قسط 300 ألف بدون كفيل علي دفعات ميسرة ومجدولة علي أطول مدة سداد وبشروط ميسرة

قسط 300 ألف بدون كفيل علي دفعات ميسرة ومجدولة علي أطول مدة سداد وبشروط ميسرة

قسط 300 ألف بدون كفيل علي دفعات ميسرة ومجدولة ، تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة تخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، كما يوفر هذا العرض التمويلي الفرصة للعميل لتقسيط مبلغ التمويل الشخصي ، علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وبما يتلاءم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى للعميل داخل المملكة العربية السعودية.

قسط 300 ألف بدون كفيل علي دفعات ميسرة ومجدولة

عرض ال300 ألف بدون كفيل وبالتقسيط الميسر ، أحد العروض التمويلية الميسرة والمتميزة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما أتاحت شركة اليسر للإجارة والتمويل الفرصة للمواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً الاستفادة من هذا العرض التمويلي ، كما تقدم شركة اليسر للعملاء العديد من خيارات السداد والتي تساعد العميل علي تقسيط مبلغ التمويل الشخصي ، علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ علي أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل للمواطن السعودي والمواطن غير السعودي من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

مزايا قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي بحيث يكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. توفر شركة اليسر من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  3. قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. يتميز التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر بهامش ربح تنافسي.
  5. توفر الشركة للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي تتيح للعميل إمكانية تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  6. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة اليسر بأسهل الشروط والمتطلبات.
  7. يمكن الاستفادة من قرض شركة اليسر لقطاع الأفراد بإجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء.
  8. موافقة سريعة وفورية من شركة اليسر علي طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة والإسراع في تقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.
  9. تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية ، وذلك من خلال إجراءات سريعة وميسرة.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • العميل الوافد والعميل السعودي أيضاً يمكنهم الاستفادة من قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد بدون كفيل في المملكة العربية السعودية.
  • العميل الموظف في القطاع العسكري يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 22 سنة ، ولا يزيد عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 60 سنة ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة اليسر بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • الشخص المتقدم بالطلب يشترط أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك لإنهاء جميع إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبالتقسيط الميسر من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *