تشكيلة ريال مدريد أمام ألافيس اليوم الأحد 2-4-2017 في الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد أمام ألافيس اليوم الأحد 2-4-2017 في الدوري الأسباني

نقدم لكم تشكيلة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس اليوم ، حيث يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو لقاء ريال مدريد وألافيس ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، ونستعرض عليكم تشكيلة ريال مدريد أمام ألافيس ، والتي سيدخل بها ريال مدريد مباراته أمام هذا الخصم السهل ، ولطالما يبحث عشاق كرة القدم عن تشكيلة ريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني.

تشكيلة ريال مدريد أمام ألافيس اليوم ، يتطلع المخضرم زين الدين زيدان مدرب فريق ملوك كرة القدم الأسبانية والأوروبية إلي الدخول في هذا اللقاء واضعاً تشكيلة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس اليوم في الحسابات الخاصة، بينما يطمح لاعبي الفريق على تحقيق الفوز على ملعبهم وسط الجماهير المحبة لفريق الملكي ريال مدريد.

تشكيلة ريال مدريد أمام ألافيس اليوم

وقد توقعت العديد من الصحف الرياضية تشكيلة ريال مدريد أمام ألافيس اليوم الأحد الموافق 2-4-2017 ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب السانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ضمت تشكيلة ريال مدريد أمام ألافيس المتوقعة كلاً من

  • حراسة المرمي :نافاس
  • خط الدفاع : مارسيلو ، راموس ، ناتشو ، كارفخال
  • خط الوسط : كاسيميرو ، مودريتش ، كروس
  • خط الهجوم : رونالدو ، بنزيما ، بيل

وقالت المصادر الرياضية أن زين الدين زيدان سوف يستبعد اللاعب البرتغالي فابيو كونتراو الظهير الأيسر من تشكيلة ريال مدريد أمام ديبورتيفو الافيس اليوم الأحد في اللقاء الذي يهتم به كثيراً الفريق خاصة من أجل الفوز بالثلاث نقاط وملاحقة الغريم التقليدي برشلونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *