نتيجة النصر والهلال اليوم: نتيجة مباراة الهلال والنصر 1-4-2017 في ربع نهائي كأس الملك

نتيجة النصر والهلال اليوم: نتيجة مباراة الهلال والنصر 1-4-2017 في ربع نهائي كأس الملك

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم ، يلتقي السبت الأول من أبريل فريقي النصر والهلال على ملعب الملك عبد الله الدولي ببريده في إطار مباريات دور ربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وسوف نستعرض على حضراتكم نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم السبت في الشوط الأول والشوط الثاني ، ويأتي ذلك في إطار حرصنا الدائم على تقديم التغطية الكاملة عن مباريات كرة القدم السعودية.

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم ، يدخل كلا الفريقين هذا اللقاء مفتقدين لعناصر عديدة من اللاعبين في التشكيلة الأساسية ، بينما يتطلع كلاً منهم على أقصاء الأخر وتحقيق عليه الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تمنحه التألق وخطف الثلاث نقاط من أجل تحقيق التأهل لدور النهائي من كأس الملك.

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم

وفي نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم ، سنشاهد الكثير من المتعة والإثارة بل والتشويق وسط أجواء مشتعلة بالحماس من الجماهير واللاعبين على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي بالجوهرة المشعة ، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر.

ونجد على محرك البحث الجماهير التي ستتابع اللقاء، تبحث بكلمات مختلفة فالبعض يكتب نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في كأس الملك، والبعض يكتب نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وعبر هذا المقال سنجد أن الهدف واحد لكلا الكلمات.

ووقت انطلاق اللقاء ، سنقوم بتقديم تغطية كاملة عن نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم السبت في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تحديث: مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول من المباراة والتعادل السلبي يسيطر على نتيجة مباراة الهلال والنصر حتي الآن في اللقاء المقام حاليا على ملعب الملك عبد الله الدولي ببريده.

تحديث: يسجل اللاعب ميليسي الهدف الأول لصالح الهلال عند الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني للمباراة لتكون النتيجة حتي الآن 1-0.

ويسجل الهلال هدفه الثاني عن طريق اللاعب عمر خريبين عند الدقيقة 86 من زمن المباراة لتنتهي بهذه النتيجة 2-0 لصالح الهلال السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *