعر تذاكر الدرجة الممتازة 300 ريال، والدرجة الفضية 1500 ريال والذهبية 2500 ريال.

موقع حجز تذاكر السوبر الأسباني 2022

تحظى مباراة ريال مدريد وبرشلونة باهتمام إعلامي كبير نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها كلا الفريقين. ليس فقط على مستوى أسبانيا بل على مستوى العالم لما يمتلك الفريقين من لاعبين مميزين على مر التاريخ. تقابل الفريقين في كأس السوبر 14 مرة كانت الغلبة للريال بالفوز في 8 مباريات. وحقق البرسا الفوز على الملكي في 4 مباريات. بينما انتهت مبارتين بالتعادل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *