كيفية حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2022 رابط

كيفية حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2022 رابط

ننشر كيفية حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني بالتفصيل، مباراة السوبر لأتلتيك بلباو ، لمنافسه ريال مدريد ، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2022 على أراضي ملعب الملك فهد الدولي في العاصة الرياض. وكالعادة تقرر تنظيم السوبر بمشاركة الفرق المتأهلة إلى نهائيات كأس الملك للموسم السابق إلى جانب المنتخبات المصنفة الأولى والثانية في دوري الدرجة الأولى الإسباني. نقدم رابط كيفية حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني ضمن روابط هلا يلا الموقع الإلكتروني وكذلك موعد مباراة  ريال مدريد  أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل.

نهائي كأس السوبر الإسباني

ويتزامن السوبر الحالي في السعودية مع مشاركة 4 فرق بدلًا من فريقين هما أبطال الدوري والكأس وفق نظام المشاركة الجديد في 2019 كجزء من صفقة مدتها 10 سنوات والتي شهدت بشكل غير متوقع أن المملكة العربية السعودية تؤمن ايضا حقوق الإستضافة، بحيث أصبح السوبر يضم الفائزين في الموسم الماضي ووصيفي الإسباني. الدوري وكأس الملك.

مباراة أتلتيك بيلباو -ريال مدريد

تعد قنوات SSC التي تطلقها شركة الرياضة السعودية هي أصحاب الحقوق الحصرية لكرة القدم الدوري الإسباني في العالم العربي. وتنطلق مباريات أتلتيك بلباو وريال مدريد بتوقيت مكة ، يوم الأحد، 16 يناير 2022، على أرض ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

موعد المباراة بين ريال مدريد و أتلتيك بيلباو

الجدول التالية يشير إلى موعد مباريات فريقي أتلتيك بيلباو vs ريال مدريد ضمن نهائيات كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة.

كأس السوبر الإسباني 2022 – النهائي أتلتيك بيلباو & ريال مدريد
الوقت-تاريخ 21:30 مساء- 16-01-2022
المكـان استاد الملك فهد الدولي

رابط حجز تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2022

  • للبحث عن حجز تذاكر ريال مدريد و أتلتيك بلباو، يرجى زيارة موقع هلا يلا ولمعرفة المزيد اتبع التعليمات التالية لشراء التذاكر.
  • تم اعتماد موقع هلا يلا كمنصة لحجز شراء تذاكر السوبر الإسباني، وفق ما صرحت به شركة الرياض السعودية،
  • فمع الإنتقال الى هلا يلا تذاكر يمكن بدء حجز التذاكر وتحديد المقاعد ثم إكمال خطوة الدفع، وذلك للحصول على تذاكر مباراة أتلتيك بيلباو و ريال مدريد في نهائي الدوري الإسباني، من قبل الجمهور، ويمكن الذهاب مباشرة الى صفحة حجز تذاكر نهائي كأس السوبر من اللينك السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *