أنقذ أسنانك من التسوس.. تبيض الأسنان في 3 دقائق وإزالة الجير والأصفرار أقوي من الليزر

أنقذ أسنانك من التسوس.. تبيض الأسنان في 3 دقائق وإزالة الجير والأصفرار أقوي من الليزر

تبيض الأسنان من أبرز العمليات التي يحاول الكثير من الناس الحصول عليها وذلك لأن مظهر الإنسان من أهم الأشياء التي يعتني بها والأسنان تعد العنوان الرئيسي للإنسان والذي من خلاله يدخل إلى قلوب الأخرين لأننا عندما نشاهد شخص يعتني بأسنانه ولها لون أبيض ‏نحب النظر إلى هذا الشخص ‏بشكل كبير و نهتم به وذلك لأن الأسنان البيضاء تجعل له شكل مختلف ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن طريقة تبييض الأسنان داخل المنزل دون أن يحتاج إلى الذهاب للطبيب وذلك باستخدام بعض المكونات الطبيعية التي تساعدنا على ذلك ‏ومن خلال هذا المقال ونتحدث عن المكونات التي تساعدنا على طبيب الأسنان ولا تحدث أيضا عن خطوات تبييض الأسنان.

‏المكونات التي نحتاج إليها حتى نستطيع تبيض الأسنان

فيما يلي سنتحدث عن بعض المكونات الطبيعية التي تساعد على تبييض الأسنان بشكل كبير وهذه المكونات هي:

  • قشور الفواكه ‏تساعد على تبييض الأسنان بشكل عميق وذلك عند المداومه على استخدامها باستمرار ‏ويمكن استخدام أي نوع من قشور الفواكه المهم أن تكون هذه الفواكه الطازجة وتم استخدامها في اسرع وقت.
  • من المكونات أيضا التي تساعد على تنظيف الأسنان بشكل عميق هو الملح وذلك من خلال فرك الأسنان باستخدام ملعقة صغيرة من الملح وهذا يساعد على التخلص من الأشياء العالقة التي تكون موجودة في الأسنان.

طريقة تنظيف الأسنان بواسطة صودا الخبز

فيما يلي سنتحدث عن الطريقة التي يمكن من خلالها تبيض الأسنان بشكل عميق باستخدام بيكربونات الصوديوم وهذه الخطوات هي:

  • نحضر ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم نضيف لها ملعقة من معجون الأسنان ونبدأ في تحريك هذه المكونات معا بعد ذلك نحضر الفرشة ونضع عليها جزء من هذا الخليط ونبدأ بتدليك الأسنان بهذا الخليط جيدا.
  • سنلاحظ ‏تأثير صودا الخبز بشكل سريع ولكن لابد من عدم تكرار هذا يوميًا لأنها تؤثر على مينا الأسنان والأفضل استخدام هذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع.
  • بعد ذلك يمكن تنظيف الأسنان بشكل عام يكون باستخدام الماء والمعجون فقط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *