رابط المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 وزارة العمل استعلام مقطوعة الضمان

رابط المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 وزارة العمل استعلام مقطوعة الضمان

المساعدة المقطوعة بالسجل المدني ، نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية ، والتي تسعي دوما على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية للمواطنين ، حيث يتم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ، منذ فترة فعلت وزارة العمل خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني من خلال إطلاق بوابة خاصة لهذه الخدمة ، وذلك تسهيلاً على المواطنين الاستعلام عن المقطوعة بدون الذهاب إلي مكاتب وزارة العمل.

رابط المساعدة المقطوعة بالسجل المدني

في إطار حرصنا الدائم على تقديم العديد من الخدمات التي ترغبون في الحصول عليها سنرفق لكم رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني ، موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وكل ما عليكم هو الدخول عبر الرابط وكتابة البيانات المطلوبة ثم الضغط على عرض.

والمساعدة المقطوعة هي مبلغ من المال تمنحه وزارة العمل بالتنسيق مع الجهات المختصة للأسر الأشد احتياجاً للمال من أجل النهوض بهم إلي المستوي الراقي وسد احتياجاتهم من الأمور الضرورية.

وقد خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رقم هاتف من أجل الاستعلام عن ما يخص المساعدة المقطوعة ، وفيما يخص وجود أي مشكلات ، حيث يكون الاتصال من الهاتف الثابت علي رقم 8001222777، أو من الهاتف الجوال علي رقم 0112915588 لأخذ رقم الطلب.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *