لينك الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 “الصف التاسع والثانوي” عبر yemenexam.com بالخطوات

لينك الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 “الصف التاسع والثانوي” عبر yemenexam.com بالخطوات

يعتبر موقع yemenexam.com الإلكتروني الذي أنشأته وزارة التربية والتعليم اليمن أرقام الجلوس الصف التاسع 2024 من المواقع الإلكترونية التي يبحث عنها الكثير من الطلاب لكي يتمكنوا من الاستعلام عن أرقام الجلوس الثانوية العامة بالاسم اليمن بشكل إلكتروني من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم اليمن، والذي سوف نرفقه لحضراتكم اسفل هذه التدوينة، لكي نسهل علي كافة الطلبة والطالبات اليمينيين الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 في اليمن www.yemenexam.com › رقم-الجلوس 2024.

وزارة التربية التعليم اليمنية خصصت موقع إلكتروني لكي يتمكن جميع طلبة الثانوية العامة الحصول علي أرقام الجلوس للطلاب وذلك حتي يتمكنوا من أداء امتحانات الثانوية العامة باليمن في موعدها المحدد وفق لقرار التقويم المدرسي، حيث سوف تبدأ امتحانات الصف التاسع والثانوية العامة في اليمن بجميع المدارس علي مستوي الدولة.

لهذا بدأت عمليات البحث تتزايد حول أرقام جلوس الطلبة من خلال زيارة موقع الإدارة العامة للاختبارات أو منصة موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال عدة خطوات بسيطة، وذلك حتي يتمكنوا من معرفة أماكن اللجان الامتحانية، حيث يجب أن يحضر الطالب رقم جلوسه عند دخول جميع الاختبارات وكذلك يجب علي كافة الطلبة مراجعة كافة البيانات المسجلة على بطاقة رقم الجلوس الخاص بالطالب وذلك بحسب تعليمات الوزارة قبل حضور آي امتحان وذلك حتي تسير خطة الإدارة العامة للاختبارات مع تمنياتنا لكافة الطلاب بأداء الجيد في الامتحانات.

الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024

وزارة التربية والتعليم اليمنية دائما ما تسعي لتوفير كافة الخدمات الطلابية الإلكترونية لكافة طلاب الصف التاسع والثانوي بجميع الشعب التعليمية سواء كانت الأدبية أو العلمية، وذالك لمعرفة أرقام الجلوس بطريقة إلكترونية كما هو موضح لكم أداناه.

  • يقوم المستعلم بالدخول علي رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات في اليمن ( yemenexam.com ) من ثم.
  • النقر علي قسم رقم الجلوس اختيار ما بين الصف التاسع أو الثانوي.
  • أدخل الاسم داخل الخانة الفارغة التي أمامك.
  • انقر علي زر البحث عن رقم الجلوس.
  • سوف يتم تحويلك إلى صفحة بها كافة التفاصيل التي يرغب المستعلم في معرفتها التعرف علي المكان اللجنة ورقم المقعد وغيرها من التفاصيل الأخري.
ارقام جلوس ثالث ثانوي اليمن 2023
ارقام جلوس ثالث ثانوي اليمن 2023

yemenexam.com الالكتروني الذي أنشأته وزارة

يمكن معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الخاص وزارة التربية والتعليم الجمهورية اليمنية الذي سوف نقوم بادارج لكم بالنقاط التالية وذلك حتي يتمكن جميع الطلاب الصف التاسع للمرحلة الثانوية العامة وللشهادة الأساسية من اجل الحصول علي أرقام الجلوس بكل سهولة ويسر .

كما توفر الإدارة العامة للاختبارات اليمن لاستخراج أرقام جلوس الصف التاسع إمكانيه الرجوع إليها علي الفور في حالة وجود خطأ موجود على بطاقة رقم الجلوس الخاص بالطالب، نتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات، في حالة وجود آي استفسارات يمكن تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *