رابط استعلام المساعدة المقطوعة معاش شهر رجب موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

رابط استعلام المساعدة المقطوعة معاش شهر رجب موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استمراراً لجهود وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمملكة العربية السعودية في التخفيف عن مواطنيها وتحمل الأعباء تضامناً معهم، أعلنت الوزارة بانها قد قامت بإيداع مبالغ المعاشات لمستفيدي ومستفيدات الضمان الإجتماعي من الوزارة الخاصة بشهر رجب لعام 1438 هجرياً.

ايداع مبالغ مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رجب

وقد قام الدكتور عبد العزيز الفريان المشرف العام على وكالة الضمان الإجتماعي بوزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن أن إجمالي قيمة المبالغ المودعة الخاصة بمعاشات هذا الشهر قد بلغت 1229024347 ريال سعودي وهذه المبالغ تخص عدد 846890 أسرة مستفيدة من خدمات الضمان الإجتماعي المقدم من قبل الوزارة.

قام الدكتور عبد العزيز الفريان بالتوضيح بأن الوزارة قد قامت بالتأكد بأن جميع الأسر المستفيدة من الضمان قد قامت بتحديث بياناتها وإنها قد أستوفت جميع الشروط المحددة للضمان، وقد أجتازت بنجاح البحث الإلكتروني الشهري.

ثم قامت الوزارة بإيداع مستحقاتهم الخاصة بشهر رجب في حساباتهم المباشرة على حساب الآيبان أو على البطاقات الإلكترونية البنكية مسبقة الدفع، وقد قامت الوزارة بتوجيه ندائها لمواطنيها المستفيدين والمستفيدات بضرورة تحديث بياناتهم الشخصية وفتح حسابات بنكية خاصة بهم، لكي يتم إيداع مستحاقتهم فيما بعد بحسابتهم البنكية مباشرة.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

كما قام الدكتور عبد العزيز الفريان بتوضيح تقسيمة المبالغ المودعة وهي كالتالي:-

  • تم إيداع مبلغ 176047872 ريال سعودي تخص 787687 مستفيد، وهي قيمة المساعدات الخاصة بالغذاء
  • كما تم إيداع مبلغ 91341758 ريال سعودي قيمة المساعدات النقدية التي تتحملها الوزارة من فواتير الكهرباء وهذه المساعدات تخص 787557 مستفيد

من خلال رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر رجب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *