احصلي على بشرة صافية ونقية وخاصة في الشتاء

احصلي على بشرة صافية ونقية وخاصة في الشتاء

احصلي على بشرة صافية ونقية في دقائق معدودة وبتكاليف لا تذكر أبدا بالمقارنة بجلسات تنظيف البشرة وغيرها من الطرق التي تطبقينها  خارج منزلك، فلقد كثرت الأسئلة التي يسألها العديد من النساء حول كيفية الحصول على بشرة صافية ونقية، وهذا بالطبع أمر عادي بالنسبة للمرأة المتألقة، لكن يجب دوما أن نعرف  ماذا نستخدم؟، وكيف؟، وما هو مناسب لنوع جسمنا أو بشرتنا، وهناك العديد من وصفات لتنعيم الجسم أيضا يجب معرفتها، طبقا لأنواع البشرة الخمسة، وفي موضوعنا هذا سوف نتتاول باختصار طرق ونصائح لكي تحصلي أيتها الملكة على بشرة صافية ونقية تماما.

احصلي على بشرة نقية وصافية بالطرق والممارسات اليومية الآتية

لا تستغربي من الطرق والممارسات اليومية تلك، فهي نصائح وأساليب مجربة. ولا تحسبي وتظني أن ما يتم تداوله من كريمات ومرطبات تم تحضيرها بالكيمياء سيغنيكي عن تلك الطرق التي سوف نذكرها إليكي. وإليكي طرق الحصول على بشرة نقية وصافية وذلك بتطبيقها في دقائق كل يوم، وباستمرار.

أكثري من شرب الماء ولا تستهيني به

شرب المياه من الممارسات اليومية التي يجب الاهتمام بها. وخاصة في أيام الصيف الحار، وذلك لتنقية البشرة من السموم الضارة بها. فالجفاف الذي يصيب جلدك بسبب. قلة شرب المياه يتسبب بشكل رئيسي في تعكير بشرتك.

لذلك يجب الحرص يوميا على تناول لتر ونصف اللتر من الماء على الأقل يوميا، وإلا فيمكنك تناول مياه إلى أقصى حد ممكن، فالماء غذاء للجسد وخاصة الجلد والبشرة.

خليط العسل مع الليمون

يمكن الاعتناء بالوجه ونضارته عن طريق خلط نسب متساوية من عصير الليمون مع العسل. ثم وضعها على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي بالماء البارد صيفا أو الماء الفاتر قليلا شتاءً، واحصلي على بشرة نقية وصافية ونضرة.

احصلي على بشرة صافية ونقية باستخدام عصير الخيار

تخلصي من البقع الداكنة والنمش عن طريق عصير الخيار الطبيعي، وذلك عن طريق ثمرة خيار واحدة وتقطيعها، وهرسها داخل محضرة الطعام. ثم ضعيها بشرتك لمدة 15 دقيقة، وبعدها اشطفي بالماء البارد.

قومي بأعمال المنزل يوميا وتحركي كثيرا

فالحركة في أعمال المنزل تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وهذا تماما ما تحتاجه البشرة لكي تكون نضرة ورشيقة، حيث يمكنك الاستفادة من تنظيف منزلك يوميا، والحصول على بشرة صافية ونقية في ذات الوقت، وهي درب من دروب ممارسة الرياضة يوميا.

كُلي برتقال وجوافة واشربي عصير ليمون

احصلي على بشرة صافية ونقية

البرتقال من الفواكهة الغنية بفيتامين ج، والذي يزيد من إنتاج الكولاجين المفيد في ترطيب البشرة، ويحتوي أيضا على مضادات الأكسدة التي تعمل على تحفيز تجدد الخلايا. والتي تقاوم كذلك الضرر الذي قد تحدثه الأشعة البنفسجية في خلايا الجلد. وله العديد من الفوائد الهامة الأخرى.

كما تعمل الجوافة كفاكهة شتوية أيضا على مقاومة تجاعيد الجلد باحتوائها على مادة الليكوبين. والتي تحمي خلايا البشرة من السموم.

وأما عصير الليمون، ففيه فيتامين c، والهام جدا للبشرة الجافة على وجه الخصوص. إذ أنه يساعد على الحفاظ على صحة الجلد ويساعد على مرونته، ويحميه أيضا من التشققات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية كلامنا في هذه المساحة. وإلا فالحديث عن الحصول على بشرة نقية وصافية لا يكفيه من كنوز الطبيعة اللا نهائية وكذلك ممارساتنا اليومية وطريقة وأسلوب عيشنا اليومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *