مواصفات تويوتا سيكويا ٢٠٢٣ الجديدة كليا أقوى سيارة دفع رباعي

مواصفات تويوتا سيكويا ٢٠٢٣ الجديدة كليا أقوى سيارة دفع رباعي

مواصفات تويوتا سيكويا ٢٠٢٣ الجديدة ، شركة تويوتا نشرت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر Twitter صورة تشويقية جديدة لعربة سيكويا ٢٠٢٣ حيث تظهر الصورة عربة سيكويا من الخلفية كما أن الصورة لخلفية الجيل الجديد من سيارة تويوتا سيكويا، كما كتبت الشركة في تغريدتها أنه : قريبا سيأتي الضخم في إشارة إلى السيارة الجديدة، وبعد ذلك غردت شركة تويوتا مرة أخرى بقدوم سيارة سيكويا 2023 الجديدة، ومن المتوقع انه قد تستند تويوتا في تطوير جيل سيارة سيكويا الجديد إلى سيارة البيك اب الشهير تويوتا تندرا وفي تلك المقالة سوف نتعرف على سيكويا ٢٠٢٣ الجديدة فتابعونا.

سيكويا ٢٠٢٣

مواصفات تويوتا سيكويا ٢٠٢٣ الجديدة

ظهرت خلفية سيارة سيكويا ٢٠٢٣ في صورة تشويقية من تويوتا فكما تظهر الصورة فهي معتمة للغاية، و بسبب ذلك تم دفع الكثيرين لمحاولة تعديل إضاءة الصورة، و هنا كانت المفاجأة حيث ظهر شئ مخبأ في زاوية الصورة، ملاحظة صغيرة من فريق تويوتا تقول: “All New Debut: The forest, and its trees, almost in view”، و ذلك لأن سيكويا ٢٠٢٣ هو شجرة صنوبرية من الأشجار الضخمة بالخشب الأحمر، وبالطبع قد تم كتابة ذلك لان فريق تويوتا توقع أن يقوم الناس بتعديل إضاءة الصورة.

فمن الأشياء المعروفة في مجال السيارات أن تقوم الشركة بنشر صورة مبهمة للسيارة مع بعض العلامات التي تجعل رواد السيارات يبحثون وراءها ويحاولون معرفة ما شكل السيارة التخيلي.

وذلك نظراً لأن عربات تويوتا من السيارات المعروفة و التي يتلهف عليها المتابعين من كل أنحاء العالم حيث عندما يتم الإعلان عن بدء حجز عربة معينة فتجد المعارض مليئة بمن يريدون حجز العربة الجديدة و ذلك في كل أنحاء العالم.

جدير بالذكر أنه قدمت تويوتا طراز 2008 من سيكويا في معرض لوس أنجلوس للسيارات. وهذا في نهاية عام 2007. إضافة إلى أن النموذج الجديد يعتمد أيضاً على مكونات من سيارة تويوتا تندرا كما ذكرنا قبلاً. ولكن هذا لا منع أنه هناك اختلافات كبيرة بين السيارتين. وأهمها إطار مدمج كاملاً في جسم السيارة. بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي خلفي مستقل لكي يوفر الراحة أثناء قيادة السيارة وكي يوفر المساحة.

سيكويا ٢٠٢٣

"<yoastmark

يجب أن نذكرك عزيز القارئ بمواصفات تويوتا تندرا التي يتوقع أن تقتبس منها سيارة تويوتا سيكويا ٢٠٢٣ نفس المواصفات :

  • السيارة تحصل على قوة أكبر مع عزم دوران أعلى من المحرك الذي يستخدموه حاليا مع العلم أن المحرك الذي يستخدم ب8 أسطوانات حرف V بسعة 5.7 ليترات.
  • تبلغ قوه المحرك 381 حصان وعزم دوران 544 نيوتن/متر
  • كما أن المحرك بها يقلل وزن السيارة، كما يوفر صرف وقود بطريقة أفضل.

وفي الصور التشويقية للسيارة يظهر الربع الخلفي من سيارة الدفع الرباعي القادمة. ومن خلال تلك الصور عن السيارة الصغيرة التي رفعتها شركة تويوتا على صفحتها بفيس بوك. أمكننا التكهن بــ مواصفات تويوتا سيكويا ٢٠٢٣ الجديدة حيث:

  • الرفارف الخلفية للسيارة التي تم نحتها.
  • كذلك السبويلر الخلفي للسيارة الذي يثبت في السقف.
  • إضافة على ذلك يوجد مصابيح خلفية LED بوحدات إضاءة يتم تثبيتها بشكل أفقي.

وبعد أن تم إطلاعكم على كل هذه التفاصيل الذي عرفناها. فيعد أكبر دليل على استناد السيارة لتويوتا تندرا التي ظهرت لأول مرة في شهر سبتمبر الفائت. كما صرحت الشركة أن الصورة الكاملة من تويوتا سيكويا 2023 ستظهر في القريب العاجل لمحبين السيارة و متابعينها.

جدير بالذكر أن المقر الرئيسي لشركة تويوتا يقع في مدينة تويوتا بآيتشي. و منذ عام 2006، كما أنه أصبح لدى مكتب الشركة الرئيسي شعار تويوتا. كما يقع مركز تويوتا الفني ومصنع هونشا. و هو المصنع الثاني لشركة تويوتا. و ذلك المصنع الذي يشارك في الإنتاج الضخم للشركة و الجدير بالذكر أنه كان يطلق عليه سابقًا اسم مصنع كورمو.

وفي النهاية نتمنى أن تكون مقالتنا عن مواصفات تويوتا سيكويا ٢٠٢٣ الجديدة و سيكويا ٢٠٢٣ قد نالت إعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *