نتيجة مباراة الأهلي ووج اليوم الأحد في الدور ربع النهائي بكأس الملك والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة الأهلي ووج اليوم الأحد في الدور ربع النهائي بكأس الملك والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة الأهلي ووج اليوم ، تقام اليوم الأحد الموافق 2 أبريل 2017 واحدة من مباريات دوري ربع النهائي في كأس الملك 2017، حيث يلتقي الأهلي السعودي ووج في مباراة يتوقع أن تشهد تنافس كبير من جانب الفريقين من أجل مواصلة المسيرة في بطولة كأس الملك ، وكام موقع مكاني قد طرح تذاكر مباراة الأهلي ووج عبر موقع الإلكتروني حتي يتمكن مشجعي الفريقين من الحضور ومساندة اللاعبين خلال هذه المباراة الهامة.

نتيجة مباراة الأهلي ووج اليوم ، يعد النادي الأهلي صاحب النصيب الأكبر في بطولات كأس الملك ، وقد أستطاع الأهلي التغلب علي القادسية بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت بينهما، بينما فاز وج علي هجر ليتقابل الفريقان في دو ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد مباراة الأهلي ووج اليوم في الدور ربع النهائي من كأس الملك .

نتيجة مباراة الأهلي ووج اليوم في دور ربع النهائي بكأس الملك

نتيجة مباراة الأهلي ووج ، من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي ووج اليوم الأحد الموافق 2-4-2017 ضمن مباريات دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في تمام الساعة 7.30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 8.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن النادي الأهلي السعودي هو صاحب لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم السابق، ويسعى الأهلي إلي الحفاظ علي لقب كأس الملك هذا العام، وخاصة بعد أن تضاءلت فرصه في الفوز بلقب الدوري السعودي، ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير من جانب النادي الأهلي لمساندة الفريق في هذه المباراة الهامة والتي تقرب الأهلي  خطوة نحو اللقب.

شراء تذاكر مباراة الأهلي ووج

أعلنت منصة مكاني عن طرح تذاكر مباراة الأهلي ووج في دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ، ونرفق لكم رابط موقع مكاني لبيع تذاكر مباراة الأهلي ووج، رابط موقع مكاني.

من خلال رابط موقع مكاني يمكنكم شراء تذاكر مباراة الأهلي ووج إلكترونياً، وذلك لمساندة الأهلي ووج في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأحد علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووج في كأس خادم الحرمين الشريفين

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة مباراة الأهلي السعودي ووج اليوم الأحد هي شبكة قنوات أم بي سي برو سبورت MBC Pro sport والتي تهتم بنقل العديد من المناسبات الرياضية مثل الدوري السعودي وكأس الملك، ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي اليوم  عبر رابط مقال تردد قناة أم بي سي برو سبورت MBC Pro sport.

من خلال تردد قناة أم بي سي برو سبورت MBC Pro sport يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم عبر الترددات الموجودة بالمقال، وذلك لضمان متابعة مباراة النادي الأهلي ووج اليوم.

تحديث: ساعات قليلة وتنطلق أخر مواجهات دور الثمانية من كأس الملك ، وسيكون هناك مسئولية كبير هلي النادي الأهلي وخاصة بعد ضياع فرصة في الفوز بأي ألقاب أخري لهذا الموسم، وطالبت الجماهير اللاعبين ببذل أقصي الجهد واحترام المنافس حتي لا يكون هناك مفاجآت في مباراة الأهلي ووج مساء اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي ووج اليوم

نتيجة مباراة الأهلي ووج ، بدأت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي ووج في إطار دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ، وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي ووج الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة من خلال المقال، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي ووج حتي الآن بعد مرور 10 دقائق من بداية المباراة هي التعادل السلبي بدون أهداف.

الدقيقة 16: ضربة جزاء للنادي الأهلي ويضيع اللاعب عمر السومة ضربة الجزاء ، حيث تصدي الحارس بشكل رائع للكرة ليستمر التعادل بين الأهلي ووج بعد مرور 17 دقيقة من زمن المباراة.

الدقيقة 23: هجمة خطيرة للأهلي من جهة اليسار عند اللاعب محمد عبدالشافي، الذي يمررها ولكن لا تجد أحد ليقابلها.

الدقيقة 28: يحرز اللاعب عمر السومة الهدف الأول للأهلي في وج من كرة عرضية ليضعها السومة بالرأس لتسكن الشباك وتصبح نتيجة مباراة الأهلي ووج هي تقدم الأهلي بهدف دون رد حتي الآن.

الدقيقة 35: يحرز اللاعب سعد الأمير الهدف الثاني للأهلي في مرمي وج لتصبح نتيجة المباراة هي تقدم الأهلي 2-0 ، ويعد هذا الهدف هو الأول لسعد الأمير مع الأهلي، ويقترب الأهلي من دور نصف النهائي أمام الفيصلي.

تحديث: انتهت مباراة الأهلي ووج اليوم الأحد ضمن مباريات دور ربع النهائي من كأس الملك  بنتيجة كبيرة للغاية حيث أصبحت النتيجة النهائية لمباراة الأهلي ووج  6-0 لصالح الأهلي.

بعد بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة أحرز اللاعب عمر السومة الهدف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة 49 ثم سلمان المؤشر في الدقيقة 59 ويحرز اللاعب سعد الأمير الهدف الخامس للأهلي والثاني له في المباراة في الدقيقة 66 ويختتم أهداف المباراة اللاعب جيانيس فيتفاتزيدس في الدقيقة 71.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *