موقع وزارة الخدمة المدنية : رابط وطريقة التقديم لأكثر من 7466 وظيفة تعليمية و1200 رياض أطفال عبر نظام جدارة.. تفاصيل وشروط التقدم ؟

موقع وزارة الخدمة المدنية : رابط وطريقة التقديم لأكثر من 7466 وظيفة تعليمية و1200 رياض أطفال عبر نظام جدارة.. تفاصيل وشروط التقدم ؟

جدارة وظائف الخدمة المدنية ، قامت وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة بالمملكة بعملية البدء في استقبالها للطلبات الخاصة بتوظيف من يتقدم للوظائف من خلال نظام جدارة من يوم الأحد، فضلا عن استقبال طلبات الخريجين من الرجال والمتقدمين للوظائف.

وذلك عبر المنشور الرسمي الذي تم إعلانه على الموقع الخاص بوزارة الخدمة المدنية عبر موقع جدارة بداية من يوم الخميس القادم الموافق 9-7-1438هـ في الساعة الثانية عشر ليلا، ويذكر أن عدد الوظائف المعلن عنها في الموقع حتى الوقت الحالي وصل إلى 17577 وظيفة في العديد من المجالات الخاصة بالحكومة.

وزارة الخدمة المدنية تبدأ في تلقي طلبات التوظيف علي نظام جدارة

وقد قامت الوزارة يوم الخميس الماضي بالدعوة إلى تلك الوظائف لكل من الخريجين والخريجات، للحاصلين على مؤهلات مناسبة بالداخل والخارج، وقبل أن يتم فتح باب التقدم للوظائف على الموقع، تم نشر بعض من الوظائف الحكومية التي قامت بالإعلان عنها الجهات التي تحتاج إلى موظفين، وقد قامت المملكة في الفترة الأخيرة بتطوير أنظمتها كي تتواكب مع التطورات التكنولوجية الحديثة.

برنامج ساعد للتوظيف
موقع جدارة يعلن عن فرصة التقدم لوظائف خالية جديدة للخريجات السعوديات
جدارة
التسجيل في نظام جدارة
جدارة
موقع جدارة يعلن عن فرصة التقدم لوظائف خالية جديدة للخريجات السعوديات

وتم الإعلان عن تقدم النساء الخريجين إلى الوظائف المعلنة على الموقع بداية من يوم الأحد القادم الموافق 12-7-1438هـ في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

تحديث اليوم الجمعة الموافق 5 أغسطس : أعلن الدكتور احمد العيسي بدء تلقي طلبات التوظيف للخدمة المدنية عبر نظام جدارة عن شغل اكثر من 7466 وظيفية تعليمية و1200 رياض أطفال وتصحيح مستوي 5000 معلمة وقام ياعلان تفاصيل وموعد التقدم علي نظام جدارة للوظائف التعليمية.

كما يمكن للمعلمين الدخول علي موقع جدارة والتسجيل لشغل الوظائف التعليمية المتاحة علي نظام جدارة والخدمة المدنية بكل بساطة كل ما عليك هو الدخول علي الموقع الموضح أعلاه لتسجيل الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية.

أقرا أيضا: طريقة التسجيل علي نظام جدارة

كيفية الدخول علي نظام جدارة

  • لابد من التسجيل برقم الهوية الوطنية بعد التسجيل للدخول علي موقع الخدمة المدنية، و إدخال تاريخ الميلاد واختيار الجنس، وإدخال رقم التحقق
  • ملئ جميع الحقول الفارغة من السيرة الذاتية والاسم وتاريخ الميلاد
  • إضافة جميع الخبرات العلمية والشهادة الحاصل عليها المتقدم
  • لابد من فع نسخة إلكترونية من الشهادات المقدمة والموجودة للسيرة الذاتية
  • بعد الانتهاء من التقدم وملئ الحقول الفارغة يجب متابعة الخطة الزمنية لمتابعة اختبارات التقدم والمقابلات والانتظار لمدة شهر لحين معرفة نتيجة الترشح للوظائف التعليمية عبر نظام جدارة علي الموقع الرسمي للوزارة الخدمة المدنية

ونوهت وزارة الخدمة المدنية علي السادة المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية والصحية علي نظام جدارة متابعة الاختبارات ومواعيد التقدم والمقابلات عبر موقعها الرسمي لوزارة الخدمة المدنية لنظام جدارة وحفظ كافة بيانات التسجيل والدخول لحين الرجوع اليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *