خلطة سوريا خيالية لتبييض الوجه والرقبة في أسبوع بمكونان فقط لنتيجة سريعة

خلطة سوريا خيالية لتبييض الوجه والرقبة في أسبوع بمكونان فقط لنتيجة سريعة

وصفة طبيعية لتبييض الوجه واليدين بالليمون من خلال استخدام عصير الليمون الذي يعطيك افضل النتائج المذهلة مع بداية استعماله فهو يحتوي على خصائص تساعد في تفتيح البشرة بشكل عام وكذلك يقضي على الاسمرار والبقع الداكنة نتيجة الحبوب كما يتم استخدامه كمقشر طبيعي مع النشا، فمع عوام البيئية تتأثر البشرة سريعا وتصاب بالغمقان في بعض من الأماكن منها حول الفم والدين والجبهة ومن هذا المنطلق نتطرق مع زوار موقعنا ثقفني الكرام وصفات طبيعية لتفتيح البشرة واليدين بالليمون.

وصفة طبيعية لتبييض الوجه واليدين بالليمون

عصير الليمون من الوصفات المذهلة في تبييض الوجه ويدخل مع الكثير من المكونات المساعدة في تفتيح البشرة تكسبها المزيد من الفوائد، كونه يعمل على ازالة البقع والنمش من على الوجه في وقت قصير، واليكم وصفة عصير الليمون مع النشا.

المكونات:

  • ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ثلاث ملاعق صغيرة من مسحوق النشا.
  • ملعقتان من ماء الورد.

طريقة تطبيق الوصفة

  1. في وعاء واسع يتم مزج المكونات معا بشكل جيد جدا حتي يتشكل لديكي خليط متجانس.
  2. تحضر قطعة قطن نظيفة ثم  ثم تغمس في الوعاء وتوزع على البشرة مع حركات دائرية رقيقة لمدة دقيقتين.
  3. يترك المزيج على الوجه واليدين لمدة تتراوح بين ساعة أو ساعتين لكي يجف تماما من ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.
  4. تكرر الخلطة مرة من كل أسبوع للوصول إلي النتيجة المرجوة

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالليمون والزبادي

من الخلطات التي أثبتت قدرتها في تفتيح البشرة مع عصير الليمون هي وصفة الزبادي حيث تقوم بدورها في تصفيه الوجه واستعادة حيويته من جديد، كما تساعد في تنقيه الوجه وإزالة الندوب.

المكونات:

  • ملعقان من عصير الليمون.
  • ملعقتان من الزبادي.

طريقة تحضير الخلطة

  1. في وعاء يمزج المكونان معا جيدا جدا.
  2. ثم يطبق الخليط على الوجه والرقبة واليدين.
  3. نترك الخلطة على الوجه لمدة 30 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء الفاتر، تكرر الوصفة مرتين من كل أسبوع لنتيجة سريعة.
  4. كما يمكن إضافة عليها بعض من الخيار المهروس جيدا ويمزج مع الخليط لنتيجة افضل.

خلطة الطماطم لتبييض الوجه واليدين في أسبوع

مع خلطة الطماطم والنشا ستحصلين على بشرة مشرقة في وقتا قصير،حيث تساعد الطماطم على تفتيح البشرة بشكل سريع وفوري، بينما يعمل النشا على إزالة الطبقة السمراء والداكنة من على البشرة، من خلال ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من النشا وخلطهم جيدا، ثم توزيع الخليط على الوجه واليدين ويترك لمدة 30 دقيقة حتى يجف ثم يشطف الوجة واليدين بالماء الدافئ، تكرر تلك الخلطة مرتين من كل اسبوع في نتيجه في فعالة.

الخيار لتبييض اليدين

يمكنك تفتيح يديكي باستخدام الخيار الذي يعدمن أفضل الطرق الطبيعية التي تساهم في تبييض اليدين سريعا من خلال توزيع ملعقة من الزبادي على اليدينثم يوضع فوقها طبقة من شرائح الخيار،  ويترك الخليط لمدة ساعة قبل أن يشطف بالماء الفاتر،  عليكي بتكرار ااخلطة مرتين من كل اسبوع لنتيجة واضحة.

تفتيح اليدين استخدام العسل والليمون

وصفة عصير الليمون مع العسل النقي هي أقوي الوصفات الطبيعية التي يتم استخدامها في تفتيح اليدين بسرعة خيالية، حيث يعمل الليمون على تقشير الطبقة الميتة من على الجلد، ثم يقوم العسل بدور فيه تفتيح البشره يتم توزيع كمية من العسل وعصير الليمون بعد خلط المكونات معا جيدا ثم يترك الخليط لمدة نصف ساعة من بعدها يتم شطف اليدين بالماء الفاتر، احرصي على اتباع تلك الوصفه مرتين من كل اسبوع للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

اليقطين المهروس والحليب لتفتيح البشرة

حين نستخدم اليقطين المهروس مع الحليب سنحصل على بشرة بيضاء نقية بدون مشاكل او بقع،  حيث يحعملكل مكون من المكونان على تفتيح البشرة وتغذيتها بعمق لتصبح بشرة بلا عيوب.

المكونات

  • ملعقة من مهروس اليقطين.
  • ملعقة من الحليب السائل او البودر.

الطريقة

  1. نخلط المكونان جيدا جدا.
  2. ثم نتدلك الخليط على البشرة برفق.
  3. بعد مرور نصف ساعة نشطف الوجه بالماء الفاتر،  وتكرر العملية ثلاثة مرات من كل اسبوع.

وصفة لتفتيح اليدين والوجه والرقبة

البشرة تحتاج دوما إلى عناية بها وحين وضع الميكاب لفترات كويلة نجد البشرة تتأثر وتبدأ المشاكل تظريجا منها البقع الغامقة والنمش واسمرار الجلد،  وللتغلب عل. تلك المشاكل ينبغي اتباع وصفة الحليب السائل الذي يساعدك في استراحع بشرتك مليئة بالخيوية والنضارة.

المكونات

  • ملعقتان من الحليب السائل

الطريقة

  1. نوزع الحليب على البشرة مع حركات دائرية.
  2. نتركه لمدة ساعة من بعدها يشطف بالماءالفاتر.

فوائد الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة

تعتبر الوصفات الطبيعية من افضل ما يمكن اتباعه حين ظهور بغض المشاكل على البشرة من بقع داكنة ونمش وعدم توحيد اللون،  حيث تقدم لك الوصفات الطبيعية تغذية مثالية للبشرة لمنحها نضارة وحيوية واشراقا يدوم طويلا،  كما انها آمنة تماماً  بدون القلق من الأثار الجانبية التي قد تحدث حين اتبعها،  وذلك بالطبع عكس الكريمات التي تباع في نراك. التجميل فهي تحتوي على مواد كيميائية قد تحدث الضرر لاحقا على الجلد في حال المواظبة عليها لفترات طويلة.

وصفة زيت الزبتون لعلاج عدم توحد لون الجلد

في حالة تعرض السيدات والفتيات لمشكلة عدم توحد لون الجلد خاصة في الوجه واليدين ينبغي اتباع وصفة زيت الزيتون التي تعمل سريعا على تفتيح اليدين والوجه،  وذلك بفضل خصائص زيت الزيتون المذهلة في مكافحة الشيخوخة والتجاعيد وتجديد البشرة،  فضلا على قدرته في ازالة الطبقة لسمراء  الميتة من على سطح الجلد واسترجتع لون الجلد الطبيعي،  فما عليكي غير المواظبة على توزيع نصف ملعقة يوميا من زيت الزيتون وسترين الفرق بنفسك.

الجلسرين لعلاج جفاف البشرة وتفتيحها سريعا

يعتبر الجلسرين من اقوي الوصفات الفعالة التي تقضي على جفاف البشرة بعمق،  ويستخدم الجلسرين في الكثير من مستحضرات التجميل كونه يعمل كمساعد في ترطيب البشرة وجعلهة أكثر نعومة وحيوية ويتميز ايضا بعدم ظهور رائحة له لذلك يتم دمجه في بعض الكريمات،  فما عليكي غير توزيع القليل من الجلسرين يوما وسترين نتيجة واضحة في ايام.

خلطة الشوفان مع معجون الطماطم لتبييض الوجه

خلطة الشوفان مع معجون الطماطم تعتبر تلك الوصفة من اقوي الوصفات الطبيعية، لكل مكون من المكونان يعمل سريعا على  تفتيح البشرة وتقشير الطبق. الميتة من على سطح الجلد.

المكونات

  • ملعقة من معجون الطماطم.
  • ملعقة من الشوفان.

الطريقة

  1. نخلط المكونات معا في وعاء حيدا.
  2. نوزع الخليط على الوجه.
  3. بعد مرور ساعة يشطف الوجه بالماء الفاتر.

زيت الخروع لتفتيح البشرة وتقليل ظهور التجاعيد واخفاء البقع الداكنة

يتميز زيت الخروع بالكثير  من الفوائد للجلد فهو عامل اساسي في ازالة البقع الداكنة والنمش وغيره،  كما يلعب دورا واضح في تقليل تجاعيد البشرة ويجعلها أكثر بياضا ونعومة،  وذلك يتم حال توزيع نصف ملعق. يوميا من زيت الخروع  ولمدة اسبوع وسترين النتيجة نفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *