نتائج مباريات الدوري الانجليزي الأسبوع الثلاثين ترتيب الدوري الإنجليزي

نتائج مباريات الدوري الانجليزي الأسبوع الثلاثين ترتيب الدوري الإنجليزي

نتائج مباريات الدوري الانجليزي ، نقدم لكم نتائج مباريات الدوري الانجليزي، ستشهد مواجهات الأسبوع الثلاثين العديد من المباريات القوية و الحاسمة لكبار أندية البريميرليج، البداية ستأتي من مدينة ليفربول، حيث تتجه الأنظار نحو ملعب ألانفيلد، الذي سيحتضن لقاء ليفربول و ضيفه ايفرتون، في ديربي المدينة، في افتتاحية مباريات الجولة، في مواجهة يبحث فيها الطرفان عن الفوز.

حيث يحتاج الريدز للفوز من اجل مواصلة تضيق الفارق بينه وبين المان سيتي و توتنهام، اللذان يسبقاه في جدول الترتيب، بينما يبحث التوفير عن الفوز الرابع علي التوالي، و من مدينة ليفربول ننتقل إلي العاصمة الإنجليزية لندن، حيث سيكون البلوز فريق تشيلسي، علي موعد مع تحدي جديد لتعزيز موقعة بالصدارة، عندما يستقبل فريق كريستال بالاس، علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج، في مواجهة يأمل فيها كريستال بالاس، الحفاظ علي صحوته و تحقيق نتيجة ايجابية.

جدول مباريات الدوري الانجليزي الأسبوع الثلاثين

بعد أن كان الفوز حليفه في أخر ثلاثة مباريات، و في مواجهة محفوفه بالمخاطر، يطمح فيها للحفاظ على موقعة بالوصافة، يحل توتنهام هوتسبير، ضيفا ثقيل الظل علي ملعب تيرف مور، لملاقاة فريق بيرنلي، و في قمة مباريات الأسبوع، سيلاقي الارسنال نظيره و ضيفه فريق مانشستر سيتي، علي ملعب الإمارات، في لقاء مثير يبحث فيه الفريقان عن الفوز و حصد الثلاث نقاط.

حيث الارسنال لم يتذوق طعم الانتصار في اخر لقاءين، بينما يحتاج السيتيزنز الي الفوز، من أجل استعادة الاتزان مجددا، و من لندن ننتقل الي مدينة مانشستر، و بالتحديد الي مسرح الأحلام ملعب الأولد ترافورد، حيث سيستقبل فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ويست بروميتش، في مباراة قوية.

يسعي فيها المانيو الي الفوز في ظل السعي وراء حجز مقعد له، بدوري الأبطال الموسم المقبل، بالإضافة إلى إيقاف صحوه ويست بروميتش، المنتشي بالفوز في أخر مباراتان، و في مباراة اخري يبحث حامل اللقب فريق ليستر سيتي، عن تحقيق الفوز الخامس علي التوالي، عندما يواجه فريق ستوك سيتي، علي ملعب كينج باور . 

نتائج مباريات الدوري الانجليزي

تأتي موعد مباريات الدوري الانجليزي، غدا السبت، بعد انتهاء أسبوع الفيفا، حيث يتم أيقاف جميع الدوريات من أجل لعب المنتخبات، مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم .

اليوم التاريخ المباراة ملعب المباراة توقيت المباراة بتوقيت السعودية النتائج
السبت 1 أبريل ليفربول – إيفرتون أنفيلد 2:30 م 1-3
السبت 1 أبريل تشيلسي – كريستال بالاس ستامفورد بريدج 5:00 م 1-2
السبت 1 أبريل مانشستر يونايتد – وست بروميتش أولد ترافورد 5:00 م 0-0
السبت 1 أبريل ليستر سيتي – ستوك سيتي كينغ باور 5:00 م 0-2
السبت 1 أبريل واتفورد – سندرلاند فيكارج رود 5:00 م 0-1
السبت 1 أبريل بيرنلي – توتنهام تيرف مور 5:00 م 0-2
السبت 1 أبريل هال سيتي – وست هام كيه سي 5:00 م 1-2
السبت 1 أبريل ساوثهامبتون – بورنموث ساينت ماري 7:30 م 0-0
الأحد 2 أبريل سوانزي سيتي – ميدلزبره الحرية 3:30 م 0-0
الأحد 2 أبريل آرسنال – مانشستر سيتي الإمارات 6:00 2-2

ترتيب الدوري الإنجليزي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *