عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir بخصم حتى 44% بفروع مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir بخصم حتى 44% بفروع مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والالكترونيات بأرخص الأسعار في السعودية من موقع جرير اون لاين jarir بخصم يصل إلى 44% بكافة فروع مكتبات جرير jarirbookstore المنتشرة في كل أنحاء المملكة، وهذا بمناسبة العودة للدراسة في السعودية والتي تستمر حتى فترة محدودة، فهي فرصة لا تعوض للتسوق وشراء كل ما تحتاجون إليه.

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir بخصم حتى 44% بفروع مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

نقدم لكم أقوى عروض مكتبة جرير المطروحة للجوالات وكافة الأجهزة الإلكترونية التي يطلبها العملاء بكل متاجر السعودية ، والتي نقدمها لكم على جوالات جرير والشاشات، وأجهزة الطباعة، والساعات الذكية، وأجهزة العرض، والسماعات، حيث وصلت خصومات المعروضات إلى 44%، ونعرض لكم الأسعار بالتفصيل في الفقرات الآتية.

كما أن متاجر مكتبات جرير تتيح لكل عملائها القدامى والجدد خدمة تقسيط جرير التي يمكن من خلالها شراء المنتج ودفع سعره على أقساط متتالية شهرية، وهذا يضيف إلى مميزات مكتبة جرير، بجانب الخصومات التي تقدمها على الأدوات المكتبية وميتلزمات الدراسة وكافة كتب جرير العربية والأجنبية لأشهر الكتاب في العالم أجمع.

عروض جرير

متاح في فروع شركة جرير للتسويق أكثر الأجهزة طلبًا من الجوالات بأقوى التخفيضات الكبرى التي يقدمها جرير جوالات على أجدد الإصدارات الذكية بخصومات على أجهزة جرير ايفون iphone  وسامسونج samsung  مع جوالات فيفو وهونر، والتي تشمل أقوى المواصفات بتقنيات عالية وأكثر تطورًا.

جرير
جرير
جرير ايفون
جرير ايفون

jarir

  • جوال سامسونج جالكسي نوت 20 الترا samsung galaxy note 20 ultra الجيل الخامس، بسعة للذاكرة الداخلية بمساحة 256 جيجابايت بمساحة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 12 جيجابايت، بسعر 3299 ريال سعودي بدل من 3999 ريال سعودي، بخصم قدره 17%، وتوفير مبلغ 700 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي 15 اس الجيل الرابع، بسعة للذاكرة الداخلية بمساحة 32 جيجابايت بمساحة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 3 جيجابايت، بسعر 549 ريال سعودي بدل من 579 ريال سعودي، بخصم قدره 5%، وتوفير مبلغ 30 ريال سعودي.

موقع جرير

  • خصومات على كل جوالات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي 5 جي samsung galaxy s21 fe 5g الجيل الخامس، مع سعة للذاكرة الداخلية بجانب مساحة 256 جيجابايت بمساحة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 8 جيجابايت، متاح منه في المتجر اللون الأبيض بسعر 2799 ريال سعودي بدل من 2999 ريال سعودي، بخصم قدره 6%، وتوفير مبلغ 200 ريال سعودي.
  • تخفيضات مميزة على كل جوالات موتورولا ادج 20 5 جي Motorola edge 20 5g الجيل الخامس، تأتي مع سعة للذاكرة الداخلية بمساحة 128 جيجا بايت، بجانب مساحة خاصة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 8 جيجا بايت، متاح منه في المتجر اللون البلوري الأبيض، بسعر 1699 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع هدية مجانية بمبلغ 100 ريال سعودي.

جرير

تجدون في جرير اون لاين أجود الساعات الذكية من جرير هواوي huawei وسامسونج بتصميمات عصرية جدًا وألوان متنوعة، كما تجدون مختلف ا لإصدارات من ماركات ابل وهونر، وهذا متاح بتخفيض يصل إلى 40%، فتابعونا للإطلاع على الأسعار والمواصفات التي هي من أحدث التقنيات التي صدرت مؤخرًا.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarir
jarir

jarirbookstore

  • سوار معصم واتش 40 مم اكس دوريا ميلانس ميش باند، متوافق مع ساعات ابل واتش 38 مم، بسعر 135 ريال سعودي.
  • ابل واتش اس اي 40 مم بخاصية جي بي اس مصنوعة من هخيكل ألومنيوم سوار رياضي، متاح منها اللون الرمادي، بسعر 1299 ريال سعودي.
  • ابل واتش الإصدار 7 41 مم بخاصية جي بي اس مصنوعة من هخيكل ألومنيوم سوار رياضي، متاح منها لون سماء الليل، بسعر 1849 ريال سعودي.

مكتبات جرير

يوجد في الفروع أحدث شاشات الألعاب من جرير سامسونج وبينكو بخصم حتى 44% بأحدث التقنيات التي صدرت هذا العام، والتي تقدم لكم أفضل جودة وصورة عالية النقاء، كما تجدون خصومات كبيرة على السماعات ذات الطراز الحديث، بالإضافة إلى أجهزة الطباعة الحديثة بأفضل تقنيات الطبع.

jarirbookstore
jarirbookstore
موقع جرير
موقع جرير

 

شركة جرير للتسويق

  • شاشة سامسونج samsung مقاس 24 بوصة، شاشة ألعاب منحنية ال اي دي، بسعر 1049 ريال سعودي.
  • يد تحكم سلكي ناكون كومباكت، متوافق مع أجهزة بلاي ستيشن 4، متاح منه اللون الأسود، بسعر 209 ريال سعودي.
  • سماعة رأس للألعاب سلكية مارفو سكوربيون، مع منفذ 3.5 مم، يو اس بي للإضاءة، بسعر 99 ريال سعودي.

قدمنا لكم اليوم أحدث عروض جرير على الجوالات والإلكترونيات من jarir بخصم حتى 44% في كل الفروع وعلى الموقع الرسمي في المملكة العربية السعودية، على أن نقدم لكم تفاصيل تقسيط جرير في المقالات التالية، كما نعرض لكم يوميًا أجدد الخصومات من المتاجر السعودية الأخرى، فتابعونا ليصلكم الحديث منها يوميًا أولًا بأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *