رسمياً واتساب يعمل بدون إنترنت و ربط 4 أجهزة في وقت واحد

رسمياً واتساب يعمل بدون إنترنت و ربط 4 أجهزة في وقت واحد

رسمياً واتساب يعمل بدون إنترنت حيث أصبح الآن متاح WhatsApp بدون إنترنت، ميزة جديدة من أشهر تطبيقات المراسلة ، متاحة الآن. يعد WhatsApp بدون الإنترنت الآن أحد مزايا WhatsApp التي قد يتطلع إليها ملايين المشتركين والمستخدمين. نفدت بطارية هواتفهم أو فقدوها ، ويحتاجون إلى إرسال رسائل WhatsApp في أقرب وقت ممكن باستخدام أي هاتف آخر بنفس الحساب وقد أصدر WhatsApp واحدة من أكثر الميزات المتوقعة حيث يسمح للمستخدمين بمزامنة حساباتهم مع جهاز ثانٍ، مثل جهاز كمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال إنترنت عبر الهاتف الذكي، وفقًا لموقع دعم WhatsApp على الويب ، يتوفر الآن ما يصل إلى أربعة أجهزة متصلة وهاتف لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يمكن استخدام خدمة الدردشة على الويب وعلى جهاز الكمبيوتر وعلى الأجهزة الأخرى عن طريق توصيلها بهاتفك، سواء كان متصلاً بالإنترنت أم لا.

تفاصيل ميزة واتساب يعمل بدون إنترنت

فيما يتعلق بميزة الواتساب WhatsApp الجديدة، أكد موقع دعم برنامج المراسلة الفورية أنه يمكن لشخص واحد الآن توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة بهاتف واحد في نفس الوقت، وبعد ذلك يمكن للمستخدم استخدام خدمة الدردشة على جهاز الكمبيوتر الخاص به، يحدث استخدام WhatsApp Web chat بمجرد إنشاء الاتصال ، ويمكن استخدامه سواء كان الهاتف الأساسي متصلاً بالإنترنت أم لا، وتعمل ميزة WhatsApp بدون اتصال بالإنترنت، مما يساعد على معالجة أهم قيود تطبيق المراسلة الشهير، مثل عدم قدرة المستخدمين على فتح حساباتهم على أي جهاز آخر أو القدرة على الاستمرار في استخدام المحادثات وإيقافها على الجهاز الأساسي.

تفعيل ميزة واتساب يعمل بدون إنترنت

  • يمكن استخدام وظيفة WhatsApp بدون اتصال بالإنترنت، وقالت صفحة “دعم WhatsApp” الرسمية أنه يمكن إرسال الرسائل واستلامها لمدة تصل إلى 14 يومًا على صفحة الويب، حتى لو انقطع الاتصال على الهاتف الأساسي.
  • يمكنك أيضًا استخدام ميزة WhatsApp التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت عن طريق تحديد رمز الأجهزة المرتبطة من قائمة إعدادات التطبيق، ثم تحديد “استخدام WhatsApp على الأجهزة الأخرى” من القائمة المنسدلة.
  • سينقلك هذا إلى صفحة بعنوان “استخدام WhatsApp على الأجهزة الأخرى” ، والتي ستتيح لك تحديد الطريقة الجديدة بدون اتصال بالإنترنت.
  • يمكن تفعيل الميزة على ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد ، كما هو موضح في تطبيق “Telegram”، والذي يسمح أيضًا للمستخدمين باستخدام تطبيق الويب دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *