تسجيل القوات البحريه : فتح رابط تقديم البحرية 1438 عبر بوابة لتسجيل والقبول

تسجيل القوات البحريه : فتح رابط تقديم البحرية 1438 عبر بوابة لتسجيل والقبول

تسجيل القوات البحريه 1438، فتحت القوات البحرية السعودية، بوابة القبول والتسجيل وتم تفعيل رابط تقديم القوات البحرية للوظائف العسكرية الشاغرة المعلن نها على الموقع الرسمي للقوات البحرية، وتم تحديد مراحل التسجيل والقبول، بخلاف الشروط العامة الواجب توافرها في الراغبين الالتحاق برتب البحرية السعودية الملكية الشاغرة.

تقديم القوات البحرية السعودية بدء اليوم الأحد الموافق 27 جمادي أخر 26 مارس، على رابط إدارة التجنيد وشئون الطلبة بالقوات البحرية، ويتم استقبال طلبات التسجيل في القوات البحرية بصورة طيعة الآن، حيث يشهد الموقع إقبال متزايد من الشباب السعودي، وسنرفق لكم رابط تسجيل القوات البحريه 1438 بنهاية هذا الموضوع.

شروط تسجيل القوات البحريه 1438

نشر الموقع الرسمي لإدارة التجنيد بالقوات البحرية عدة توضيحات للراغبين في تقديم طلبات الالتحاق وخاصة تلك المتعلقة بشروط التسجيل وهي:

1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شروط المنشأ مع والده  أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.

2.أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم علية بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد  إلية الاعتبار.

3.لم يسبق له الخدمة العسكرية وأن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية.

4.أن لايزيد عمر المتقدم عند بدء الدورة عن (27 )سنة.

5.أن لايقل طول عن 168سم وأن يتناسب الطول مع الوزن.

6.أن يكون حاصلاً على شهادة (الثانوية العامة) (انتظام ) وبتقدير لايقل عن (جيد )وستكون الأفضلية لحديثي التخرج .

7.أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادات من إحدى الكليات التقنية أو الكليات التربية البدنية أو الدبلوم بتقدير لا يقل عن (جيد ) .

8.أن يجتاز المقابلة الشخصية والفحص الطبي  واختبار اللياقة البدنية  وأن، يجيد السباحة .

9.أن لايكون متزوجاً من غير سعودية.

رابط تقديم القوات البحرية السعودية ومراحل التقديم

الرابط المرفق أدناة سيرشدكم على بوابة القبول والتسجيل ومنها رابط التقديم في وظائف القوات البحرية 1438، والتعرف على خطوات و مراحل التسجيل :

موقع تقديم القوات البحرية

تفاصيل التقديم على دورة الفرد الاساسي بالقوات البحرية

تستقبل إدارة التجنيد عبر موقعها المتقدمين على الرتب العسكرية الموضحة بالرابط المبين بعالية، وتم توضيح أيضا طريقة متابعة الطلب وكذلك كيفية إجراء المفاضلة بين من قام بـ تسجيل القوات البحريه1438 .

تحديث: يستمر تقديم القوات البحريه على الوظائف والرتب العسكرية للدورة التدريبية المعلن عنها على الموقع الرسمي، والذي ينشر كافة التفاصيل حول طريقة تقديم طلب الالتحاف بطريقة إلكترونية، بخلاف خدمة متابعة الطلب للتعرف على القبول من عدمة.

تحديث 30-رجب 1438 : فتح القوات البحرية الملكية السعودية رابط التقديم على دورة الفرد الأساسي بعدة تخصصات مهنية بلغ عددها 14 تخصص، وفق شروط التسجيل الموضحة أسفل شروط تقدم تلك التخصصات المبينة بعالية والتفاصيل بالرباط المبين بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *