وشك هينور.. مكعبات الطماطم المثلجة للوجه وصفة رهيبة بديل لأغلى المستحضرات لبشرة خالية من العيوب جمال طبيعى

وشك هينور.. مكعبات الطماطم المثلجة للوجه وصفة رهيبة بديل لأغلى المستحضرات لبشرة خالية من العيوب جمال طبيعى

من أفضل الأمور الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها بشكل فعلي في الاهتمام بالبشرة والعناية بها هو استخدام مكعبات الطماطم المثلجة للوجه، فالطماطم تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي يمكن أن يستفيد منها الوجه، حيث أن فاعليتها مع الكثير من الأشخاص جعلت عدد كبير يبحث عن طريقة تنفيذها واستخدامها.

مكعبات الطماطم المثلجة للوجه

إن هذه الوصفة من الممكن أن تستخدم بشكل فعال وشبه يومي، حيث أن تجربة الكثير لها أثبتت نجاحها وفاعليتها، كما أنها لا تأخذ الكثير من الوقت والمجهود في تنفيذها، فهي لا تحتاج مكونات كثير فتتم بهذا الشكل البسيط:

المكونات

  • كمية من عصير الطماطم الفريش.
  • بعض من عصير الليمون.

طريقة التجهيز

  • في البداية نقوم بخلط كل المكونات بشكل جيد حتى تتجانس مع بعضها البعض بشكل جيد، ثم نقوم بإحضار القوالب الخاصة بالثلج ونقوم بوضع الخليط فيها بكميات متساوية، ثم نقوم بإدخالها إلى الفريزر لحفظها حتى تتجمد بشكل جيد.
  • وللحفاظ على نضارة البش ة وحيويتها نقوم باستخدام مكعب من الطماطم بشكل يومي على البشرة، مع الحرص على أن يكون استخدامها بشكل دائري ومن دون الضغط على البشرة، وأن يستمر هذا التدليك بمكعب الثلج ما لا يقل عن 10 دقائق.

فوائد مكعبات الطماطم المثلجة للوجه

  • من أهم الفوائد التي تعود على البشرة من استخدام مكعبات الطماطم المثلجة للوجه،  ه  أنها تقلل بنسبة كبيرة من الافرازات التي تخص الزيوت، ولها فاعلية جبارة في القضاء على حبوب الشباب، هذا إلى جانب أنها تعمل على ترطيب البشرة بشكل فوري وتزيد من درجة نعومتها.
  • هذا إلى جانب أنه من الرائع استخدامها كمقشر للبشرة ومنظف فعال لها، هذا بالطبع إلى جانب الفاعلية الرائعة في القضاء على كل الرؤوس السوداء، وتساعد في تفتيح البشرة، وتقلل من العلامات المتعلقة بتقدم العمر.

لقد عرضنا لكن في هذه الفقرات السابقة طريقة عمل مكعبات الطماطم المثلجة للوجه وطريقة استخدامها، كما أوضحنا لكم كل الفوائد التي تقدمها هذه المكعبات للبشرة بشكل كبير مهما اختلفت نوعها، فمكعبات الطماطم تصلح للبشرة الدهنية والمختلطة وكذلك البشرة الجافة، وهذا الأمر يسبب نضارة وحيوية يحلم بها الجميع لبشرتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *