ملعقة واحدة من النشا السحري لتفتيح البشرة والتخلص من الأسمرار وفي دقائق

ملعقة واحدة من النشا السحري لتفتيح البشرة والتخلص من الأسمرار وفي دقائق

كريم النشا لتبييض البشرة، تعتبر النشا من الأشياء المفيدة البشرة فئه تعمل على تفتيح البشرة وتجعلها ذات ملمس ناعم ونضرة وتعمل النشا على تفتيح البشرة بمقدار عشر درجات عن الطبيعي وتمتد البشرة الكولاجين، لذلك تعتبر وصفة النشا لتفتيح البشرة من أهم الوصفات التي تبحث عنها السيدات لأنها تعد من الوصفات المميزة التي تهتم بنقاء البشرة وتفتيحها بطريقة طبيعية لذلك سوف نتعرف عبر هذه السطور القادمة على طريقة تحضير وصفة النشا لتفتيح البشرة في دقائق معدودة وهى كالآتي.

كريم النشا لتبييض البشرة

تسعي الكثير من النساء للحصول على بشرة صافية ونضرة وناعمة من دون استخدام أدوات التجميل التي تكون أكثرها غالي الثمن، والكثير منها يضر البشرة على المدى البعيد، لذلك تبحث الكثير من النساء عن وصفات طبيعية يمكن استخدامها بدلاً من مساحيق التجميل والتي تعتبر من المكونات الطبيعة التي لها الكثير من الفوائد. يعد كريم النشا لتفتيح البشرة من الاختيارات المثالية لتفتيح البشرة لأن النشا تحتوي على الكثير من الأحماض الأمينية التي تعالج التهابات البشرة وتخلص البشرة الدهنية من الدهون الزائدة،، ومن بداية استخدام كريم النشا سوف تلاحظين الفرق في لون البشرة بشكل واضح وسوف تحصلين على بشرة نضرة وخالية من العيوب حيث يوجد أيضاً في كريم النشا البروتين الذي يساعد في إنتاج الكولاجين في البشرة مما يؤدي إلى عدم ظهور التجاعيد وسوف تذكر الآن طريق التحضير والمكونات لعمل كريم النشا:

المكونات ماسك النشا لتفتيح البشرة:

  • مقدار ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقتان من الزبادي.
  • ملعقة عصير الليمون.

طريقة تحضير ماسك النشا لتفتيح البشرة:

  1. نقوم بخلط جميع المكونات السابق ذكرها مثل النشا والزبادي وعصير الليمون وتخلط جيداً حتي تمتزج المكونان و تتجانس.
  2. ثم بعد ذلك نقوم بتنظيف الوجه جيدا لإزالة أي شوائب أو أتربة، ثم نقوم بوضع الخليط على البشرة ويترك الماسك على البشرة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة.
  3. ثم بعد ذلك نقوم بشطف الوجه بالماء الفاتر أو الدافئ للحصول على نتيجة رائعة ومرضية.
  4. يجب استخدام ماسك النشا للتفتيح مرتين كل اسبوع.
  5. كما يمكن استخدام النشا مع كريم جونسون لتفتيح البشرة وكذلك ازالة البقع الداكنة والأماكن السوداء في البشرة وذلك عن طريقة وضع كمية من كريم ذات اللون الوردي مع ملعقة كبيرة من النشا وتخلط جيداً.
  6. ثم بعد ذلك توضع داخل زجاجة لحين الاستخدام ولتخفيف قوام الكريم يمكن استخدام بعض قطرات من ماء الورد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *