وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1438: التسجيل المباشر للوظائف الإدارية 1438 عبر رابط موقع جدارة وزارة الخدمة المدنية

وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1438: التسجيل المباشر للوظائف الإدارية 1438 عبر رابط موقع جدارة وزارة الخدمة المدنية

تقديم وظائف الخدمة المدنية الإدارية ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن بدء التقديم علي وظائف الخدمة المدنية علي سلم الموظفين العام عبر بوابة التوظيف جدارة ، ويعد نظام جدارة أحد المنظومات التي أطلقتها وزارة الخدمة المدنية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية وذلك لشغل العديد من الوظائف العامة الشاغرة، ويتم تسجيل البيانات الشخصية والمؤهلات والخبرات العملية عبر التسجيل في نظام جدارة ، والذي يقوم بتوفير فرص العمل.

وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1438 ، أشارت وزارة الخدمة المدنية أن عملية التقديم في الوظائف الإدارية أصبح متاح من خلال بوابة جدارة للحاصلين علي الدرجات العلمية حسب التخصصات المطلوبة، كما لم يشترط حصول المتقدمين على درجاتهم العلمية سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارج المملكة، حيث تهدف وزارة الخدمة المدنية إلي توفير فرص العمل عبر موقع جدارة الخدمة المدنية، وسوف نتعرف عبر المقال علي طريقة التسجيل في وظائف الخدمة المدنية والمواعيد التقديم بجدارة الخدمة المدنية .

تقديم وظائف الخدمة المدنية الإدارية عبر بوابة جدارة

التسجيل في وظائف الخدمة المدنية 1438 ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن سيتم بدء التسجيل في جدارة علي عدد من الوظائف الإدارية حسب المواعيد التي حددتها وزارة الخدمة المدنية وذلك حسب التخصصات المحددة، وطالبت وزارة الخدمة المدنية المواطنين الدخول إلي رابط بوابة جدارة وإكمال عملية التسجيل والتقديم علي الوظائف الإدارية المتاحة.

مواعيد تقديم وظائف الخدمة المدنية الإدارية

كانت وزارة الخدمة المدنية قد حددت مواعيد بدء التسجيل عبر جدارة الخدمة المدنية ، حيث سيكون التسجيل بدء من اليوم الأحد الموافق 5-7-1438 للرجال، كما سيكون التقديم بالنسبة للنساء يوم 12-7-1438 ونرفق لكم جدول يوضح مواعيد التسجيل في الوظائف الإدارية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية اليوم.

خطوات التسجيل في الوظائف الإدارية عبر نظام جدارة الخدمة المدنية

طريقة التسجيل في الوظائف الإدارية ،  للتقديم في وظائف الخدمة المدنية الإدارية ، يجب لإتباع بعض الخطوات وهي:

أولاً: الدخول عبر رابط موقع جدارة

ثانياً: نقوم بتسجيل جديد عن طريق إدخال بعض البيانات

  • رقم الهوية الوطنية
  • تاريخ الميلاد

ثالثاً: متابعة التسجيل عبر الخطوات المعتادة

رابعاً: إضافة جميع الدورات والتدريبات التي تم الحصول عليها إلى ملفك الخاص والسيرة الذاتية ثم الضغط علي كلمة “حفظ”

شروط التقديم على الوظائف الإدارية

تقدم وزارة الخدمة المدنية عبر رابط موقع جدارة ضمن أعلان الوظائف الإدارية التي أعلنت عناه شروط التقديم في وظائف الخدمة المدنية الإدارية ونرفق لكم رابط إعلان الوظائف الإدارية ، والذي يضم شروط التقديم والمؤهلات والتخصصات العلمية المطلوبة، رابط إعلان الوظائف الإدارية.

رابط التسجيل المباشر في وظائف الخدمة المدنية الإدارية بوابة جدارة

نقدم لكم رابط موقع جدارة الخدمة المدنية والذي يمكنكم الدخول من خلاله والتقديم في وظائف الخدمة المدنية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية ، رابط تقديم الوظائف الإدارية موقع جدارة .

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت عن موعد تقديم الوظائف الإدارية عبر جدارة الخدمة المدنية بدأ من اليوم الأحد الموافق 5-7-1438هـ، والموافق 2-4-2017 كما يمكنكم مواعيد التقديم من خلال مواعيد تقديم وظائف الخدمة المدنية الإدارية والموجودة أعلي المقال.

وننوه إلي أنه يجب علي المتقدم علي وظائف الخدمة المدنية الإدارية عبر نظام جدارة ، أن يقوم بطباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حتي يتمكن من الاستفسار أو التظلم إلى وزارة الخدمة المدنية، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم للاستفسار عن الوظائف الإدارية عبر موقع جدارة وسنقوم بالرد عليها في أقرب وقت.

تحديث: بعد إغلاق باب التسجيل للرجال في الوظائف الإدارية 1438، يبدأ اليوم الأحد التسجيل المباشر للوظائف النسائية للنساء عبر رابط موقع جدارة ، حيث سيكون التسجيل متاح بدء من اليوم الأحد الموافق 12 رجب 1438 وحتي يوم الخميس القادم، ويتم التسجيل في الوظائف الإدارية عبر دخول رابط موقع جدارة وإدخال رقم الهوية والرقم السري وإكمال إجراءات التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *