جدول مباريات ونتائج الدوري السعودي الأسبوع 22 مباراة الرائد والهلال دوري جميل للمحترفين

جدول مباريات ونتائج الدوري السعودي الأسبوع 22 مباراة الرائد والهلال دوري جميل للمحترفين

موعد مباريات الدوري السعودي ، ننشر لكم موعد مباريات الدوري السعودي، ستشهد مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، عده مواجهات مميزه و مثيره للفرق التي تتصارع علي خطف اللقب، البداية تأتي من من مدينة العاصمة السعودية الرياض، حيث سيكون المتصدر فريق الهلال علي موعد مع تحدي جديد.

عندما ينزل ضيف ثقيل الظل علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، الواقع في مدينة بريدة، من أجل ملاقاة فريق الرائد، في لقاء يميل لصالح الزعيم، الذي سيبحث عن مواصلة تألقه، من أجل الاقتراب اكثر نحو الاحتفاظ باللقب الذي غاب عن الفريق في الثمانية سنوات الأخيرة، و سنبقي في الرياض و بالتحديد سأنتقل الي ملعب الملك فهد الدولي، الذي سيكون مسرحا لموقعة قمة مباريات الجولة.

مباريات الدوري السعودي

بين فريق النصر، الذي سيستقبل علي ارضه ووسط جماهيره نادي الاتحاد، في مواجهة حماسيه و مثيره، ستشهد صراع كبير بين النصر الذي يسكن في وصافة الجدول بفارق نقطة عن فريقي الأهلي و الاتحاد و لذلك يطمح فالفوز، من أجل مواصلة مطاردته للزعيم بجانب ابتعاده عن اقرب ملاحقيه، بينما سيبحث الاتحاد هو الأخر عن الفوز و حسم الثلاث نقاط لصالحه، من أجل الزحف وراء التقدم في جدول الترتيب.

حيث من الوارد جدا أن في حالة الاتحاد، و هزيمة الأهلي، أن يحتل العميد الوصافة، و يخطف المركز الثاني من العالمي فريق النصر، يذكر أن الاتحاد يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم كهرباء، و من الرياض ننتقل الي مدينة جدة، و بالتحديد الي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة “، حيث سيلاقي حامل اللقب النادي الأهلي، نظيره فريق الباطن، في مواجهة سهلة، يبحث فيها الملكي عن جلب الانتصار، بكم وافر من الأهداف، في محاوله لمداهمة النصر علي المركز الثاني .

 موعد مباريات دوري عبد اللطيف جميل

ينتظر الشارع الرياضي، عوده انطلاقة موعد مباريات الدوري السعودي، من جديد بعد أن تواقف النشاط المحلي، نظرا لانشغال الأخضر السعودي، بخوض منافسات التصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، و الذي سيقام في روسيا عام 2018، و التي خاض خلالها الأخضر الجولة السادسة و السابعة . 

اليوم التاريخ المباراة ملعب المباراة توقيت المباراة بتوقيت السعودية
الخميس 6 أبريل القادسية – الفتح ملعب الأمير سعود بن جلوي 6:45 م
الخميس 6 أبريل الفيصلي – التعاون الملك سلمان 7 م
الخميس 6 أبريل الرائد – الهلال الملك عبدالله ببريدة 8:40 م
الجمعة 7 أبريل الأهلي – الباطن الملك عبد الله الدولي 8:40 م
الجمعة 7 أبريل النصر – الآتحاد الملك فهد 8:40 م
السبت 8 أبريل الآتفاق – الخليج الأمير محمد بن فهد 6:40 م
السبت 8 أبريل الوحدة – الشباب الملك عبد العزيز 8:40 م

 مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

و بعد معرفة موعد مباريات الدوري السعودي ننتقل ألان لمعرفة القنوات الناقلة لـ مباريات الدوري السعودي و التي ستذاع علي مجموعة قنوات mbc pro sports، الناقل الحصري و المتخصص في نقل مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، و كافة أحداث كرة القدم السعودية .

تحديث : تستعد الفرق السعودية لاستكمال فاعليات القسم الثاني من الدوري السعودي يوم الخميس القادم الموافق السادس من أبريل الجاري حيث سيكون موعدنا مع مباراة الزعيم مباراة الهلال والرائد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *