تذاكر مباراة السعودية وعمان .. رابط حجز تذاكر مباراة المنتخب السعودي ضد عمان القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 وأسعار التذاكر| بادر بالحجز

تذاكر مباراة السعودية وعمان .. رابط حجز تذاكر مباراة المنتخب السعودي ضد عمان القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 وأسعار التذاكر| بادر بالحجز

تذاكر مباراة السعودية وعمان القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. نتناول معكم تفاصيلها في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث يكثر البحث حاليًا من جانب جماهير المملكة العربية السعودية وأيضًا جماهير سلطنة عمان حول تذاكر مباراة السعودية وعمان. وذلك رغبة منهم في تشجيع كل منهم لمنتخبه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقامة في قطر خلال هذا العام. ومن هذا المنطلق نتناول معكم في السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة بتذاكر السعودية وعمان وموعد المباراة.

جماهير المنتخب السعودي. تأمل حجز تذاكر المباراة بشكل سريع حتى تشارك في تشجيع المنتخب الأخضر ضد منتخب عمان من مدرجات الملعب. وفي هذا السياق نرصد لكم في السطور التالية رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان. وأيضًا خطوات حجز التذاكر بالإضافة إلى أسعار تذاكر المباراة المطروحة من قبل وزراة الرياضة السعودية لكافة جماهير المملكة.

تذاكر السعودية وعمان

وفي السياق ذاته أعلن وأعلن حساب مجلس جمهور المنتخب السعودي الرسمي منذ قليل. عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”. عن طرح تذاكر مباراة السعودية وعمان القادمة في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر. وذلك بهدف المنتخب السعودي الأخضر في مسيرته ببطولة كأس العالم. وتحفيز الجماهير من أجل المشاركة في مؤازرة وتشجيع منتخبهم في مدرجات الملعب.

وفي وقت سابق كانت وزراة الرياضة في المملكة العربية السعودية.قد تأخرت حول إعلان تفاصيل حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. وتم إتاحتها مؤخرًا عبر= موقع منصة مكاني لحجز تذاكر المباراة. والتي يمكنكم الآن من خلالهاالحصول على التذكر بشكل سهل وسريع في المملكة العربية السعودية.

تذاكر مباراة السعودية وعمان

وقبل استعراض تفاصيل تذاكر مباراة السعودية وعمان. نود الإشارة إلى أنه من المقرر أن يكون موعد المباراة مساء يوم الخميس القادم. والذي يوافق السابع عشر من شهر يناير الجاري 2022. حيث تأتي مباراة السعودية وعمان في إطار مواجهات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. إضافة إلى ذلك ستقام المباراة على ستاد ملعب الجوهرة المشعة “ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022

يمكنكم حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان القادمة في تصفيات كأس العالم 2022. وذلك بشكل إلكتروني من خلال منصة مكاني لحجز تذاكر المباريات في المملكة العربية السعودية. حيث تتم عملية حجز تذاكر المباريات من خلال تطبيق الخطوات التالية.

  • قم بالدخول إلى رابط منصة مكاني لحجز تذاكر مباراة السعودية وعمان.
  • نقوم بعد ذلك بتحديد الفعالية والتي هى مباراة السعودية ضد عمان.
  • ثم بعد ذلك نقوم بتحديد فئة التذاكر التي نرغب في الحصول عليها. ويليها تحديد العدد.
  • نقوم بإدخال طريقة الدفع المناسبة ثم نتمم عملية الشراء.

أسعار تذاكر مباراة المنتخب السعودي وعمان

وجاءت أسعار تذاكر مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب عمان على النحو التالي:

  • سعر التذكرة الموحدة 15 ريال سعودي للأفراد والعائلات.
  • سعر تذكرة VIP الفضية للأفراد : 300 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة VIP الذهبية للأفراد والعائلات : 600 ريال سعودي.

تقاصيل بطاقة مباراة المنتخب السعودي ضد سلطنة عمان

المباراة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب سلطنة عمان
البطولة الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022
الموعد والتوقيت يوم الخميس القادم الموافق 25-1-2022 .. في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية – في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان
الملعب ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” 
القنوات الناقلة قنوات SSC السعودية الرياضية المجانية 

مباراة السعودية وعمان

تأتي مباراة السعودية وعمان ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة لكأس العالم 2022. حيث تقام المباراة حسب توقيت مكة المكرمة في تمام الساعة 20:15 مساءً. أما بتوقيت مصر ستكون في تمام الساعة 19:15 مساءً. وبتوقيت الإمارات يكون موعد المباراة في تمام الساعة 21:15 مساءً. وذلك يوم الخميس القادم الموافق السابع والعشرين من الشهر الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *