رابط التقديم لوظائف الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa عبر موقع جدارة لشغل 1894 وظيفة

رابط التقديم لوظائف الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa عبر موقع جدارة لشغل 1894 وظيفة

رابط التقديم في وظائف وزارة الخدمة المدنية عن طريق موقع جدارة الالكتروني لشغل عدد 1894 وظيفةبسلم رواتب الوظائف.

قامت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن وظائف جديدة للخريجين والخريجات، والبالغ عدد تلك الوظائف نحو 1894 وظيفة بسلم رواتب الموظفين.

ويمكن للرجال والنساء التقدم لشغل وظائف وزارة الخدمة المدنية، ممن حصلوا على درجاتهم العلمية سواء أكانت من داخل المملكة أو من خارجها،على أن يقوم المتقدمون للوظائف لتقديم طلبات الالتحاق بتلك الوظائف عبر بوابة برنامج جدارة الإلكترونية.

عدد وظائف الخدمة المدنية الشاغرة:

وقد أوضحت الوزارة في اعلانها الصادر عبر موقعها الرسمي بأن الاعلان عن تلك الوظائف الإدارية، بعد أن تلقت الوزارة طلبات إشغال تلك الوظائف.

وبالنسبة لعدد الوظائف التي طلبتها الجهات الحكومية بالمملكلة لشغلها هي 1894 وظيفة شاغرة للرجال والنساء، وهي على النحو التالي:

عدد وظائف الخدمة المدنية رجال نساء
عدد وظائف الخدمة المدنية رجال نساء

موعد تقديم طلبات وظائف وزارة الخدمة المدنية عبر جدارة:

أما بالنسبة لموعد تقديم الطلبات لشغل وظائف وزارة الخدمة المدنية للرجال والنساء، فمن المقرر أن تبدأ اليوم الأحد 5-7-1438 هـ تلقي طلبات الرجال لشغل الوظائف، وتستمر حتى موعد يوم الخميس القادم الموافق 9-7-1438 هـ.

وبالنسبة للنساء فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن التقديم يبدأ لهن في يوم الأحد 12-7-1438هـ، على أن يتسمر التقديم إلى يوم الخميس الموافق 16-7-1438 هـ.

على أن يكون التقديم لشغل وظائف الخدمة المدنية إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للوزارة وعنوانه www.mcs.gov.sa، ويكون التقديم خلال الفترات الزمنية المحددة للرجال والنساء، على مدار اليوم.

موعد التقديم في وظائف الخدمة المدنية للرجال والنساء عبر بوابة جدارة
موعد التقديم في وظائف الخدمة المدنية للرجال والنساء عبر بوابة جدارة

كيفية التقديم لشغل وظائف وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة جدارة:

من أجل التقديم على وظائف وزارة الخدمة المدنية، فقد أوضحت الوزارة في اعلانها الصادر على موقعها الرسمي بأنه على المتقدمين اتباع الخطوات التالية من أجل التقدم لشغل وظائف وزارة الخدمة المدنية.

  1. الدخول على نظام جدارة الالكتروني وعنوانه هو: eservices.mcs.gov.sa/Jadara3 والتأكد من صحة البيانات، ومن ثم الضغط على أيقونة التقديم في الاعلانات الوظيفية، أما في حالة وجود اختلاف في البيانات فيتم تقديم اعتراض من أجل دراسته.
  2. التأشير على المربع المخصص لطلب الدخول للاعلان، من اجل التأكد من رغبة المتقدم للتقدم للوظائف.
  3. أن يقوم المتقدم أو المتقدمة على السواء بتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب الأولويات لدي المتقدم، من خلال اختياره من بين الوظائف المعلن عنها حسب مقرراتها مع مراعاة أن المقر المدرج بدون قوسين هو مقر الوظيفة الأساسي، والي سيتم الأخذ به حال الموافقة على طلب المتقدم، وسوف يلتزم به المتقدم بالمباشرة في هذا المقر، أما بالنسبة للمقر الذي تم إدراجه بين قوسين، هو الإدارة الرئيسية التي تتبع الجهة.
  4. بعد الانتهاء يقوم كل متقدم باختيار طباعة ملخص الطلب بالضغط على أيقونة طباعة والاحتفاظ به عند الحاجة إليه، سواء في حال تقديم أي تظلمات للوزارة، حيث لم يتم قبول أي مراجعة للطلبات المقدمة أو التظالمات دون ارفاق ملخص الطلب، والذي يتم ظهور تاريخ طباعته، والذي بالتأكيد سينتهي قبل نهاية فترة التقديم المحددة.

كشف اسماء وظائف الخدمة المدنية للرجال والنساء عبر بوابة جدارة:

أما عن اسماء وظائف وزارة الخدمة المدنية، والتي سيتم المفاضلة بين المتقدمين عليها عبر بوابة جدارة، فقد وضعت الوزارة خلال الملفين التاليين كشف باسماء الوظائف التي سيتم التقديم عليها، وأيضاً عدد الوظائف في كل مكان والمرتبة التي سيكون عليها المتقدم للوظيفة التي يرغب بها، وهي كالتالي:

أولاً: كشف اسماء وظائف الرجال:

ثانيا:كشف اسماء وظائف النساء:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *