مشروب معجزة التخلص من دهون البطن في أقل من أسبوع فقط

مشروب معجزة التخلص من دهون البطن في أقل من أسبوع فقط

دهون البطن والتخلص منها يعطي الجسم شكل مثالي جميل حتى في حالات السمنة، فالتخلص من دهون البطن يبرز باقي جمال الجسم ويعطيه انسيابيه وراحة وحالة من التناسق، فدهون البطن تتكون لأسباب عدة أهمها الجلوس كثيرا والأكل و و روتين الحياة الخامل والنظام الغذائي الغير صحي والإكثار من الدهون الثلاثية المشبعة وأحيانا الأكل قبل النوم مباشرة.

كيفية الحصول على جسم ممشوق خالي من دهون البطن

لابد من إدراج بعض الأطعمة الصحية في الروتين اليوم والتخلص من الكسل والجلوس كثيرا أمام التلفاز أو أمام الألعاب الإلكترونية وفي هذا المقال سنتناول أهم هذه العادات الصحية التي يمكن اتباعها للتخلص من دهون البطن في أقل من أسبوع.

عدم تفويت وجبة الإفطار

وجبة الإفطار مهمة جدا لإكمال باقي اليوم بشهية معتدله لأن عدم تناول وجبة الإفطار قد يؤدي إلى فتح الشهية لباقي اليوم وتناول الطعام بكميات أكثر من المعتاد فمن اللازم أن تحتوي وجبة الإفطار على بروتين وقليل جدا من النشويات وأيضا السلطة أو الخضروات المفضلة للاستفادة بأكبر قدر من الألياف.

ألإكثار من شرب الماء

شرب الماء بمعدل نص كوب كل نص ساعة بحد أقصى من 8 إلى 10 أكواب ماء في اليوم يعمل على زيادة الإحساس بالشبع ويزيد من معدل الحرق.

أخد القسط الكافي من النوم

لمساعدة الجهاز الهضمي على العمل بشكل أفضل والحفاظ على مستوى الحرق جيد في الجسم فمن الأفضل الحصول على قدر كافي من ساعات النوم ليلا فيما يعادل من 7 إلى 8 ساعات في اليوم.

تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم

تعمل الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم على الحفاظ على نسبة الماء في أجسادنا وأيضا إنقاص الوزن وهذه الأطعمة مثل الموز والمانجو والبطيخ والافوكادو.

اتباع النظام الغذائي الصحي

من المهم جدا اتباع نظام صحي لكل الوجبات واجتناب الدهون والنشويات للحصول على أفضل النتائج في أقل من سبع أيام وأيضا بتناول الفواكه والخضروات ويوصي بأكلها أثناء اليوم أيضا كوجبات خفيفة لإكساب الجسم حالة من الشبع وإمداده بالفيتامينات اللازمة والاستفادة من الألياف في الفاكهة والخضار للحفاظ على صحة المعدة والهضم الجيد للغذاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *