خطوات تثبيت GTA IV: San Andreas بكامل متطلبات لعبة Grand Theft Auto الأخيرة

خطوات تثبيت GTA IV: San Andreas بكامل متطلبات لعبة Grand Theft Auto الأخيرة

خطوات تثبيت GTA IV: San Andreas التي يتم البحث عنها بشكل مستمر عبر مواقع البحث المختلفة . وكيف يتم تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas بطريقة صحيحة علي هواتف أند رويد وهواوي و أيفون . كما أن التساؤل عن ما هي المتطلبات الخاصة بكيفية تثبيت جراند ثفت أوتو: سان أندرياس وهي متطلبات بسيطة . بعد أن تم التطوير بشكل كامل علي النسخة الجديدة GTA San Andreas للاندرويد . تلك اللعبة التي كانت تعمل بالبداية فقط علي أجهزة الكمبيوتر أصبحت الآن متاح تثبيت لعبة Grand Theft Auto سان أندرياس . علي كافة الهواتف المختلفة وسوف نعرض داخل مقال اليوم كافة التفاصيل . الخاصة بتثبيت GTA V للاندرويد عن طريق المتجر المعتمد أو أن يتم التثبيت عبر موقع شركة ROCKSTAR .

خطوات تثبيت GTA IV: San Andreas
GTA San Andreas

خطوات تثبيت GTA IV: San Andreas بتحديثاتها الشاملة

بعد أن تم التطوير الكامل علي النسخة الجديدة لعبة gta 5 للاندرويد سان أندرياس . والتي كانت في الماضي تشتهر باسم حرامي السيارات يتم طرح النسخة الجديدة grand theft auto:san andreas pc وللهواتف أيضاً . بالعديد من الأكواد الخاصة التي تستخدم في زيادة القوة أو بلعب دون الإمساك من الشرطة وغيرها من المهمات التي تساعدك . الأكواد داخل لعبة GTA V الأصلية علي تخطي أي مهمة ترغبها . كما يتم الحصول علي سيارات وأسلحة تستخدم بشكل مستمر في لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد سان أندرياس . ومنها كود خاص بالسيارة الطائرة كذلك بجانب العديد من المميزات المضافة في نسخة جراند ثفت أوتو 5 سان أندرياس .

ما تحتويه لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

يتم اتباع خطوات تثبيت GTA IV: San Andreas والتي بعد أن تنتهي منها وتكون اللعبة علي هاتفك . ستتعرف علي العديد من المزايا التي تحتويها لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس . حيث تم توسعة المساحة الخاصة باللعب داخلها لتحتوي ثلاثة ولايات أمريكية مختلفة . بكامل مدنها وقراها ذات الطابع الريفي . كذلك بجانب شبكة الطرق داخل هذه الولايات في grand theft auto v5 مرتبطة بوسائل متعددة تستخدم في التنقل . أهمها قاعدة الطائرات الهليكوبتر الموجودة في ولاية نيفادا الأمريكية كما أن GTA San Andreas تحتوي علي أسلحة متعددة متطورة ومنها . أسلحة ثقيلة والتي تستخدم في الهجمات المختلفة في مغامرات قراند 5 .

خطوات تثبيت GTA IV: San Andreas من خلال المتجر أو موقع الشركة ROCKSTAR

ما يتم في تثبيت GTA San Andreas للاندرويد سواء من أي متجر من متاجر جوجل بلاي أو أبل ستور أو آب جاليري . أو أن تقوم بتثبيت GTA V APK من موقع الشركة ستكون الخطوات نفسها بنفس ما سنعرضه . لكن فيما يخص سعر لعبة gta 5 للاندرويد علي موقع الشركة يختلف عن المتجر الرسمي ونعرض الخطوات لكم كالآتي :-

  1. يجب أن يكون لديك حساب تمتلكه علي أي متجر أو موقع الشركة لتثبيت لعبة جراند ثفت أوتو للاندرويد .
  2. كما بعد أن يتم تسجيل الدخول يتم البحث عن نسخة لعبة Grand Theft Auto بمربع البحث .
  3. كذلك يتم أختيار نسخة Grand Theft Auto: San Andreas من نسخ اللعبة التي تظهر .
  4. القيام بدفع قيمة gta san andreas apk+data علي المتجر وتقريباً تعادل 30 ريال سعودي .
  5. الطرق المتاحة علي المتجر لدفع قيمة جراند ثفت أوتو 5 سان أندرياس غالباً ما تكون بطاقات ائتمان .
  6. كما في نهاية الخطوات السابقة في تثبيت GTA V للاندرويد يتم الضغط علي زر تثبيت اللعبة علي الهاتف .
  7. تتبع تلك الخطوات مع كافة النسخ المختلفة GTA Liberty City Stories و Grand Theft Auto: Vice city .

ما تشمله لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس من مميزات عديده

  • تم بناء اللعبة وتحديثها وتطويرها بناءً علي قصة واقعية حدثت بالفعل داخل أحدي ولايات أمريكا .
  • كما أن Grand Theft Auto: San Andreas تميزت هذه المرة بتقنية جرافيك عالية جداً تجعلها أكثر وضوحاً .
  • كذلك يمكنك داخل grand theft auto v5 الحصول علي أسلحة متطورة بعدد طلقات لا نهائية عن طريق كود خاص بذلك
  • بعد القيام بتثبيت لعبة GTA San Andreas للاندرويد للمرة الأولي من المتجر ودفع ثمن اللعبة لن تحتاج للعبها أون لاين .

خطوات تثبيت GTA IV: San Andreas والتي تتم عن طريق المتجر الخاص بالجوال وحسب نوعيته . سواء عبر متجر جوجل بلاي لهواتف أند رويد أو عبر متجر أبل ستور لهواتف أيفون . أو يتم تثبيت GTA San Andreas من متجر آب ستور لهواتف هواوي بعد أن يتم دفع قيمة المبلغ الخاص باللعبة علي المتجر . كما يجب قبل أن يتم تثبيت جراند ثفت أوتو: سان أندرياس علي أي هاتف من الهواتف المشار أليها يجب أولاً . دفع القيمة المحددة للعبة وهي تقريباً 30 ريال سعودي . وتختلف تلك القيمة حسب كل دولة من الدول العربية كما أن نسخة سان أندرياس . سعرها المحدد غير نسخة جراند ثفت أوتو فايس سيتي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *