الآن مباراة السعودية وعمان اليوم.. إليك موعد مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب عمان في تصفيات كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة و التشكيل

الآن مباراة السعودية وعمان اليوم.. إليك موعد مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب عمان في تصفيات كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة و التشكيل

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم و القنوات الناقلة. نتعرف عليها في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث من المقرر أن تقام مباراة منتخب السعودية ضد منتخب عمان مساء اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري 2022. وذلك ضمن مواجهات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. وفي غضون ذلك تقام مباراة السعودية اليوم على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”. في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. ويواصل المنتخب السعودي  جهوده في تصفيات قارة آسيا أملا في الوصول إلى نهائيات كأس العالم. والتي تحتضن فعالياتها دولة قطر هذا الموسم. وفي السياق ذاته نتابع معكم في الآتي موعد مباراة منتخب السعودية وسلطنة عمان اليوم و القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة السعودية وعمان اليوم

تأتي مباراة السعودية وعمان اليوم. استكمالًا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. حيث يمتلك منتخب السعودية الأول لكرة القدم سجلًا قويًا ومتميزيًا أمام نظيره منتخب عمان. وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي واجه نظيره منتخب عمان في 22 لقاءً سابقًا. وشهدت مواجهات السعودية أمام عمان الكثير من التفوق وتحقيق النتائج الإيجابية. فقد نجح منتخب السعودية في تحقيق الفوز ضد منتخب عمان في 16 مباراة. بينما خسر المنتخب الأخضر أمام المنتخب العماني في أربعة مباريات فقط. وتعادل المنتخبين في مواجهتين. وفي السطور التالية نستعرض معكم موعد مباراة السعودية ضد عمان اليوم و القنوات الناقلة.

مباراة منتخب السعودية اليوم

ويأمل منتخب السعودية في مباراة اليوم ضد منتخب عمان أن يحقق الفوز بعدما تعادل مع المنتخب العماني في التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل. وذلك خلال عام 2014. حيث انتهت المباراة حينها بين المنتخبين بالتعادل السلبي. وهو الأمر الذي يحفز لاعبي المنتخب الأخضر إلى مواصلة التألق وتحقيق نتائج إيجابية. ويمكنكم الإطلاع أيضًا على موعد مباراة سوريا والامارات اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

وعلاوة على ذلك فقد قدّم المنتخب السعودي عرضاً كرويًا لافتاً وبارزًا في مشواره بالتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال خلال الجولات الستة الماضية. حيث لم يَذُق المنتخب الأخضر طعم الخسارة. ويدخل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي. مباراة عمان اليوم. وعينه على النقاط الثلاث كون هذا الفوز سيقرب منتخب السعودية بشكل كبير من التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

مباراة عمان اليوم

ويدخل الأخضر مباراة عمان اليوم بروح معنوية عالية. خاصة وأنه يتصدر قمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة عشر نقطة. وذلك بعدما قطع شوطًا كبير في مشواره في تصفيات كأس العالم 2022. حيث مر المنتخب السعودي بستة جولات في عمر تصفيات البطولة. وذلك بفارق أربعة نقاط عن منتخب اليابان. في حين يأتي منتخب عمان في المركز الرابع برصيد سبعة نقاط. 

وفي إطار التعرف على موعد مباراة السعودية وعمان اليوم. نود التوضيح بأن هيرفي رينار مدرب منتخب السعودية الحالي ومدرب منتخب المغرب سابقا. أكد على قائمة المنتخب الأخضر ضد عمان اليوم الخميس والتي ستقام على استاد مدينة الملك عبد الله في إطار الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. ويتوقع أن يقود الهجوم السعودي فراس البريكان ، فيما سيعوض سامي الناجي عن غياب القائد سلمان الفرج ، ويعود ياسر الشهراني إلى مركز الظهير الأيسر ومحمد الأوفيس حارس مرمى.

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

يحين موعد مباراة السعودية وعمان في الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. مساء اليوم الخميس الموافق 27-1-2022. وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة. إذ من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في التوقيتات التالية. وقد يهمك أيضًا التعرف على  موعد لعبة العراق وايران اليوم و القنوات الناقلة.

المباراة

الدولة التوقيت

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم

المملكة العربية السعودية

في تمام الساعة 8:15 مساءً

مصر 

في تمام الساعة 7:15 مساءً

الإمارات العربية المتحدة

في تمام الساعة 9:15 مساءً

المغرب

في تمام الساعة 6:15 مساءً

الجزائر 

في تمام الساعة 6:15 مساءً

تونس 

في تمام الساعة 6:15 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان اليوم

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان اليوم في الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. مذاعة من خلال شاشة قناة SSC السعودية الرياضية. والتي تنقل مباريات منتخب السعودية في تصفيات كأس العالم بشكل مجاني دون تشفير وبجودة بث عالية. حيث يمكنكم متابعة مباراة السعودية اليوم من خلال التردد التالي.

تردد قناة SSC السعودية الناقلة لمباراة السعودية اليوم

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد : 12523 (V)
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

ويمكنك الإطلاع أيضًا على موعد مباراة منتخب لبنان اليوم ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 و القنوات الناقلة.

مباراة السعودية وعمان اليوم على قناة SSC الرياضية عربسات

  • التردد : 12418 (V)
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ : 4/3.

تفاصيل بطاقة مباراة السعودية اليوم ضد عمان

المباراة مباراة السعودية ضد عمان oman vs saudi arabia
البطولة الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022
الموعد والتوقيت اليوم الخميس الموافق 27-1-2022 – في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت الإمارات
الملعب ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”
القنوات الناقلة قناة أبوظبي الرياضية 1 – قناة SSC السعودية الرياضية

تشكيل المنتخب السعودي المتوقعة ضد عمان اليوم

نرصد لكم في الآتي تشكيل منتخب السعودية ضد منتخب عمان اليوم والذي يأتي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • فيما يتواجد في منطقة خط الدفاع كل من: ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، علي البليهي، محمد البريك
  • بينما يأتي في منطقة خط الوسط: سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي
  • ويتواجد في خط الهجوم: فهد المولد، فراس البريكان.

حيث يفتقد المنتخب السعودي في هذه مباراة عمان اليوم إلى خدمات نجم خط الوسط سلمان الفرج وذلك بسبب الإصابة. ولكن الفريق يمتلك العديد من الخيارات المميزة القادرة على تعويض هذا الغياب.

حيث يتوقع منتخب السعودية الحادي عشر (4-4-2) : زيد البواردي (حارس مرمى). علي مجرشي ، وليد الأحمد ، مهند الشنقيطي ، نايف الماس ؛ عبدالرحمن غريب وسلمان الفراج وتركي العمار وأيمن يحيى. عبدالله الحمدان وعبدالله رديف

 

مباراة السعودية وعمان اليوم
مباراة السعودية وعمان اليوم

تشكيل منتخب عمان ضد السعودية اليوم

وعلى الجانب الآخر يحل تشكيل منتخب عمان في لقاء السعودية اليوم. وذلك على النحو التالي: “فايز الرشيدي، فهمي دوربين، أرشد العلوي، أحمد الخميسي، محسن الغساني، عبد الله فواز، أمجد الحارثي، جميل اليحمدي، المنذر العلوي، معتز صالح، حارب السعدي”.

فيما يتوقع منتخب عمان دخول اللقاء بالتشكيل المكون من (4-4-2) : إبراهيم المخيني (حارس مرمى). أحمد الكعبي ، جمعة الحبسي ، أحمد الخميسي ، محمود مبروك ؛ أرشد العلوي ، حارب السعدي ، صلاح اليحيائي ، عبد الله فواز. المنذر العلوي ، خالد الهاجري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *